Homeموسوعة الهجرة وتآسيس الشركاتArgentinaديجيتال نومادArgentina digital nomad visa احصل على جنسية الأرجنتين في 3 سنوات فقط

Argentina digital nomad visa احصل على جنسية الأرجنتين في 3 سنوات فقط

هل قمت بزيارة الأرجنتين من قبل؟ ستجد أي ظاهرة طبيعية من الممكن تخيلها موجودة في الأرجنتين، حيث ينتشر فيها سلاسل الجبال المرتفعة و التلال و الأنهار الجليدية و الشواطئ  و غيرها من ابداع خلق الله ولذلك زيارة الأرجنتين أمر لا يحتاج السائحين للتفكير فيه مرتين، فالمتعة هناك مضمونة لا محالة.

و لأنها واحدة من دول أمريكا الجنوبية فهي واحدة من الدول التي يسهل فيها الحصول على حقوق المعيشة المرتفعة بتكاليف قليلة، فسواء كنت ترغب في العمل او الدراسة او السياحة ستجد ما تريده هناك.

و مع كل هذا الجمال و التفاصيل المميزة ليس من الغريب أن تجد المواطنين الذين يعيشون في دول أخرى يبحثون عن سبل للهجرة إلى الأرجنتين، فاذا كنت انت ايضا واحد ممن يبحثون عن سبيل للهجرة إلى الأرجنتين فاليك الحل.

هل سمعت من قبل عن Argentina digital nomad visa؟ انها فيزا للهجرة الى الارجنتين تسمح للاجانب بالاقامة الطويلة و العمل هناك ويمكنك مد اقامتك حتى تحصل على الاستقرار هناك و تكتسب الجنسية الارجنتينية.

فاذا لم تسمع بهذه الفيزا من قبل فانضم إلينا في هذا المقال فسوف نتحدث بتفصيل أكثر عن Argentina digital nomad visa و عن افضل طريقة تستطيع الحصول بها على الفيزا بطريقة سهلة و بشكل قانوني.

Table of Contents

هل يوجد في الأرجنتين فيزا ديجيتال نوماد؟

نعم توجد Argentina digital nomad visa للعاملين عن بعد و الرحالة الرقميين، و انطلقت هذه الفيزا في مايو من العام 2021 وهي نوع من تأشيرات الهجرة التي تسمح للأجانب بالعمل عن بعد سواء كان لمصلحتهم الشخصية أو ما يعرف بس العمل الحر، أو كانوا يعملون لصالح شركات اجنبية خارج الأرجنتين.

و تعد Argentina digital nomad visa اختيار مثالي للذين يرغبون في تغيير أماكن عملهم دون أن يتركوا وظائفهم، فهذا الأمر سيساعدهم على تغيير الروتين اليومي الذي يقومون به أثناء أداء أعمالهم.

هناك طريقة اخرى يقوم بها البدو الرقميين الذين لا يرغبون في التقديم على Argentina digital nomad visa و مع ذلك يمكنهم العمل في الأرجنتين نفس المدة المسموح بها في تصريح البدو الرقميين وهو 180 يوم، هذه الطريقة تكون من خلال التقديم على فيزا سياحية صلاحيتها تصل الى 90 يوم، و بعد انتهاء الـ 90 يوم يتم تمديد الفيزا، و الميزة في هذه الطريقة انها بأوراق و اجراءات أقل من فيزا ديجيتال نوماد في الأرجنتين.

دعنا نرى تفاصيل أكثر حول Argentina digital nomad visa و هل هي مختلفة او مميزة عن باقي الدول الـ 58 التي تطرح تأشيرة ديجيتال نوماد للرحالة الرقميين ام لا؟

هل توجد في الارجنتين ديجيتال نوماد فيزا؟
هل توجد في الارجنتين ديجيتال نوماد فيزا؟

هل الارجنتين مكان جيد للإقامة الرحالة الرقميين؟

بالطبع الأرجنتين هي اختيار مثالي يمكن للرحالة الرقميين من مختلف الدول على مستوى العالم أن يجدوا فيه المميزات و الأشياء التي يحتاجونها من أجل العمل و الاستمتاع في نفس الوقت.

و يرجع اختيار البدو الرقميين لفيزا الأرجنتين بسبب المزايا الكثيرة التي تقدمها لهم، ومن أهم المميزات التي يجدها البدو الرقميين في الأرجنتين:

  • الأرجنتين مصنفة من بين أرخص الدول على مستوى العالم و هذا الامر سوف يساعد المهاجرين إلى الارجنتين على الاقامة بحرية و انفاق اموال اقل من اماكن اخرى في امريكا، و مع ذلك فانخفاض تكلفة المعيشة في الارجنتين لا يعني انخفاض المستوى المعيشي هناك فسوف تنعم بأسلوب حياة مريح يساعدك على قضاء أيام سعيدة.
  • الأرجنتين زاخرة بالكثير من مظاهر الجمال الطبيعي فهناك في الارجنتين سوف تجد الكثير من مظاهر الطبيعة الخلابة التي منحها الله لهذه الدولة الرائعة، و بالاضافة لذلك ايضا ستجد اماكن الخروج و المقاهي و المطاعم التي يمكنك ايضا العمل من خلالها.
  • ربما يقال عن شعب الأرجنتين انهم مغرورون بعض الشئ الا ان الزائرين الذين يتوافدون على الأرجنتين يصفون الشعب هناك بأنه واحد من أكثر الشعوب الودودة على مستوى العالم حتى ان غرورهم قد يكون احيانا مميز.
  • عند حصولك على Argentina digital nomad visa سوف تتمكن من الانغماس في واحدة من الثقافات النابضة بالحياة حيث تشتهر الارجنتين بثقافاتها الخاصة مثل رقصات التانغو و حب الموسيقى و الافلام و المزيد من الثقافات التي سوف تستمتع بها اثناء تواجدك و اقامتك في الأرجنتين.
  • علم الأرجنتين يزينه قرص الشمس المتوهجة في منتصفه و هذا لان الارجنتين تشتهر بشمسها المشرقة طوال الوقت و جوها الدافئ الجميل، هذا الأمر سوف يخلق لك بيئة مناسبة للعمل في أي مكان تتواجد به.
  • بالنسبة لك كواحد من البدو الرقميين تريد العمل من خلال الاتصال بالانترنت، ولذلك يمكنك أن تطمئن فسرعة الإنترنت في الأرجنتين جيدة جدا مع توفير الألياف الضوئية في الكثير من الاماكن، كل ما عليك هو اختيار افضل باقة تناسبك و لا تحاول الاختيار بناءا على السعر.

كل هذا و اكثر يجعل من الأرجنتين دولة مثالية للرحالة الرقميين و يجعل التقديم على Argentina digital nomad visa خيار مثالي لكل من يبحثون عن بيئة تمزج بين العمل و الاستمتاع.

ولذلك دعنا الآن نرى كيف يمكن التقديم على هذه الفيزا و ما هي المتطلبات الواجب توفيرها من أجل الحصول عليها.

الارجنتين واحدة من الوجهات المفضل للرحالة الرقميين في العالم لذلك يسعى الكثير للتقديم على Argentina digital nomad visa
الارجنتين واحدة من الوجهات المفضل للرحالة الرقميين في العالم لذلك يسعى الكثير للتقديم على Argentina digital nomad visa

التقديم على Argentina Digital Nomad Visa 

إذا كنت تبحث عن الطريقة التي تساعدك على الحصول على الإقامة في الأرجنتين بسهول فتعال لنتعرف معا على طريقة التقديم على فيزا ديجيتال نوماد في الأرجنتين.

و حتى تتمكن من التقيدم سوف يتوجب عليك توفير كل الاوراق و المستندات المطلوبة من قبل الحكومة الأرجنتينية لكي تحصل على الموافقة على طلب التقديم فما هي اهم متطلبات التقديم على Argentina digital nomad visa؟

متطلبات وشروط التقديم على Argentina Digital Nomad Visa 

أصدرت حكومة الأرجنتين قائمة قامت من خلالها بتوضيح المتطلبات اللازمة للموافقة على طلبات التقديم على فيزا ديجيتال نوماد، و تضم القائمة الآتي:

  • يجب ان يكون لديك جواز سفر ساري المفعول و تمتد صلاحيته حتى أشهر على الأقل من تاريخ انتهاء الإقامة المحددة لك في الأرجنتين، بالاضافة الى صور شخصية تتناسب مع حجم الصور المطلوب لجواز السفر مع تصوير صفحة البيانات الشخصية.
  • السيرة الذاتية أو ما يعرف باسم CV الذي توضح من خلال مؤهلاتك الشخصية و خبراتك من خلال العمل الذي تقوم به.
  • مستندات ووثائق اثبات العمل و الوظيفة سواء العقد او خطاب من الشركة التي تعمل بها، او ايصالات الدخل.
  • اثبات الدخل الشهري الذي تحصل عليه و يجب الا يقل عن 1500 دولار شهريا و يمكن أن يطلب منك تقديم كشف حساب بنكي يوضح أن لديك دخل شهري يكفي احتياجاتك و نفقاتك الشهرية في الأرجنتين.
  • اثبات وجود سكن او مكان اقامة في الأرجنتين هو شرط أساسي للحصول على Argentina digital nomad visa و هو ما يمكن اثباته اما من خلال عقد ايجار او حجز فندقي على سبيل المثال.
  • وثيقة تعاقد مع التأمين الصحي و يجب عليك التعاقد مع هيئة تأمين صحي صالحة للعمل في الأرجنتين و يجب أن يغطي مبلغ التأمين تكلفة الرعاية الصحية التي تحتاج اليها اثناء الاقامة في الأرجنتين.
اذا كنت ترغب في الحصول على Argentina digital nomad visa يجب ان تمتلك عمل عن بعد
اذا كنت ترغب في الحصول على Argentina digital nomad visa يجب ان تمتلك عمل عن بعد

طريقة التقديم على Argentina Digital Nomad Visa 

بالنسبة لخطوات التقديم على Argentina digital nomad visa فيمكن تلخيصها كالآتي:

  • حجز موعد مع السفارة الأرجنتينية في بلدك عن طريق الاتصال اما من خلال البريد الالكتروني او زيارة اقرب فرع للقنصلية الأرجنتينية في بلد إقامتك.
  • تقوم بجمع و ترتيب الاوراق التي نبهنا عليها في الفقرة السابقة و تقوم بمراجعة كل الاوراق من اجل التأكد من كافة البيانات.
  • تقوم بتنزيل استمارة تقديم طلب الحصول على Argentina digital nomad visa من خلال الموقع الخاص بالحكومة الارجنتينية ثم تدخل كل البيانات المطلوبة في النموذج و تتاكد من ادخال البيانات بشكل صحيح.
  • في الموعد المحدد لك سوف تقوم بالذهاب الى السفارة الأرجنتينية و تقوم بتقديم كل الاوراق المطلوبة بالإضافة إلى الطلب الخاص بالتقديم الذي قمت بملئها و استكمالها و سوف تحصل على مقابلة شخصية مع الموظفين المختصين.
  • بعد المقابلة سوف يطلبون منك دفع الرسوم الخاصة بطلب الحصول على Argentina digital nomad visa و بعدها سوف تنتظر فترة من أجل الحصول على الرد على الطلب المقدم من طرفك.

مدة الإقامة المسموح بها في الارجنتين عند الحصول على Argentina Digital Nomad Visa 

بعد الحصول على الموافقة على طلب الحصول على Argentina digital nomad visa سيكون متاح لك الآن السفر و العمل عن بعد في الأرجنتين، و من المتوقع أن تكون مدة تصريح إقامة فيزا ديجيتال نوماد الأرجنتين حتى 3 سنوات.

و الارجنتين هي واحدة من أكثر الدول المضيافة من اسهل الدول في الحصول على الإقامة اذ يمكنك ان تحصل على الجنسية الارجنتينية بعد سنتين فقط من الاقامة في الارجنتين ولذلك Argentina digital nomad visa ستساعدك على تحقيق هذا الشرط السهل.

يمكنك الاستمتاع بالاقامة في الارجنتين عند حصولك على Argentina digital nomad visa
يمكنك الاستمتاع بالاقامة في الارجنتين عند حصولك على Argentina digital nomad visa

هل من الممكن العمل في أي شركة داخل الأرجنتين بعد حصولي على Argentina Digital Nomad Visa 

الحصول على فيزا ديجيتال نوماد في الأرجنتين لن يعطيك الحق في العمل لصالح شركات ارجنتينية فكلمة ديجيتال نوماد تطلق على الأشخاص الذين يعملون عن بعد و يتنقلون الى دول اخرى من اجل العمل عن بعد لصالح شركات أجنبية.

و في حال كنت ترغب في الحصول على فرصة للعمل في شركة أو جهة عمل أو لصالح أحد الأشخاص في الارجنتين سوف تحتاج إلى تصريح عمل و فيزا اخرى تسمح لك بالعمل في الأرجنتين.

من هنا سوف نحاول البحث عن بدائل اخرى لـ Argentina digital nomad visa سواء داخل الأرجنتين أو في دولة أخرى من دول أمريكا.

تأشيرات هجرة بديلة لـ Argentina Digital Nomad Visa 

بعد بحث مكثف عن طرق أخرى للهجرة إلى الأرجنتين او امريكا بشكل عام وجدنا مجموعة من البدائل الرائعة التي يمكن السفر من خلالها و سوف نحاول ان نوضح افضل البدائل المتاحة سواء داخل الارجنتين او خارجها أيضا.

الهجرة إلى الأرجنتين بطرق بديلة

هناك خيارات أخرى متاحة للسفر و الهجرة إلى الأرجنتين غير Argentina digital nomad visa سواء كنت ترغب في العمل او الاقامة، و هذه الطرق هي:

  • تأشيرة العمل في الأرجنتين.
  • تأشيرة الاستثمار الارجنتينية.

تأشيرة العمل في الأرجنتين

تأشيرة العمل في الأرجنتين هو تصريح إقامة طويل المدى سوف يسمح لك أن تقيم داخل الارجنتين كما يمكنك العمل ايضا لصالح احد الشركات او الجهات التي يقع مقرها داخل الأرجنتين.

و لكن لكي تتمكن من الحصول على فيزا العمل في الارجنتين سوف يتوجب عليك الحصول على عقد عمل من احد الجهات او اصحاب العمل في الارجنتين.

هل يمكن العمل لصالح صاحب عمل داخل الارجنتين اذا كنت مقيم على Argentina digital nomad visa
هل يمكن العمل لصالح صاحب عمل داخل الارجنتين اذا كنت مقيم على Argentina digital nomad visa

تأشيرة الاستثمار الارجنتينية

خيار آخر للحصول على الاقامة في الأرجنتين بشكل دائم بدلا من Argentina digital nomad visa هو فيزا الاستثمار في الأرجنتين، و كما يوحي الاسم انك سوف تحصل على الحق في الإقامة في مقابل استثمار مبلغ من المال، و لكن ما هو المبلغ المطلوب للاستثمار من أجل الحصول على الإقامة؟

الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار المطلوب هو مليون ونصف بيزو ارجنتيني، لا تقلق هذا الرقم ليس كبيرا كما يبدو فعملة البيزو الأرجنتيني ليست عملة كبيرة و هذا المبلغ يعادل حوالي 4000 يورو فقط او 4300 دولار امريكي.

هذه التأشيرة تعادل الجولدن فيزا في أوروبا و التي تعتمد على شراء العقارات من أجل الحصول على الاقامة ولكن الاختلاف ان المبلغ المطلوب استثماره في اوروبا كبير مقارنة بهذا المبلغ.

مثلا من أجل الحصول على الجولدن فيزا في البرتغال سوف تحتاج لاستثمار مبلغ لا يقل عن 500 ألف يورو.

هذه كانت اهم و افضل التأشيرات المتاحة للهجرة الى الأرجنتين ولكن ما زال هناك بدائل اخرى لـ Argentina digital nomad visa حيث يمكنك الحصول على فيزا مخصصة للرحالة الرقميين في أمريكا من خلال عدد من الدول الأخرى.

تأشيرات الهجرة الى امريكا

إذا كنت تبحث عن فرص تهاجر بها الى احد دول امريكا غير تاشيرة Argentina digital nomad visa فهناك الكثير من دول أمريكا التي تطرح فيزا العمل عن بعد و من أهم تأِيرات يجيتال نوماد في أمريكا:

  • فيزا ديجيتال نوماد الاكوادور.
  • فيزا ديجيتال نوماد في المكسيك.
  • فيزا ديجيتال نوماد دومينيكا.
  • فيزا ديجيتال نوماد البرازيل.

هذه أهم و اشهر الدول في أمريكا التي تستطيع من خلالها الحصول على فيزا من أجل العمل عن بعد، فلما لا نتعرف اكثر عن كل واحدة من هذه التأشيرات؟

فيزا ديجيتال نوماد الاكوادور

الاكوادور معروفة كواحدة من افضل الخيارات المفضلة للرحالة الرقميين في العالم بسبب انخفاض التكلفة الخاصة بالاقامة هناك على الرغم من أن العملة الرسمية في الإكوادور هي الدولار الأمريكي.

و يمكن الحصول على فيزا ديجيتال نوماد في الإكوادور بعد التقديم على الفيزا من خلال الموقع الالكتروني عبر الانترنت، و سوف تاخذ إجراءات مراجعة الطلب حوالي 7 أيام فقط.

يمكنك الحصول على هذه الفيزا اذا كنت تعمل لدى شركة خارج الاكوادور و تسمح لك أن تقوم بعملك من على بعد، و تحصل على راتب شهرى 1275 دولار شهريا و هو راتب يعادل 3 أضعاف الحد الأدنى للأجور في الإكوادور.

وكما نوهنا ان الارجنتين كانت من اسهل الدول على مستوى الاقامة في امريكا فلا شك أن الاكوادور ايضا لا تقل عن الأرجنتين حتى انك سوف تحصل على إعفاء من دفع الضرائب اثناء اقامتك في الإكوادور.

و بالنسبة لرسوم الحصول على فيزا ديجيتال نوماد الإكوادور فهي حوالي 450 دولار مقسمة ما بين رسوم التقديم و رسوم استخراج التأشيرة.

اما اذا كنت تنوي أن تأخذ العائلة معك فيجب أن تضع في الحسبان ان الحد الادنى للراتب المطلوب يرتفع بمقدار 250 دولار عن كل فرد إضافي.

فيزا ديجيتال نوماد المكسيك

أشهر دولة في أمريكا الشمالية تسمح للرحالة الرقميين في الحصول على حق الإقامة و العمل على ارضها هي المكسيك، خصوصا و ان الولايات المتحدة و كندا ليس لديهما هذه الميزة التي يتطلع إليها الكثير من المهاجرين على مستوى العالم.

وحتى تحصل على فيزا ديجيتال نوماد في المكسيك عليك تحقيق شرط واحد على الأقل من هذه الشروط:

  • ان تمتلك ما لا يقل عن 43 ألف دولار خلال العام الأخير و تقوم بتقديم كشف حساب بنكي يثبت ذلك.
  • أن يكون لديك عمل عن بعد و تحصل على أجر شهري 2600 دولار او اكثر و 860 دولار اضافية عن كل فرد تأخذه معك الى المكسيك.
  • أن تقوم بشراء عقار في المكسيك بقيمة 350 ألف دولار.

و بالمقارنة مع Argentina digital nomad visa فإن الإقامة في المكسيك اغلى من الأرجنتين و لذلك لا يفضل الكثير اختيار فيزا الأرجنتين بدلا عن فيزا ديجيتال نوماد في المكسيك.

افضل ما يميز فيزا الرحالة الرقميين في المكسيك انك تحصل على تصريح إقامة لعام واحد قابل للتجديد لمدة 4 سنوات مما يضمن لك الحصول على الإقامة الدائمة في المكسيك.

و تكلفة استخراج فيزا ديجيتال نوماد في المكسيك هي حوالي 200 – 400 دولار مقسمة ما بين إجراءات التقديم و اجراءات استخراج التأشيرة.

كيف يمكن الحصول على فيزا ديجيتال نوماد المكسيك
كيف يمكن الحصول على فيزا ديجيتال نوماد المكسيك

فيزا ديجيتال نوماد البرازيل

البرازيل أطلقت فيزا ديجيتال نوماد في يناير عام 2022 من اجل ان تقوم بجذب هؤلاء الرحالة الرقميين، ومن منا لا يعرف البرازيل و ما تشتهر به من اشكال الفن و السحر و الجمال!

و يجب أن تحقق الشروط المطلوبة من اجل ان تكون مؤهل للحصول على فيزا ديجيتال نوماد البرازيل ومن ضمن شروطها: 

  • أن تمتلك المقومات التي تساعدك على العمل عن بعد و ان يكون لديك وظيفة تسمح لك بذلك.
  • أن تجني شهريا ما لا يقل عن 1500 دولار.
  • و إذا لم تحقق الشرط الخاص بالراتب الشهري المطلوب فيجب أن تقوم بتقديم كشف حساب بنكي تثبت فيه انك تمتلك ما لا يقل عن 18500 دولار.

إذا استطعت تحقيق تلك الشروط فستكون مؤهل للتقديم على الفيزا و الحصول عليها و التي تكلف حوالي 100 دولار أمريكي، و يكون لديك حق الاقامة في البرازيل لمدة عام قابل للتجديد لعام آخر.

فيزا ديجيتال نوماد في جزيرة دومينيكا

خيارنا الأخير اليوم للتقديم على فيزا الهجرة الى امريكا و فرصة الإقامة في منطقة الكاريبي على ساحل البحر الكاريبي، حيث يمكنك الحصول على فيزا ديجيتال نوماد في جزيرة دومينيكا و التي يطلق عليها اسم فيزا العمل في الطبيعة.

يجب ان يكون دخلك السنوي لا يقل عن 50 الف دولار امريكي حتى تتمكن من الحصول على فيزا العمل في الطبيعة.

تصريح الإقامة في جزيرة دومينيكا للرحالة الرقميين يمتد حتى 18 شهر.

و هناك الكثير من الخيارات الاخرى لإقامة الرحالة الرقميين في الكاريبي مثل فيزا ديجيتال نوماد جزيرة أنجويلا و هي واحدة من أغنى الجزر الموجودة في الكاريبي.

افضل طريقة للهجرة إلى الأرجنتين 

فرصة الهجرة إلى الأرجنتين اذا اتيحت لك يجب ألا تفوتها فكما ذكرنا هناك الكثير من مميزات الاقامة في الأرجنتين للرحالة الرقميين، بجانب أنها من أرخص الدول على مستوى المعيشة.

و هناك أكثر من فرصة للهجرة الى الارجنتين سواء من خلال Argentina digital nomad visa او من خلال فيزا العمل في الأرجنتين أو حتى عن طريق الاستثمار.

و يمكنك ان تحصل على أي واحدة من هذه التأشيرات بسهولة طالما كان لديك ممثل قانوني مختص في الهجرة يستطيع مساعدتك على انهاء كافة الاجراءات.

FAQ

هل يوجد فيزا ديجيتال نوماد للرحالة الرقميين في الأرجنتين؟

نعم توجد Argentina digital nomad visa للعاملين عن بعد و الرحالة الرقميين، و انطلقت هذه الفيزا في مايو من العام 2021 وهي نوع من تأشيرات الهجرة التي تسمح للأجانب بالعمل عن بعد سواء كان لمصلحتهم الشخصية أو ما يعرف بس العمل الحر، أو كانوا يعملون لصالح شركات اجنبية خارج الأرجنتين.

ما هي التأشيرات البديلة لـ Argentina Digital Nomad Visa؟

هناك أكثر من فرصة بديلة لـ Argentina digital nomad visa إذا كنت ترغب في الهجرة إلى الأرجنتين مثل فيزا العمل في الارجنتين او فيزا الاستثمار في الأرجنتين.
اما اذا كنت ترغب في الهجرة الى اي دولة في أمريكا فيمكنك التقديم على فيزا ديجيتال نوماد في: البرازيل، المكسيك، الاكوادور، او اي جزيرة في الكاريبي، و هناك عدد كثير من دول امريكية تقدم هذه الفيزا.

ما هي الأوراق المطلوبة للحصول على Argentina Digital Nomad Visa؟

بالنسبة للقائمة التي أطلقتها حكومة الأرجنتين و أعلنت من خلال الأوراق المطلوبة للتقديم على فيزا ديجيتال نوماد في الأرجنتين:
يجب ان يكون لديك جواز سفر ساري المفعول و تمتد صلاحيته حتى أشهر على الأقل من تاريخ انتهاء الإقامة المحددة لك في الأرجنتين، بالاضافة الى صور شخصية تتناسب مع حجم الصور المطلوب لجواز السفر مع تصوير صفحة البيانات الشخصية.
السيرة الذاتية أو ما يعرف باسم CV الذي توضح من خلال مؤهلاتك الشخصية و خبراتك من خلال العمل الذي تقوم به.
مستندات ووثائق اثبات العمل و الوظيفة سواء العقد او خطاب من الشركة التي تعمل بها، او ايصالات الدخل.
اثبات الدخل الشهري الذي تحصل عليه و يجب الا يقل عن 1500 دولار شهريا و يمكن أن يطلب منك تقديم كشف حساب بنكي يوضح أن لديك دخل شهري يكفي احتياجاتك و نفقاتك الشهرية في الأرجنتين.
اثبات وجود سكن او مكان اقامة في الأرجنتين هو شرط أساسي للحصول على Argentina digital nomad visa و هو ما يمكن اثباته اما من خلال عقد ايجار او حجز فندقي على سبيل المثال.
وثيقة تعاقد مع التأمين الصحي و يجب عليك التعاقد مع هيئة تأمين صحي صالحة للعمل في الأرجنتين و يجب أن يغطي مبلغ التأمين تكلفة الرعاية الصحية التي تحتاج اليها اثناء الاقامة في الأرجنتين.

ما هي مدة تصريح الإقامة على Argentina Digital Nomad Visa؟

ليس معلوم حتى الآن ما هي مدة الإقامة في الأرجنتين من خلال فيزا ديجيتال نوماد و لكن من المتوقع ان تستمر الاقامة حتى 3 سنوات تقريبا، و عندها سوف تتمكن من الحصول على الجنسية الارجنتينية.

هل يمكن للرحالة الرقميين العمل لصالح أي شركة في الأرجنتين من خلال Argentina Digital Nomad Visa؟

للأسف لا يسمح للرحالة الرقميين بالعمل لصالح أي شركة أو صاحب عمل داخل الارجنتين إذا كانوا يحملون فيزا ديجيتال نوماد.
و لكن اذا كنت ترغب في العمل في الأرجنتين فسوف تحتاج إلى عقد عمل من أي صاحب عمل في الأرجنتين ثم تقوم بالتقديم على فيزا العمل في الأرجنتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp