Homeموسوعة الهجرة وتآسيس الشركاتUruguayديجيتال نومادUruguay Digital Nomad Visa الاقامة في امريكا اللاتينية بـ 10$ فقط

Uruguay Digital Nomad Visa الاقامة في امريكا اللاتينية بـ 10$ فقط

الاوروجواي واحدة من ضمن اجمل الدول على مستوى العالم و تقع في القارة اللاتينية و تعتبر الاوروجواي احدى اغنى دول امريكا الجنوبية، و تشتهر الاوروجواي بالكثير من المناظر الطبيعية الجميلة.

و دائما ما كانت قارة أمريكا الجنوبية واحدة من ضمن القارات الجاذبة للرحالة الرقميين على مستوى العالم من خلال الارجنتين و البرازيل و الاكوادور و كولومبيا، انضمت اليهم الاوروجواي كأحدث الدول اللاتينية التي تفتح أبوابها للرحالة الرقميين.

و ترحب أوروجواي باستضافة الرحالة الرقميين للعمل بشكل قانوني من داخل الدولة من خلال تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa، و هذه التأشيرة سوف تمنح الرحالة الرقميين حق الاقامة و العمل القانوني من داخل الاوروجواي لصالح احد الشركات الاجنبية لمدة تتراوح بين ستة أشهر إلى عام كامل.

و على الرغم من ان هذه التأشيرة لا تفتح الباب أمام البدو الرقميين من أجل السفر مع عائلاتهم إلا أنها تمتلك الكثير من المميزات الاخرى فهيا بنا نتعرف على اهم و افضل مميزات الحصول على تأشيرة أوروجواي الرقمية و التفاصيل الخاصة بالتقديم عليها.

Table of Contents

ما هي Uruguay Digital Nomad Visa

تقدم الاوروجواي تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa للعاملين عن بعد من اجل السماح لهم بالانتقال و العيش في الاوروجواي و متابعة أعمالهم الخاصة من على بعد من داخل احد اجمل الدول في أمريكا الجنوبية و التي لا تحظى بالتقدير الكافي.

يتم إصدار التأشيرة للأفراد الذين يعملون عن بعد لدى شركات خارج الدولة أو لأولئك الذين يعملون لحسابهم الخاص، و يتم التقديم على هذه التأشيرة بسهولة من خلال التقديم عبر الانترنت، و بمجرد الحصول على الموافقة سوف تصل اليك التأشيرة عبر البريد الإلكتروني مما يتيح لك العمل من داخل الاوروجواي لمدة محددة تتراوح بين ستة أشهر إلى اثني عشرة شهرا.

و تعتبر تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa فرصة كبيرة من أجل الاستمتاع بساحل الاوروجواي المذهل مع تذوق اشهر و افضل اطباق اللحم، و تمتلك الاوروجواي كافة المقومات التي تساعدك على خلق التوازن بين العمل و الترفيه.

فدعونا نتحدث اكثر عن اهم المميزات التي يجدها الرحالة الرقميون داخل الاوروجواي و ما الذي يجعل البدو الرقميون يتطلعون للحصول على تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa.

ما هي تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa
ما هي تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa

مميزات الاقامة في الاوروجواي للرحالة الرقميين

يعد الحصول على تأشيرة ديجيتال نوماد فيزا الاوروجواي ميزة مهمة لجميع البدو الرقميين الذين يتطلعون للعيش في أحد البلاد الاجنبية، و يرجع هذا لوجود الكثير من الفوائد التي يكتسبها الرحالة الرقميين من هذا الأمر و منها:

  • سهولة و بساطة التقديم: عملية طلب الحصول على التأشيرة سهلة و بسيطة بشكل لا يمكن تصديقه حيث يتم الأمر بشكل كامل من خلال التقديم عبر الانترنت، و لهذا فان التقديم على تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa قد لا يستغرق أكثر من ربع ساعة و في الواقع هذه احد اسهل تأشيرات ديجيتال نوماد في الدول الـ 58 على مستوى العالم.
  • تغيير الوقت: بعض الرحالة الرقميون يعانون من عملية تغيير الوقت في الدول التي يقيمون بها من خلال تغيير الوقت كل ستة اشهر من اجل توفير الطاقة، و لكن الاوروجواي لا تعتمد هذا الأمر مما يقلل من متاعب اختلاف التوقيت في الاوروجواي.
  • معدل الامن و السلامة: على الرغم من أمريكا الجنوبية يعرف عنها سوء الأحوال الأمنية و هذا بسبب تردي الأحوال الاقتصادية و ارتفاع معدلات الفقر و البطالة في هذه الدول، و لكن هذا الأمر يختلف نوعا ما في الاوروجواي و التي تعتبر أعلى دول أمريكا الجنوبية من حيث معدلات الأمن و السلامة.
  • كرم الضيافة: يمتلك المجتمع المحلي في الاوروجواي مجموعة من الصفات مثل الود و كرم الضيافة و التي تساهم في تسهيل عملية التكيف و الاندماج داخل المجتمع بالنسبة للبدو الرقميين الذين يحصلون على حق الإقامة في أوروجواي.
  • مستوى الرعاية الصحية: في الاوروجواي يوجد نظام رعاية صحية خاص و نظام رعاية صحية عام و يسمح للبدو الرقميين المقيمون في الاوروجواي بموجب تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa الاشتراك في أي واحد من هذه الأنظمة بتكلفة منخفضة لا تزيد عن 50 دولار امريكي من اجل الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية في الاوروجواي.
  • شبكات الانترنت: يعتبر شبكات الاتصال بالانترنت في الاوروجواي احد اهم و اكبر المميزات التي يحبها الرحالة الرقميون بالنسبة للحياة في الاوروجواي، فشبكات الانترنت هي احد اهم الاشياء التي يعتمد عليها البدو الرقميون في عملهم، و هذا الامر توفره الاوروجواي بشكل موثوق و مضمون.
  • المعاملات الضريبية: لا تقوم الحكومة في الاوروجواي بفرض اي ضرائب على الدخل المكتسب من الخارج و باعتبارك مقيم غير ضريبي تعمل من على بعد و تحصل على دخلك من خارج الاوروجواي فأنت غير ملزم بدفع أي ضرائب على الاطلاق اثناء الاقامة في الاوروجواي بموجب تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa.
  • التوازن بين العمل و الترفيه: تمتلك الاوروجواي كافة العوامل الهامة التي تساعد على توفير بيئة مناسبة من أجل خلق التوازن بين العمل و الترفيه مما يساهم في زيادة انتاجية الافراد المقيمين في الاوروجواي.
  • تكلفة المعيشة: تتميز الحياة في الاوروجواي بانخفاض التكاليف و النفقات المطلوبة للحصول على حياة جيدة، فتكاليف المعيشة معقولة نسبيا عند المقارنة مع دول اخرى من دول ديجيتال نوماد على مستوى العالم، و هذا الامر يجعلها وجهة جذابة للرحالة الرقميين.
تمتلك الاوروجواي الكثير من المقومات التي تساعد الرحالة الرقميين عل خلق التوازن بين العمل و الترفيه
تمتلك الاوروجواي الكثير من المقومات التي تساعد الرحالة الرقميين عل خلق التوازن بين العمل و الترفيه

تكاليف المعيشة في الاوروجواي

سوف نقدم لكم بعض الامثلة عن تكاليف الحياة في الاوروجواي بالنسبة للرحالة الرقميين:

  • تكلفة وجبة الطعام الجيدة في مطعم متوسط المستوى يمكن أن تصل إلى 14.5 دولار أمريكي تقريبا.
  • تكلفة الانتقالات و المواصلات الشهرية قد تصل الى 45 دولار أمريكي تقريبا.
  • المرافق الاساسية من كهرباء و مياه و غيره تكلف شهريا في المتوسط 140 دولار أمريكي.

أما بالنسبة لأسعار الإيجار الشهري لمحل السكن فقد يختلف حسب مكان الاستئجار و حجم الشقة المستأجرة فمثلا:

  • سعر ايجار شقة بغرفة نوم واحدة في مركز المدينة يمكن ان يصل الى 455 دولار أمريكي تقريبا.
  • سعر ايجار شقة بثلاث غرف نوم في مركز المدينة يمكن ان يصل الى 950 دولار امريكي تقريبا.
  • سعر ايجار شقة بثلاث غرف نوم بعيدا عن مركز المدينة يمكن أن يصل إلى 860 دولار أمريكي تقريبا.

هذه الاسعار تقريبية و قد تختلف باختلاف مكان الاقامة و لكن بما انك سوف تقيم لوحدك في الاوروجواي فقد تكون متوسط التكلفة الشهرية للإقامة في الاوروجواي شاملة اسعار ايجار السكن حوالي 1200 دولار تقريبا – 1500 دولار أمريكي تقريبا.

و كما ذكرنا ان انخفاض التكلفة المطلوبة للمعية في الاوروجواي جعل منها واحدة من أهم الوجهات المحببة للرحالة الرقميين على مستوى العالم، ولذلك حان الوقت للتعرف على الأمور الخاصة بالتقديم على تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa.

التقديم على Uruguay Digital Nomad Visa

بعد التعرف على أهم المميزات التي يمكن أن تحصل عليها اثناء اقامتهم في الاوروجواي هل ترغب في التقديم الآن على تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa؟ 

حسنا اذا كانت اجابتك بنعم فيرجى أن تتابع معنا بقية التفاصيل الخاصة بالتقديم في هذا الموضوع حيث سنحاول مناقشة كافة المتطلبات و الأوراق الخاصة بالتقديم على التأشيرة و كيف تتم عملية التقديم و التي كرنا من قبل انها لا تحتاج الا فقط حوالي ربع ساعة من أجل الانتهاء من اجراءات التقديم.

الأوراق و المتطلبات الخاصة بالحصول على تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa

لكي تتمكن من الحصول على تأشيرة ديجيتال نوماد الاوروجواي يجب ان يكون لديك هذه الأوراق:

  • جواز سفر ساري المفعول حيث تحتاج لوجود جواز سفر تظل صلاحيته سارية طوال الفترة التي سوف تقيم بها داخل الاوروجواي.
  • سوف تحتاج لعمل نسخة رقمية من جواز السفر من اجل ان تقوم بارفاقها إلى نموذج الطلب الخاص بالتقديم على فيزا ديجيتال نوماد الاوروجواي.
  • سوف تحتاج لكتابة و توقيع الاقرار الذي يفيد انك تمتلك الامكانيات المادية الكافية التي تحتاج اليها من اجل الاقامة في الاوروجواي دون الحاجة لأي مساعدات أو معونات مادية.
  • سوف تحتاج لاستخراج السجل الجنائي الخاص بك و هي بمثابة المستند الذي يثبت أنك شخص غير مطلوب في أي قضية سابقة، و يتم استخراج السجل الجنائي من أي بلد قمت بالاقامه فيه لمدة أكثر من ستة أشهر خلال السنوات الخمسة الأخيرة.
  • سوف تحتاج لتلقي التطعيمات المناسبة و الحصول على شهادة بأنك قد تلقيت كافة التطعيمات و الامصال المطلوبة من أجل الحصول على تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa.

هذه القائمة الخاصة بالمستندات المطلوبة حتى الآن للتقديم على تأشيرة ديجيتال نوما فيزا الاوروجواي، و لكن نظرا لأن هذا التأشيرة ما زالت حديثة فقد يحدث الكثير من التغييرات على هذه المستندات و الاوراق المطلوبة من اجل اكمال عملية التقديم، و لذلك يجب عليك مراجعة المستندات المطلوبة قبل التقديم مرة أخرى للتأكد من عدم حدوث أي تغييرات.

هذه الأوراق المطلوبة سوف تحتاج لرفعها من خلال الانترنت من اجل ان تقوم بارفاقها إلى طلب التقديم على تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa و لذلك يجب ان تقوم بعمل مسح ضوئي لكل هذه الأوراق لكي تتمكن من رفعها.

ما هي متطلبات الحصول على تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa
ما هي متطلبات الحصول على تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa

هل يجب ان يكون لدي تأشيرة سياحية للدخول الى الاوروجواي قبل الحصول على تأشيرة ديجيتال نوماد الاوروجواي

اعتمادًا على جنسيتك، قد يتعين عليك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة قبل السفر إلى أوروغواي. إذا كنت قادمًا من بلد لا يستطيع مواطنوها السفر بدون تأشيرة إلى أوروغواي، فيجب عليك أولاً التقدم بطلب للحصول على تأشيرة سياحية ثم التقدم بطلب للحصول على تأشيرة البدو الرقمية بمجرد تواجدك في البلد.

ويمكنك التعرف على الدول المسموح لها الدخول الى الاوروجواي بدون الحصول على تأشيرة من هنا و اذا لم تجد اسم دولتك مدرجا في هذه القائمة فسوف يتوجب عليك الحصول اولا على تأشيرة سياحية من اجل الدخول الى الاوروجواي.

كيف يتم التقديم على Uruguay Digital Nomad Visa خطوة بخطوة

عملية التقديم على تأشيرة ديجيتال نوماد الاوروجواي سهلة و تتم من خلال الانترنت، و لكن من ضمن الصعوبات التي قد تواجهك اثناء التقديم هو عدم وجود امكانية لاستكمال عملية دفع الرسوم المطلوبة من خلال حساب بنكي أجنبي.

و لكي تتمكن من حل هذه المشكلة سوف تحتاج أولا للتقدم بطلب الحصول على تأشيرة سياحية و السفر الى الاوروجواي و بعد ذلك تقوم بالتقديم على تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa من هناك و استكمال عملية دفع الرسوم، و من اجل التقديم على التأشيرة هذا هو الدليل الكامل لعملية التقديم خطوة بخطوة:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي الخاص بحكومة الاوروجواي حيث يتم التقديم على فيزا ديجيتال نوماد، ثم تقوم باختيار بدء العملية عبر الانترنت ” Start process online ” لكي تتمكن من التقديم.
  • بعد ذلك سوف تحتاج لانشاء ملف شخصي رقمي من اجل استكمال اجراءات التقديم على التأشيرة حيث تقوم باختيار إنشاء ملف شخصي ” Create my Digital ID ” و بعدها سيتم تحويلك الى صفحة جديدة.
  • بعد ذلك قم باستكمال البيانات الاسم و اسم البلد التي أصدرت لك جواز السفر الذي تقوم بالتقديم من خلاله، و رقم الهاتف و البريد الالكتروني، و قم بإنشاء كلمة مرور خاصة بحسابك، ثم قم باختيار قبلت الشروط و الاحكام من اجل الانتهاء من إنشاء ملف التعريف الشخصي الخاص بك.
  • بعد ذلك سوف تصل اليك رسالة عبر البريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيله من أجل تأكيد و تفعيل حسابك، و هكذا تكون قد استكملت كل الامور و التفاصيل الخاصة بإنشاء هوية رقمية لك.
  • بعد ذلك سوف تقوم بالدخول على بطاقة الهوية المؤقتة ” Provisional identity sheet ” و تقوم بالتأكيد على الموافقة على الشروط و الاحكام ثم تقوم باختيار فيزا ديجيتال نوما.
  • بعدها قم بادخال بياناتك و اختار نوع جواز السفر الخاص بك سواء كان جواز سفر عادي او جواز سفر مؤقت أو جواز سفر دبلوماسي.
  • قم باستكمال بقية البيانات ( الاسم – تاريخ الميلاد – بلد إصدار جواز السفر-  تاريخ الميلاد و محل الميلاد – معلومات السكن في الاوروجواي بالتفصيل).
  • بعد ذلك قم بإدخال التفاصيل الخاصة بمدة الإقامة حيث تقوم بتحديد مدة اقامتك من تاريخ كذا الى تاريخ كذا.
  • قم برفع صورة رقمية من جواز السفر الخاص بك و يجب أن تكون بتنسيق PDF أو JPEG.
  • بعد ذلك تقوم بتنزيل الإقرار الذي يثبت حصولك على الأموال الكافية لتحمل نفقاتك اثناء الاقامة في الاوروجواي ثم تقوم بطباعته و توقيعه و اعادة رفعه ايضا الى الموقع، يجب أن تحتوي الإفادة على جميع معلوماتك حيث يتضمن ذلك: اسمك، ورقم جواز السفر الخاص بك، ومكان إصدار جواز السفر، وبلد الميلاد، وتفاصيل الاتصال الخاصة بك، وعدم إقامتك في أوروغواي لأكثر من 180 يومًا، و أن لديك الوسائل اللازمة لتمويل إقامتك، و انه ليس لديك سجل اجرامي.
  • بعد قيامك بهذه الأمور سيطلب منك دفع رسوم الحصول على التأشيرة و تكلفة الطلب و اي تكاليف اضافية، و بعدها سوف تحصل على رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بك يجب أن تحتفظ بها.

هذه هي خطوات التقديم لا يتبقى أمامك فقط سوى انتظار الحصول على تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa من خلال البريد الإلكتروني، و يجب ان تتاكد من استكمال الإقرار بشكل صحيح لأن أي تزوير في بيانات الإقرار قد تعرضك للسجن لمدة تتراوح بين ثلاثة اشهر و حتى عامين، و لهذا يجب التأكد من الاجابة على جميع الأسئلة بشكل صحيح.

تتم عملية التقديم على Uruguay Digital Nomad Visa بشطل كامل عبر الانترنت
تتم عملية التقديم على Uruguay Digital Nomad Visa بشطل كامل عبر الانترنت

ما هي المدة المطلوبة من اجل انهاء اجراءات الحصول على Uruguay Digital Nomad Visa

لا تحتاج تأشيرة ديجيتال نوماد الاوروجواي للكثير من الوقت من اجل انهاء عملية مراجعة الطلب حيث يمكن أن يستغرق الأمر مدة لا تتجاوز 10 أيام فقط بعد الانتهاء من دفع الرسوم، و في حال لم تستطع دفع رسوم الطلب خلال يوم واحد من تقديم الطلب لن يتم مراجعة الطلب.

ما هي تكلفة استخراج Uruguay Digital Nomad Visa

تبلغ تكلفة تأشيرة ديجيتال نوماد في الاوروجواي حوالي 10 دولارات، و لن تتمكن من دفع هذه الرسوم باستخدام حساب مصرفي أجنبي. لذلك يوصى ببدء عملية التقديم بمجرد تواجدك في الدولة.

يجب عليك دفع الرسوم خلال يوم واحد من تقديم طلبك، و إذا لم يكن لديك حساب مصرفي في البلد أو قريب أو صديق يمكنه مساعدتك، فقد تجد أقرب متجر يستخدمه السكان المحليون عادةً لدفع الفواتير.

 بعض هذه المتاجر تشمل: Abitab (مكتب بريد أوروغواي)، Correo Uruguayo، Redpagos، وUrupago.

ما هي مدة صلاحية الإقامة في الاوروجواي من خلال تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa

تسمح تأشيرة ديجيتال نوماد الاوروجواي للرحالة الرقميين بالحصول على حق الإقامة لمدة تصل إلى ستة أشهر.

إذا كنت ترغب في البقاء في الأوروغواي لأكثر من 180 يومًا، فيمكنك تمديدها لمدة ستة أشهر أخرى.

 ومن أجل تجديد تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa يجب عليك تقديم سجل جنائي نظيف من كل بلد كنت مقيمًا فيه لأكثر من 6 أشهر خلال الخمس سنوات الماضية.

هل تسمح هذه التأشيرة بتقديم طلب لاصطحاب الأسرة للإقامة معي في الاوروجواي

للاسف لا تسمح تأشيرة ديجيتال نوماد الاوروجواي للرحالة الرقميين بتضمين افراد العائلة الى الطلب المقدم بالحصول على تأشيرة ديجيتال نوماد.

و إذا كنت ترغب في اصطحاب زوجتك و أطفالك للإقامة معك في الاوروجواي بموجب تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa فيجب أن تقوم بتقديم طلب مستقل لكل واحد منهم للحصول على التأشيرة.

لا يمكنك اصطحاب عائلتك من خلال Uruguay Digital Nomad Visa و انما تحتاج لتقديم طلب منفصل لكل فرد في العائلة
لا يمكنك اصطحاب عائلتك من خلال Uruguay Digital Nomad Visa و انما تحتاج لتقديم طلب منفصل لكل فرد في العائلة

هل تسمح تأشيرة ديجيتال نوماد في الاوروجواي بالحصول على الاقامة الدائمة؟

نعم، تأشيرة البدو الرقمية لديها القدرة على أن تؤدي إلى الإقامة الدائمة في الاوروجواي، حاليًا إذا كنت تعيش في البلاد لمدة عامين وتواجدت فيها لمدة ستة أشهر على الأقل في العام، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة.

هل يقوم الرحالة الرقميون بدفع الضرائب اثناء اقامتهم في الاوروجواي

لا يتم فرض أي ضريبة على الدخل الذي يتم اكتسابه من خارج الاوروجواي و باعتبارك بدو رقمي تقيم في الاوروجواي و تحصل على الدخل الخاص بك من خارج الاوروجواي فلن تضطر لدفع أي ضرائب على الإطلاق خلال إقامتك في الاوروجواي.

ما هي افضل طريقة للهجرة إلى أمريكا الجنوبية

أمريكا الجنوبية تتميز بالعديد من الأشياء التي تجعل البدو الرقميون يرغبون بالسفر إليها فهي احد افضل القارات على الاطلاق و تمتلك دولها الكثير من المناظر الطبيعية من جبال و شواطئ رائعة يمكن الاستمتاع بها أثناء العمل من لى بعد، و مع ذلك فإن التكاليف الخاصة بالاقامة في دول امريكا الجنوبية معقولة مقارنة بأفضل بلدان الهجرة في أوروبا.

و لهذا السبب هناك أكثر من دولة في أمريكا الجنوبية قامت بإطلاق تأشيرة ديجيتال نوماد للرحالة الرقميين من أجل الترحيب بهم للعمل و الاقامة و هم ( البرازيل، الأرجنتين، كولومبيا، و الإكوادور) و أحدث المنضمين إليهم هي الاوروجواي من خلال تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa.

فتعرف معنا عن أهم النقاط المختصرة التي تخص تأشيرة ديجيتال نوماد في كل واحدة من تلك الدول.

فيزا ديجيتال نوماد البرازيل

فيزا ديجيتال نوماد البرازيل هي تأشيرة صالحة لمدة عام واحد فقط مع وجود فرصة للتجديد لمدة عام اخر، و تبلغ تكلفة الحصول عليها حوالي 100 دولار تقريبا مع امكانية اختلاف هذه الرسوم طبقا لاختلاف الدولة التي تقوم بالتقديم من خلالها.

تستغرق مدة انهاء اجراءات الحصول على تأشيرة ديجيتال نوماد البرازيل شهر واحد فقط، و تختلف الضرائب التي يحتاج الرحالة الرقميين بدفعها في البرازيل باختلاف الجنسية الخاصة بالبدو الرقمي حيث يوجد عدد من الدول التي تعقد اتفاقات مع البرازيل لمنع الازدواج الضريبي و دول اخرى لا تقوم بهذا الأمر و لذلك يجب التأكد من وجود اسم دولتك في القائمة حتى لا تتعرض لدفع الضرائب مرتين.

فيزا ديجيتال نوماد الأرجنتين

اما فيزا ديجيتال نوماد الأرجنتين في تصريح مخصص للرحالة الرقميين يمكن ان يصل الى 3 اعوام كاملة من خلال التجديد أكثر من مرة، و بعد استكمال هذه الأعوام الثلاث من الأرقام يمكن أن يحصل البدو الرقمي المقيم في الأرجنتين على الاقامة الدائمة و الجنسية الارجنتينية.

من ضمن شروط الحصول على تأشيرة ديجيتال نوماد في الارجنتين ان يحصل المتقدم على أجر شهري في عمله يعادل 1500 دولار تقريبا. 

فيزا ديجيتال نوماد الاكوادور

في الاكوادور توجد فيزا ديجيتال نوماد و التي تمتد لمدة عامين كاملين مع امكانية التجديد مرة أخرى مما يساهم في الحصول بعد أربعة أعوام على الإقامة الدائمة في الإكوادور.

و الأجر الشهري المطلوب لضمان الحصول على هذه التأشيرة هو 1275 دولار أمريكي، و تبلغ التكلفة المطلوبة للحصول على هذه التأشيرة حوالي 450 دولار مقسمة بين 50 دولار تكلفة تقديم الطلب، و 400 دولار بعد الموافقة على الطلب.

في أغلب الأحيان تستغرق إجراءات استخراج تأشيرة ديجيتال نوماد في الاكوادور 7 ايام تقريبا، و تسمح لك باصطحاب عائلتك معك في مقابل زيادة الحد الادنى من الاجر الشهري بمعدل 250 دولار مقابل كل فرد اضافي من أفراد العائلة.

فيزا ديجيتال نوماد كولومبيا

آخر التأشيرات لدينا في امريكا الجنوبية هي تأشيرة ديجيتال نوماد كولومبيا و التي انطلقت في بداية هذا العام 2023 و هي تأشيرة صالحة لمدة عامين مع إمكانية الإقامة في كولومبيا لمدة 180 يوم خلال العام الواحد.

و تقسم رسوم الحصول على هذه التأشيرة بين 52 دولار عند تقديم الطلب، و 170 – 230 دولار بعد الموافقة على الطلب اعتمادا على عدد أفراد العائلة المسافرين معك.

و الحد الادنى للاجر الشهري المطلوب من أجل الحصول على هذه التأشيرة هو ان تثبت حصولك على دخل يعادل ثلاثة أضعاف الحد الأدنى القانوني الحالي للأجور الشهرية خلال الأشهر الثلاثة الماضية و هذا المبلغ حوالي 700 دولار.

و تستغرق المدة المطلوبة للانتهاء من إجراءات هذه التأِيرة حوالي 30 يوم تقريبا قابلة للتغيير طبقا لعدة عوامل، و يحصل الرحالة الرقميين في كولومبيا على الإعفاء الضريبي خلال الـ 183 يوم الاولى من اقامتهم في كولومبيا.

كيف يمكن الحصول على فيزا ديجيتال نوماد كولومبيا
كيف يمكن الحصول على فيزا ديجيتال نوماد كولومبيا

زاجل افضل طريقة للهجرة

افضل طريقة للهجرة ستكون من خلال زاجل فقط و هذا لأن عملية الهجرة لا تخلو من المسائل القانونية و المحاسبية و تعتمد زاجل على تقديم مجموعة من الخدمات التي تسهل من إجراءات الحصول على تأشيرات الهجرة إلى دول العالم المختلفة.

و للتعرف على أهم خدمات زاجل قم بالضغط هنا حيث تحتاج إلينا في انهاء كافة الامور القانونية سواء كنت ترغب في الحصول على الهجرة فقط أو تأسيس شركة و بدء مشروع جديد في الخارج بشكل قانوني.

و للحصول على أفضل استشارة قانونية من المحامين المختصين لدينا كل ما عليك هو الضغط على الزر التالي و سوف نتواصل معك عبر الواتس اب.

FAQ

ما هي أهم دول أمريكا الجنوبية التي تقدم تأشيرات هجرة للرحالة الرقميين؟

يوجد 5 دول كبيرة و رئيسية في أمريكا الجنوبية تقدم تأشيرة ديجيتال نوماد للرحالة الرقميين و هي البرازيل و الارجنتين و الاكوادور و الاوروجواي و كولومبيا.

ما هي تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa؟

تعتبر تأشيرة ديجيتال نوماد الاوروجواي بمثابة تصريح للإقامة داخل الاوروجواي من اجل العمل عن بعد لمدة تتراوح بين ستة أشهر و حتى عام كامل، و يمكن للعاملين لدى احد الشركات الاجنبية او العاملون بشكل مستقل الحصول على هذه التأشيرة بعد التقديم عليها من خلال الإنترنت.

ما هي مدة الإقامة في الاوروجواي للرحالة الرقميين بعد حصولهم على Uruguay Digital Nomad Visa؟

تسمح تأشيرة ديجيتال نوماد الاوروجواي للرحالة الرقميين بالحصول على حق الإقامة لمدة تصل إلى ستة أشهر.
إذا كنت ترغب في البقاء في الأوروغواي لأكثر من 180 يومًا، فيمكنك تمديدها لمدة ستة أشهر أخرى.
ومن أجل تجديد تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa يجب عليك تقديم سجل جنائي نظيف من كل بلد كنت مقيمًا فيه لأكثر من 6 أشهر خلال الخمس سنوات الماضية.

ما هي تكلفة الحصول على تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa؟

تبلغ تكلفة تأشيرة ديجيتال نوماد في الاوروجواي حوالي 10 دولارات، و لن تتمكن من دفع هذه الرسوم باستخدام حساب مصرفي أجنبي. لذلك يوصى ببدء عملية التقديم بمجرد تواجدك في الدولة.
يجب عليك دفع الرسوم خلال يوم واحد من تقديم طلبك، و إذا لم يكن لديك حساب مصرفي في البلد أو قريب أو صديق يمكنه مساعدتك، فقد تجد أقرب متجر يستخدمه السكان المحليون عادةً لدفع الفواتير.
بعض هذه المتاجر تشمل: Abitab (مكتب بريد أوروغواي)، Correo Uruguayo، Redpagos، وUrupago.

هل تسمح تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa للرحالة الرقميين بالسفر مع عائلاتهم؟

للاسف لا تسمح تأشيرة ديجيتال نوماد الاوروجواي للرحالة الرقميين بتضمين افراد العائلة الى الطلب المقدم بالحصول على تأشيرة ديجيتال نوماد.
و إذا كنت ترغب في اصطحاب زوجتك و أطفالك للإقامة معك في الاوروجواي بموجب تأشيرة Uruguay Digital Nomad Visa فيجب أن تقوم بتقديم طلب مستقل لكل واحد منهم للحصول على التأشيرة.

هل يقوم الرحالة الرقميون بدفع الضرائب اثناء الاقامة في الاوروجواي؟

لا يتم فرض أي ضريبة على الدخل الذي يتم اكتسابه من خارج الاوروجواي و باعتبارك بدو رقمي تقيم في الاوروجواي و تحصل على الدخل الخاص بك من خارج الاوروجواي فلن تضطر لدفع أي ضرائب على الإطلاق خلال إقامتك في الاوروجواي.

ما هي المدة المطلوبة للانتهاء من إجراءات الحصول على Uruguay Digital Nomad Visa؟

لا تحتاج تأشيرة ديجيتال نوماد الاوروجواي للكثير من الوقت من اجل انهاء عملية مراجعة الطلب حيث يمكن أن يستغرق الأمر مدة لا تتجاوز 10 أيام فقط بعد الانتهاء من دفع الرسوم، و في حال لم تستطع دفع رسوم الطلب خلال يوم واحد من تقديم الطلب لن يتم مراجعة الطلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp