Homeموسوعة الهجرة وتآسيس الشركاتAlbaniaديجيتال نوماد6 فئات يمكنها الحصول على Albania digital nomad visa فما هي؟

6 فئات يمكنها الحصول على Albania digital nomad visa فما هي؟

ألبانيا هي دولة اوروبية معروفة باسم ارض النسور و هذا الأمر يظهر بوضوح من خلال العلم الخاص بها، و تقع ألبانيا في منطقة البلقان و تعد موطن لعدد من الشواطئ الرائعة و القرى المبهجة.

و تقع ألبانيا بجوار اليونان و لكنها لا تحظى بنفس الشعبية التي تحظى بها ألبانيا على المستوى السياحي، و لكن مع ذلك تحولت ألبانيا بسرعة الى واحدة من أهم نقاط الجذب أمام الرحالة الرقميين و هذا لأنها تمتاز بتكلفة المعيشة المنخفضة التي تتناسب مع كثير منهم.

و دائما ما كانت ألبانيا تفتخر بالكثير من عجائب الطبيعة المذهلة الموجودة بها، و لذلك هناك كثير من الأشياء الجاهزة لكي يتم استكشافها من قبل البدو الرقميين، كما أنها تتمتع بتوافر وسائل الراحة و الأدوات الحديثة التي تساعد السائحين و المغتربين المقيمين بها على العيش بشكل مريح في البلاد.

و قدمت ألبانيا تأشيرة للبدو الرقميين و هي Albania digital nomad visa، و لزيادة عامل الجذب قامت الحكومة الألبانية باطلاق تشريع يسمح للبدو الرحل الرقميين بالعمل عن بعد في ألبانيا لفترة طويلة، و لكن في سبتمبر من عام 2022 اعلنت الحكومة في ألبانيا تعليق تنفيذ هذا المشروع حتى اشعار اخر، و لا يزال هناك الكثير من الغموض حول الموعد الذي سوف يبدأ من خلاله إطلاق هذه التأشيرة.

و لكن عندما يحين هذا الوقت يجب ان تكون جاهز للانطلاق من اجل التقديم على هذه التأشيرة، و لذلك إليك كل ما ترغب في معرفته عن Albania digital nomad visa:

Table of Contents

ما هي Albania digital nomad visa

تأشيرة Albania digital nomad visa هي تأشيرة مخصصة للعاملين عن بعد تسمح لهم بالاقامة في ألبانيا و العمل عن بعد و لكنها معلقة حتى الآن منذ شهر سبتمبر عام 2022 و ليس هناك معلومة حول موعد انطلاقها رسميا.

لذلك حاليا حتى يحصل الأجانب على تصريح يعادل هذه التأشيرة يجب عليهم التقدم بطلب للحصول على تصريحين: الأول هو تصريح من شرطة الحدود و الهجرة، و الآخر هو تصريح من مكتب العمل.

و لكن عند انطلاق تأشيرة Albania digital nomad visa لن يحتاج الرحالة الرقميين التقديم على أكثر من طلب واحد فقط و هو اسرع و ارخص من اجل الحصول على الاقامة في ألبانيا.

و عندما اطلقت ألبانيا هذه التأشيرة تم الاعلان عنها تحت مسمى التصريح الفريد، و سوف يكون متاح للتقديم عليه من قبل الكثير من الناس ليس فقط العاملين عن بعد بل ايضا المتقاعدين و الراغبين في الاستثمار.

و يمكن للبدو الرقميين الذين يعملون خارج حدود ألبانيا و يسمح لهم باستكمال اعمالهم من على بعد التقدم بطلب الحصول على تأشيرة Albania digital nomad visa من اجل الاقامة في ألبانيا و مواصلة عملهم لمدة عام كامل، و مع انتهاء صلاحية هذه الإقامة يستطيعون أيضا تقديم طلب من أجل تجديد الإقامة لعامين آخرين.

بعد انتهاء السنوات الثلاث إذا كانوا يرغبون في الاقامة لفترة اطول يمكنهم تقديم طلب التمديد مرة اخرى و سوف يحصلون على تصريح بمد الإقامة لمدة خمس سنوات أخرى، و عندها سوف يكونوا مؤهلين للحصول على الاقامة الدائمة في ألبانيا.

من ضمن المميزات التي أعلنت عنها حكومة ألبانيا بخصوص تأشيرة Albania digital nomad visa أنه يمكن للطلاب و الباحثين التقديم على تأشيرة البدو الرقمية ديجيتال نوماد ألبانيا من اجل الدراسة، و بعد انتهاء دراستهم يسمح لهم بالبقاء في البلاد لمدة 9 أشهر من أجل البحث عن عمل في ألبانيا.

المتقاعدون يمكنهم ايضا التقديم للحصول على هذه التأشيرة بشرط تقديم ما يثبت أنهم يحصلون على معاش تقاعد سنوي يصل الى 9800 دولار، و سوف يحصلون عندها على تصريح اقامة في ألبانيا لمدة عام واحد.

يمكن للمتقدمين للحصول على Albania digital nomad visa تضمين عائلاتهم إلى طلب تأشيرة البدو الرقميين في ألبانيا من اجل السفر معهم و سوف يحصلون على نفس تصريح الاقامة الخاص بهم و لكن مع شرط واحد و هو تقديم ما يثبت أنهم قادرين على دعمهم ماديا خلال فترة تواجدهم في ألبانيا.

لنتعرف اكثر عن المميزات التي سوف يجدها الرحالة الرقميين اثناء الاقامة في ألبانيا بتفاصيل اكثر.

ما هي Albania digital nomad visa
ما هي Albania digital nomad visa

اهم مميزات الاقامة في ألبانيا بالنسبة للرحالة الرقميين

على الرغم أن ألبانيا ليست دولة سياحية من الدرجة الأولى مثل باقي الدول المجاورة لها خصوصا اليونان و التي تقدم فيزا ديجيتال نوماد ايضا الا ان ألبانيا لديها سمعة كبيرة و نقطة جذب لمن يرغبون في الاقامة من اجل العمل.

هل تريد ان تعرف ما هي الاسباب التي منحت ألبانيا كل هذه الشعبية بين البدو الرقميين؟ اليك ابرز مميزات الحصول على Albania digital nomad visa:

  • موقع ألبانيا: احد ابرز مميزات الاقامة في ألبانيا هو موقعها الاستراتيجي، حيث يحدها 4 دول وهي مقدونيا، و كوسوفو، و الجبل الأسود، و اليونان، لذلك تستطيع الذهاب الى اليونان من أجل قضاء عطلتك في اي وقت اذا كنت ترغب في الاستمتاع بالأجواء و الشواطئ اليونانية، و اذا كنت ترغب في السفر الى ايطاليا فسوف يمكنك الوصول اليها بكل سهولة من خلال ركوب العبارة لذلك ألبانيا تعتبر قاعدة رائعة لاستكشاف منطقة البلقان بالكامل.
  • معالم السياحة: على الرغم أن ألبانيا ليست دولة سياحية من الدرجة الاولى و لا تشتهر كونها بلدا سياحيا إلا أنها لا تخلو من معالم الجذب السياحي، هناك الكثير من الأماكن التي يمكن استكشافها مثل زيارة ميدان سكاندربج، أو هرم تيرانا، أو متحف التاريخ الوطني في تيرانا.، أو ينبوع Blue Eye المائي رائع في قرية Muzinë و غيرها من الأماكن المثيرة للاهتمام حقا في ألبانيا.
  • تكلفة المعيشة: تعد ألبانيا احد ارخص الدول الاوروبية من ناحية المستوى المعيشي حيث تستطيع الحصول على الاقامة في ألبانيا بمتوسط صرف شهري حوالي 1700 دولار، و عموما دول البلقان تمتاز بانخفاض تكلفة المعيشة بها فعلى سبيل المثال المغتربين الذين يحصلون على اقامة ديجيتال نوماد في مقدونيا الشمالية تبلغ متوسط المصاريف الشهرية للعائلة فيها حوالي 1400 دولار.
  • تنوع الأنشطة: تمتاز الحياة في ألبانيا بوجود الكثير من الانشطة المتنوعة فيها حيث تمتاز بشواطئ مميزة مثل شاطئ قاسميل حيث تستطيع الاستخراء هناك تحت الشمس الدافئة، كما يتسنى لك العمل أمام الشاطئ و الحصول على مشروب كوكتيل رائع في استراحة العمل، من ضمن الأنشطة التي يمكن القيام بها ايضا في ألبانيا هي رحلات السفاري من اجل استكشاف الجبال العالية في ألبانيا.
  • البنية التحتية: تمتاز ألبانيا ببنيتها التحتية الممتازة التي تناسب المغتربين الأجانب كثيرا، و من أهم مقومات البنية التحتية في ألبانيا وسائل النقل و المواصلات المتوفرة بكثرة حيث تستطيع الانتقال من مكان الى مكان بسهولة داخل ألبانيا، و ايضا شبكات الانترنت حيث توفر ألبانيا وسائل الاتصال السريعة بالانترنت لكي يتمكن البدو الرقميين المقيمين بموجب تأشيرة Albania digital nomad visa من مواصلة أعمالهم أثناء التواجد في البلاد.
  • وجود مجتمع محلي من البدو الرقميين: بعدما اعلنت ألبانيا عن اطلاق مشروع تأشيرة Albania digital nomad visa أصبح هناك ترقب كبير و انتظار من الكثير من البدو الرقميين على مستوى العالم، و فور فتح المشروع سوف يقوم الكثير من الرحالة الرقميين بالتقديم على تأشيرة ديجيتال نوماد ألبانيا و هذا الامر سوف يخلق مجتمع محلي من البدو الرقميين و سوف يساعد على حل مشكلة الاندماج في المجتمع بسهولة، كما يتم الآن إنشاء و توفير مساحات العمل المشتركة في ألبانيا من اجل تسهيل هذا الأمر.

هذه مجموعة من أهم المميزات التي تستطيع الاستفادة منها من خلال حصولك على تأشيرة Albania digital nomad visa، و بعد انطلاق التأشيرة بصورة رسمية سيكون هناك الكثير من الطلبات المقدمة بكل تأكيد و لذلك لا تتردد في ان تكون واحدا منهم، و حاول التقديم باسرع وقت ممكن.

و لهذا السبب يسعدنا ان نعرفكم اكثر عن التفاصيل الخاصة بالتقديم على فيزا ديجيتال نوماد في ألبانيا.

على الرغم من ان البانيا ليست دولة سياحية بالدرجة الاولى الا انها لا تخلو من معالم سياحية و مناظر جميلة
على الرغم من ان البانيا ليست دولة سياحية بالدرجة الاولى الا انها لا تخلو من معالم سياحية و مناظر جميلة

التقديم على Albania digital nomad visa

ألبانيا واحدة من ضمن مجموعة دول في منطقة البلقان التي تقع في الجزء الجنوبي من قارة أوروبا، وهناك عدد من الدول الموجودة بها التي تقدم فيزا ديجيتال نوماد للبدو الرقميين من ضمنهم فيزا ديجيتال نوماد الجبل الأسود او مونتينيغرو، و مقدونيا الشمالية.

ولا يختلف تقديم طلب الحصول على فيزا ديجيتال نوماد في كلتا الدولتين كثيرا عن تأشيرة Albania digital nomad visa.

و لكن مع العلم ان التقديم على تأشيرة ألبانيا ما زال معلق حتى الآن إلا أن هناك الكثير من الانتظار بين أوساط الرحالة الرقميين من أجل اغتنام هذه الفرصة الرائعة فور الإعلان عن بدء التقديم.

و اعلنت الحكومة الالبانية عن عدد من الشروط المطلوبة للتقديم على الفيزا و قامت بتعريف المغتربين الأجانب بالطريقة التي سوف يقومون بالتقديم من خلالها، و سوف ننقل لكم هذه المعلومات الهامة حول كل ما يخص التقديم على Albania digital nomad visa.

الاشخاص المسموح لهم بالحصول على تأشيرة Albania digital nomad visa

تأشيرة ديجيتال نوماد ألبانيا ليست مقتصرة على فئة معينة من الناس و لكنها مفتوحة لمجموعة واسعة من المتقدمين، و تشمل كلا من:

  • البدو الرقميين الذين يعملون في الخارج لصالح شركة اجنبية مسجلة خارج ألبانيا.
  • الأفراد الذين يعملون بشكل مستقل لحسابهم الخاص و يستطيعون مواصلة العمل عن بعد من داخل ألبانيا.
  • الطلاب و الباحثين الذين يرغبون في الدراسة في ألبانيا و البحث عن عمل بعد انتهاء دراستهم.
  • المقاولون و المستثمرون الاجانب الذين يرغبون في الاستثمار داخل ألبانيا.
  • العمال الموسميون و العابرون للحدود.
  • المتقاعدين و أصحاب العقارات  الذين يحصلون على على دخل سلبي سنوي بقيمة لا تقل عن 9800 دولار.

هؤلاء الفئات الستة التي اعلنت عنهم الحكومة الألبانية من أجل الحصول على تأشيرة Albania digital nomad visa.

من هي الفئات المتاح لها التقديم على Albania digital nomad visa
من هي الفئات المتاح لها التقديم على Albania digital nomad visa

ما هي الشروط و المتطلبات الخاصة بالتقديم على Albania digital nomad visa

كما ذكرنا أكثر من مرة في هذا الموضوع ان ما زال التصريح الفريد أو تأشيرة ديجيتال نوماد البانيا هو مجرد مشروع معلن عنه و لكن لم يتم تطبيقه حتى الآن على الأرض الواقع فليس هناك إعلان رسمي بقائمة الأوراق المطلوبة للحصول على Albania digital nomad visa.

و لكن بناءا على الكثير من البحث و الاجتهاد استطعنا ان نصل الى قائمة مختصرة لأهم الأشياء التي سوف يحتاج المتقدمين وتجهيزها من أجل الحصول على تأشيرة Albania digital nomad visa.

و اليك قائمتنا التي توضح الاوراق و الشروط المطلوبة للتقديم:

  • يجب ان يكون لديك عقد عمل مع شركة اجنبية مسجلة خارج البانيا او وثيقة تثبت أنك تقوم بالعمل الحر بشكل مستقل.
  • اثبات وجود الدخل الكافي لدعم إقامتك انت و عائلتك أثناء التواجد في ألبانيا، و لكن لم يتم الاعلان عن دخل معين مطلوب من أجل الحصول على التأشيرة.
  • وثائق إثبات التعاقد مع مؤسسة تأمين صحي من أجل التكفل بتكاليف الرعاية الصحية التي تحتاج إليها انت و افراد اسرتك اثناء تواجدكم في ألبانيا.
  • سجل جنائي تحصل عليه من أقسام الشرطة المتواجدة في دولتك، او سفارة دولتك إذا كنت تقيم خارج بلدك الاصلي، مع ضرورة امتلاكك سجل جنائي نظيف.
  • حساب مصرفي في البانيا حيث تتلقى عليه الاجر الخاص بك من عملك في الخارج، و يمكنك التعرف على طريقة فتح حساب بنكي أوروبي لغير المقيمين بالضغط هنا.
  • عقد ايجار سكني في البانيا من اجل اثبات وجود محل إقامة لك في البلاد.
  • عقد الخدمة مع مقاول أجنبي.
  • إذا كنت من المتقاعدين و ترغب في التقديم على تأشيرة Albania digital nomad visa فيجب أن تقدم ما يثبت انك تحصل على معاش تقاعد سنوي لا يقل عن 9800 دولار.

كما ذكرنا أن هذه المستندات ليست القائمة الكاملة الرسمية المطلوبة من اجل التقديم على فيزا ديجيتال نوماد في ألبانيا و انما هي اجتهادا منا لتقديم المعلومات للقراء، فقد تحتاج الى مستندات اخرى و لكن يجب ان تقوم بتجهيز هذه المستندات حتى تتمكن من استكمال اوراقكك سريعا و التقديم فور الإعلان عن بدء التأشيرة لتكون من أوائل المتقدمين.

كيف يتم التقديم على Albania digital nomad visa

في الوقت الحالي يقوم الرحالة الرقميين الراغبين في الحصول على فرصة الاقامة في البانيا بالتقديم للحصول على تصريحين منفصلين من أجل السفر و الحصول على الاقامة الالبانية، احد التصريحين يتم تقديمه لدى شرطة الحدود و الهجرة و التصريح الآخر يقدم لدى مكتب العمل.

و على الرغم من عدم وجود اية معلومات تخص خطوات التقديم على تأشيرة Albania digital nomad visa نظرا لأنها لم تنطلق رسميا بعد و هذه الخطوات تحتاج لإطلاق مرسوم وزاري يحدد إجراءات سير العملية بدقة، إلا أنه تم التأكيد على أن البدو الرقميين لن يحتاجوا لتقديم الأوراق من خلال جهتين للحصول على تصريحين منفصلين و إنما هي جهة واحدة.

هذا الخيار سوف يوفر الكثير من الأموال و المجهود و الوقت المطلوب من أجل الحصول على تأشيرة ديجيتال نوماد في ألبانيا.

فور انطلاق التأشيرة بشكل رسمي سوف يتم الإعلان عن الخطوات المطلوبة لكي يتمكن الرحالة الرقميين من التقديم عليها.

ما هي الاوراق و الشروط المطلوبة للتقديم على Albania digital nomad visa
ما هي الاوراق و الشروط المطلوبة للتقديم على Albania digital nomad visa

ما هي التكاليف المطلوبة من أجل استخراج تأشيرة Albania digital nomad visa

لا يوجد معلومات حالية عن تكلفة استخراج التأشيرة لأن الامر لم يصبح رسمي حتى الآن و لكن عند تقديم الإعلان الرسمي عن التكلفة سوف يتم تعديل هذا المقال و توفير المعلومات الرسمية حول رسوم تأشيرة ديجيتال نوماد في ألبانيا.

ما هي المدة المطلوبة من أجل الانتهاء من إجراءات الحصول على تأشيرة Albania digital nomad visa

المعلومات المتوفرة لدينا حول المدة المطلوبة لاستخراج تاشيرة الرحالة الرقميين في البانيا ليست مؤكدة و لكن يقال ان اجراءات استخراج التأشيرة قد تستغرق مدة تتراوح بين اربعة اسابيع و حتى 12 اسبوع تقريبا.

الشيء المؤكد حول المطلوبة للانتهاء من التصاريح انها اسرع من مدة الحصول على التصريحين الحاليين الذي يقوم الرحالة الرقميين بالتقديم عليهم من اجل الحصول على الاقامة في البانيا و التي تستغرق مدة تصل إلى ثلاث الى اربعة اشهر من اجل إنهاء إجراءاتها.

ما هي مدة صلاحية الاقامة في البانيا للرحالة الرقميين من خلال Albania digital nomad visa

سيسمح التصريح الفريد لحامله بالعيش في الدولة لمدة تصل إلى عام. إذا كنت ترغب في تمديد إقامتك، يمكنك طلب تمديد لمدة سنة أخرى. بعد العيش في ألبانيا لمدة عامين باستخدام التصريح الفريد، يمكنك التقدم بطلب لتمديد التأشيرة لمدة خمس سنوات. بعد ذلك، ستكون مؤهلاً للحصول على الإقامة الدائمة، مما يسمح لك بالعيش في البلاد بشكل دائم.

هل يقوم الرحالة الرقميون في البانيا بدفع الضرائب؟

ليس من الواضح حتى الآن ما إذا كان يتوجب على الرحالة الرقميين الذين يحصلون على تصريح اقامة ديجيتال نوماد في البانيا دفع أي ضرائب ام يحصلون على إعفاء ضريبي.

و لكن فور توفر المعلومات المؤكدة و الموثوقة حول هذا الأمر يمكنكم معرفة هذه المعلومات من خلال هذا المقال فسوف نقوم بتحديثه.

يمكنك الاستمتاع بالاقامة مع اسرتك في البانيا لمدة عام مع امكانية التجديد حتى تحصل على الاقامة الدائمة عن طريق Albania digital nomad visa
يمكنك الاستمتاع بالاقامة مع اسرتك في البانيا لمدة عام مع امكانية التجديد حتى تحصل على الاقامة الدائمة عن طريق Albania digital nomad visa

خيارات بديلة متاحة للرحالة الرقميين حتى يتم إطلاق تأشيرة Albania digital nomad visa رسميا

على الرغم من وجود الكثير من المميزات التي يمكن ان يحظى بها الرحالة الرقميون في ألبانيا، و لكن عدم اطلاق التأشيرة حتى الآن بشكل رسمي قد يقلق بعض الأشخاص الذين يرغبون في السفر فورا، و هذا الأمر قد يكون مقلق لنا ايضا بعض الشئ لأنه من الممكن ان يتم الغاء التأشيرة و لا يتم اطلاقها بشكل رسمي.

و لهذا السبب سعيا منا لمساعدتكم على الهجرة خصوصا الهجرة الى اوروبا سوف نقدم لكم أهم ثلاث دول متاحة الآن من أجل تقديم الفرصة للرحالة الرقميين للهجرة إلى أوروبا.

فيزا ديجيتال اسبانيا

لا شك ان اسبانيا أحد افضل البلدان للهجرة على مستوى العالم، فما يحظى به الرحالة الرحالة الرقميون من مميزات في اسبانيا فهو أمر لا يصدق، حيث تمتلك إسبانيا واحد من افضل أنظمة الرعاية الصحية في اوروبا و العالم بأكمله، بالاضافة ايضا الى مستوى التعليم المرتفع بتكاليف مجانية.

هناك الكثير من الأشياء التي سوف يحظى بها الرحالة الرقميين طوال فترة اقامتهم في إسبانيا ايضا و لهذا السبب يسعى الكثيرون للتقدم بطلب الحصول على فيزا ديجيتال نوماد في اسبانيا.

و بالنسبة لشروط الحصول على فيزا ديجيتال نوماد في اسبانيا فيجب ان يكون لديك عمل تستطيع القيام به من على بعد لصالح شركة ما او مؤسسة او صاحب عمل مقر عمله خارج اسبانيا او خارج الاتحاد الأوروبي، و يجب ان تكون انت ايضا مواطن غير مقيم في دولة من دول الاتحاد الأوروبي.

و هناك شرط خاص بالأجر الشهري الذي تحصل عليه من أجل الحصول على فيزا ديجيتال نوماد في اسبانيا و هو ضرورة حصولك على 2100 يورو شهريا.

مدة إقامة الرحالة الرقميين في اسبانيا في البداية تكون من عام الى 3 اعوام على حسب المكان الذي تقوم بالتقديم من خلاله، بعد ذلك تستطيع تجديدها حتى 5 سنوات، و لذلك سوف تتمكن عندها من الحصول على الإقامة الدائمة في اسبانيا و هي واحدة من ضمن طرق كثيرة.

لذلك يمكن اعتبار تأشيرة ديجيتال نوماد في اسبانيا هي التأشيرة الأفضل على مستوى العالم بالنسبة للرحالة الرقميين. 

فيزا ديجيتال نوماد البرتغال

أما في البرتغال فلا تقل فيزا ديجيتال نوماد البرتغال اهمية ابدا عن اسبانيا حيث يحصل من خلالها الرحالة الرقميون على الإقامة البرتغالية لمدة عام، و يمكنهم أثناء هذا العام العمل عن بعد لدى أي شركة أجنبية خارج الاتحاد الأوروبي.

هذا العام قابل للتجديد لمدة تصل إلى خمسة أعوام مما يساعد الرحالة الرقميين على اكتساب الاقامة الدائمة في البرتغال، و لكن قبل ذلك هناك مجموعة من الشروط التي حددتها البرتغال للحصول على التأشيرة.

من ضمن تلك الشروط ان يكون لديك وظيفة للقيام به عن بعد تسمح لك بالحصول على أجر شهري يصل الى 3050 يورو.

كما تقدم لك تأشيرة ديجيتال نوماد الفرصة لاصطحاب عائلتك من أجل الحصول على نفس تصريح إقامتك في البرتغال.

و سوف تسمح فيزا ديجيتال نوماد لاطفالك الحصول على التعليم المجاني اثناء الاقامة في البرتغال، و التي تتميز ايضا بمستوى التعليم بها.

و لذلك يمكن اعتبار فيزا ديجيتال نوماد البرتغال أيضا واحدة من افضل تأشيرات البدو الرقميين على مستوى العالم خصوصا و أنها تؤهلك للحصول على جنسية أوروبية و جواز سفر أوروبي عند الاقامة لمدة 5 سنوات.

كيف يمكن الحصول على فيزا ديجيتال نوماد البرتغال
كيف يمكن الحصول على فيزا ديجيتال نوماد البرتغال

فيزا ديجيتال نوماد المجر

تأشيرة ديجيتال نوماد في المجر يتم معرفتها رسميا باسم البطاقة البيضاء أو White Card، يمكن أن يحصل عليها الرحالة الرقميين الذين يعيشون خارج دول الاتحاد الأوروبي و يعملون لدى شركة مسجلة خارج المجر.

يستطيع العاملون عن بعد الإقامة في المجر من اجل العمل عن بعد لمدة تصل الى عام مع إمكانية التجديد لعام آخر، بشرط التأكيد على عدم وجود أي نية من أجل العمل لدى اي شركة او هيئة عمل مسجلة داخل المجر.

إذا كان ينطبق عليك الشرط السابق فتأكد من أن ينطبق عليك هذا الشرط أيضا و هو حصولك على أجر شهري يصل الى 2000 يورو أو أكثر.

تكلف هذه الفيزا حوالي 115 يورو تقريبا من أجل استخراجها، و قد تستغرق حوالي شهر واحد من اجل ان يتم الرد على الطلب الخاص بك.

إذا كنت تبحث عن نظام تعامل ضريبي مع الرحالة الرقميين فإن المجر تقدم لهم نظام خاص حيث يحصلون على إعفاء ضريبي خلال الأشهر الستة الاولى من الإقامة، و اذا ما استمرت اقامتهم في المجر أكثر من 183 يوم فسوف يحتاجون لدفع الضرائب.

كيف يمكن الهجرة الى اوروبا بسهولة

يستطيع أي شخص الهجرة الى اوروبا بكل سهولة إذا كان لديه ممثل قانوني مختص في الهجرة يساعده في الحصول على افضل الخيارات الممكنة و يساعده في انهاء كافة الاجراءات و الاوراق المطلوبة من اجل التقديم على الفيزا.

و لذلك لا تتردد في الحصول على افضل الممثلين القانونيين المختصين في مجال الهجرة منذ أكثر من 20 عام و لديهم خبرة واسعة في هذا المجال و اليك أهم ما يمكن أن يقدمه لك الخبراء المختصين من خدمات في زاجل:

  • نستطيع ان نساعدك في تسهيل إجراءات الحصول على أرقام التعريف الخاصة بالأجانب في أكثر من دولة في العالم خصوصا البرتغال و اسبانيا، و هي واحدة من الأوراق الرئيسية المطلوبة لاستخراج أي تأشيرة هجرة إلى هذه الدول.
  • نحن نقوم بتعيين محاسب قانوني برتغالي معتمد قانونيا لشركتك إذا كنت ترغب في تأسيس شركة في البرتغال و هو أمر إلزامي من قبل الحكومة البرتغالية، تستطيع الآن الحصول على افضل الخيارات المتاحة لتأسيس شركة بأمان و بأفضل شكل قانوني.
  • نهتم بانهاء كافة الاجراءات القانونية الخاصة بتأسيس شركتك في أوروبا من الالف الى الياء فقط قم بطلب المساعدة من المختصين لدينا.
  • نمكّنك من التقدم عن بعد للحصول على عنوان مكتب افتراضي برتغالي والحصول عليه والذي يمكنك استخدامه للأغراض البريدية التجارية في البرتغال، سيكون العنوان ضروريًا لتأسيس شركة أو بدء نشاط في مجال الشؤون المالية.
  • و إذا كنت ترغب في الحصول على الجنسية البرتغالية يجب أن تجتاز اختبار إجادة اللغة البرتغالية و لذلك نحن نتشرف بمساعدتك على تعلم اللغة البرتغالية ايضا.

إذا كنت ترغب في الهجرة الى البرتغال فلدينا خبرة كبيرة في هذا المكان و لكن الأمر لا يقتصر ايضا على الهجرة إلى إسبانيا او البرتغال فقط، فنحن لدينا خبرة واسعة في الهجرة الى اوروبا و دول الخليج جميعا، يمكنك التعرف على الخدمات التي نقدمها اكثر و تحصل على افضل استشارة قانونية تخص الهجرة الى اوروبا من خلال التواصل معنا عبر الواتس اب بالضغط على الزر التالي.

FAQ

هل توجد فيزا ديجيتال نوماد في ألبانيا؟

نعم اعلنت البانيا عن اطلاق تأشيرة ديجيتال نوماد للرحالة الرقميين و لكنها لم يتم اطلاقها رسميا حتى الآن و ليس من المعروف الموعد المحدد الذي تنطلق فيه هذه التأشيرة بشكل رسمي.

ما هي Albania digital nomad visa؟

تأشيرة Albania digital nomad visa هي تأشيرة مخصصة للعاملين عن بعد تسمح لهم بالاقامة في ألبانيا و العمل عن بعد و لكنها معلقة حتى الآن منذ شهر سبتمبر عام 2022 و ليس هناك معلومة حول موعد انطلاقها رسميا، و هي معروفة رسميا باسم التصريح الفريد و سوف تكون متاحة لكي يحصل الرحالة الرقميين على تصريح إقامة في البانيا لمدة عام مع إمكانية تجديده لعامين آخرين ثم خمس سنوات أخرى مما يساهم في الحصول على الاقامة الدائمة في البانيا

ما هي تكلفة الحصول على Albania digital nomad visa؟

ما زالت لا تتوفر لدينا معلومات حول تكلفة تأشيرة الرحالة الرقميين في ألبانيا و بمجرد صدور المعلومات الرسمية سوف نعرضها من خلال هذا المقال.

ما هي المدة المطلوبة للحصول على Albania digital nomad visa؟

ليس هناك معلومة كاملة حول المدة المطلوبة من أجل استكمال إجراءات الحصول على فيزا ديجيتال نوماد في البانيا و لكن بالتأكيد ستكون أسرع من التصريح الحالي المدة المتوقعة لها من 4 أسابيع إلى 12 أسبوع تقريبا.

كم تستمر مدة الاقامة للرحالة الرقميين في البانيا؟

يمكن للبدو الرقميين الذين يعملون خارج حدود ألبانيا و يسمح لهم باستكمال اعمالهم من على بعد التقدم بطلب الحصول على تأشيرة Albania digital nomad visa من اجل الاقامة في ألبانيا و مواصلة عملهم لمدة عام كامل، و مع انتهاء صلاحية هذه الإقامة يستطيعون أيضا تقديم طلب من أجل تجديد الإقامة لعامين آخرين.بعد انتهاء السنوات الثلاث إذا كانوا يرغبون في الاقامة لفترة اطول يمكنهم تقديم طلب التمديد مرة اخرى و سوف يحصلون على تصريح بمد الإقامة لمدة خمس سنوات أخرى، و عندها سوف يكونوا مؤهلين للحصول على الاقامة الدائمة في ألبانيا.

هل يحتاج الرحالة الرقميون في ألبانيا لدفع الضرائب اثناء اقامتهم؟

لا توجد معلومات حول الضرائب المفروضة على الرحالة الرقميين في ألبانيا حتي الان و هل يحصلون على إعفاء ضريبي أم لا ولكن بمجرد توفر المعلومات لدينا سنوافيكم بالتفاصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp