Homeموسوعة الهجرة وتآسيس الشركاتPortugalفيزا البرتغال الذهبيةالاستثمار العقاري في البرتغال والحصول على الجنسية بعد10 سنين

الاستثمار العقاري في البرتغال والحصول على الجنسية بعد10 سنين

البرتغال احدى اقوى دول الاتحاد الأوروبي و تمتلك اقتصاد قوي ينافس اقوى الدول الاقتصادية في العالم، و لذلك يعد الاستثمار في البرتغال أمر مفيد للمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة لدخول السوق الأوروبي.

و لكن هذه الخطوة تحتاج الى تخطيط جيد و دراسة متكاملة و اختيار مجال الاستثمار الذي يمكنك الاستفادة منه بأقصى درجة ممكنة.

و في هذا الموضوع سوف نقدم لكم اجد اهم و افضل خيارات الاستثمار في البرتغال و الذي لا يحتاج الى خبرة كبيرة بنفس قدر مجالات الاستثمار الأخرى، و هذا الموضوع سيكون حول الاستثمار العقاري في البرتغال.

هل تعرف ما هي الشروط المطلوبة و طريقة الاستثمار العقاري في البرتغال؟ اذا لم تكن تعرف بعد فهذه المقال مخصص لك تابع معنا.

Table of Contents

الاستثمار في البرتغال

البرتغال هي واحدة من الدول الرائدة في الاتحاد الأوروبي في تقديم حلول كبرى للمستثمرين الاجانب و تقدم لهم الحوافز بقدر الامكان من اجل تشجيعهم على السفر و الاستثمار في البرتغال.

و هناك الكثير من الخيارات التي طرحتها البرتغال للمستثمرين الاجانب من اجل الاستفادة منهم و لكن قبل ان نتعرف عن خيارات الاستثمار في البرتغال يجب ان نتعرف اولا على مميزات الاستثمار في البرتغال.

مميزات الاستثمار في البرتغال

هناك عدد كبير من المميزات التي تشجع الاستثمار الأجنبي في البرتغال مثل:

  • وجود الكثير من خيارات الاستثمار في البرتغال مقابل الحصول على الاقامة و الجنسية في البرتغال.
  • تنوع فرص الاستثمار في البرتغال حيث تسمح البرتغال للمستثمرين بحرية اختيار مجال الاستثمار سواء كان اعمال تجارية او اعمال مالية و لكن افضل الخيارات هي الاستثمار العقاري في البرتغال.
  • تقدم البرتغال الفرصة للمستثمرين الاجانب بالوصول الى خدمات التعليم و الرعاية الصحية لعائلات المستثمرين المقيمة معهم في البرتغال.
  • الحصول على الاقامة البرتغالية سوف يمنحك الحق في الدخول الى عدد كبير من دول العالم و اهم هذه الدول هي دول منطقة الشنغن.
  • الاستثمار في البرتغال ايضا هو فرصة للحصول على الجنسية البرتغالية و من هنا تستطيع الحصول على جواز سفر أوروبي بكل سهولة.
  • هناك الكثير من فرص الاستثمار في البرتغال التي لا تتطلب إنفاق الكثير من الأموال.
ما هي اهم مميزات و عيوب الاستثمار في البرتغال
ما هي اهم مميزات و عيوب الاستثمار في البرتغال

أهم خيارات الاستثمار في البرتغال

لا تقتصر فرص الاستثمار في البرتغال التي تقدمها للمستثمرين الأجانب على المشروعات الاستثمارية او التجارية فقط، بل ان هناك فرص متاحة للاستثمار في البرتغال من خلال بلوغ سن التقاعد مثلا.

استثمار الرحالة الرقميين البرتغال

استثمار الرحالة الرقميين هو نوع جديد من أنواع الاستثمار التي انتشرت في الآونة الأخيرة و اصبحت الكثير من الدول على مستوى العالم تستهدفها بشكل كبير فمن هم الرحالة الرقميين و ما هو استثمار الرحالة الرقمي؟

الرحالة الرقمي هو شخص لديه عمل يستطيع القيام به من على بعد دون الحاجة الى التواجد في دولته الاصلية او مكان عمل معين، و بهذا يقوم بعمله اثناء الترحال من دولة الى اخرى.

و استثمار الرحالة الرقميين هو نوع من أنواع الاستثمار الذي تستهدف به الدول هؤلاء الرحالة و تقدم لهم فرصة الحصول على تصريح الإقامة في مقابل التواجد و انفاق الأموال التي يحصلون عليها من الخارج على نفقات حياتهم داخل الدولة.

و كانت فيزا ديجيتال نوماد البرتغال واحدة من أول تأشيرات الرحالة الرقميين على مستوى العالم، و في هذا الاستثمار سوف نجد انه يختلف بشكل كبير عن الاستثمار العقاري في البرتغال فهنا لا يوجد شروط معينة لمقدار الأموال التي تنفقها على الاستثمار و انما يجب ان تثبت أنك قادر على تحمل النفقات المعيشية لك و لأسرتك في البرتغال.

و لكن الميزة المشتركة بين الاستثمار العقاري في البرتغال و تأشيرة ديجيتال نوماد للرحالة الرقميين في البرتغال هي انهما يعتبران طريق مشترك للحصول على الاقامة الدائمة و الجنسية البرتغالية.

 استثمار الدخل السلبي في البرتغال

هل تعرف عزيزي القارئ ما هو الدخل السلبي؟ الدخل السلبي يمكن تعريفه على أنه الحصول على دخل ثابت بشكل دوري سواء شهري او سنوي دون اشتراط القيام بعمل.

و من ضمن الامثلة على الدخل السلبي:

  • امتلاك عقار و الحصول على دخل شهري من خلال الإيجار.
  • امتلاك شهادات استثمار بنكية و الحصول على ارباح شهرية او ربع سنوية او سنوية منها.
  • بلوغ سن التقاعد و الحصول على معاش التقاعد بصورة شهرية منتظمة.
  • الحصول على عوائد منتظمة و دخل منتظم من خلال أرباح قنوات اليوتيوب و المواقع الالكترونية من خلال عدد زيارات الموقع و المشاهدات المحققة.

كل هذه امثلة و صور من الدخل السلبي الذي يمكن تحقيقه و استثمار الدخل السلبي في البرتغال مشابه بدرجة كبيرة للنوع السابق من استثمار الرحالة الرقميين في البرتغال.

في هذا النوع من الاستثمار يحصل صاحب الدخل السلبي على الدخل الخاص به من خارج البرتغال و من ثم يقوم إنفاق الأموال على تكاليف المعيشة له ولافراد اسرته في البرتغال.

و ايضا هذا النوع من الاستثمار تقوم البرتغال بتشجيعه من خلال منح أصحاب الدخل السلبي فرصة الحصول على الإقامة في البرتغال التي تعد إحدى افضل البلدان للهجرة في أوروبا و العالم.

فيزا ستارت اب البرتغال

إذا كنت تطمح إلى استثمار من نوع آخر فيمكنك تأسيس شركة في البرتغال والحصول على امتيازات و تسهيلات من الحكومة البرتغالية من أجل جذب رواد الأعمال.

يمكن لرواد الأعمال الأجانب الحصول على تصريح إقامة مخصص لأصحاب الشركات الناشئة يمنحهم حق الإقامة في البرتغال لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد تعرف باسم تأشيرة ستارت اب البرتغال.

و عملية تأسيس شركة في البرتغال عملية سهلة وغير معقدة و هي من افضل أشكال الاستثمار في البرتغال

الاستثمار العقاري في البرتغال

اخر انواع الاستثمار المتاحة أمام المواطنين الأجانب في البرتغال هو الاستثمار في مجال العقارات و سوف نتحدث عنه باستفاضة في الفقرات التالية وكيف يمكن الحصول على تأشيرة الإقامة في مقابل الاستثمار العقاري في البرتغال.

الاستثمار العقاري في البرتغال ما هي اهم مميزاته و عيوبه
الاستثمار العقاري في البرتغال ما هي اهم مميزاته و عيوبه

الاستثمار العقاري في البرتغال

الاستثمار العقاري في البرتغال هو واحد من اهم و افضل انواع الاستثمار في البرتغال، و يعتمد بشكل أساسي على امتلاك عقار أو أكثر في البرتغال و الحصول على استفادة مادية منه من خلال تأجيره او اعادة بيعه من جديد و لكن بسعر أعلى من سعر الشراء.

و فيما يلي سوف نتعرف على اهم مميزات و سلبيات الاستثمار العقاري في البرتغال و ما هي الشروط المطلوبة من أجل القيام بهذا الاستثمار بالصورة المطلوبة.

ما هي مميزات الاستثمار العقاري في البرتغال

تقدم الحكومة البرتغالية تسهيلات كثيرة بالنسبة للمستثمرين الأجانب الذين يرغبون في دخول مجال الاستثمار العقاري في البرتغال من أجل تشجيعهم على اتخاذ هذه الخطوة، و من ضمن مميزاتها:

  • الاستثمار العقاري في البرتغال وسيلة لحصول المستثمر و أفراد عائلته على تأشيرة الاقامة الذهبية في البرتغال.
  • يحق للمستثمر في مجالات العقارات في البرتغال أن يحصل أفراد عائلته على التعليم الجيد و الرعاية الصحية الجيدة في البرتغال بدون تكاليف.
  • بعد مدة محددة من الإقامة بالنسبة للمستثمر العقاري في البرتغال يمكنه الحصول على جنسية البرتغال و جواز سفر أوروبي بجميع مميزاته.
  • الحياة في البرتغال تمتاز بالاستقرار و الأمان و الراحة.
  • سوق العقارات في البرتغال مستثمر بصورة كبيرة مما يساهم في ازدهار و تطور الاستثمار العقاري في البرتغال.
  • لا توجد قيود على تملك الأجانب للعقارات في البرتغال.

سلبيات الاستثمار العقاري في البرتغال

من اللافت للنظر أن البرتغال هي إحدى افضل دول الاستثمار في العالم و هذا ينعكس بدرجة كبيرة على سوق الاستثمار العقاري في البرتغال، و يمكننا القول أن سلبيات هذا الاستثمار قليلة و لا تكاد تذكر.

و العيب الوحيد الذي يمكننا ذكره عن الاستثمار العقاري في البرتغال هو اشتراط الحكومة البرتغالية استثمار مبلغ معين في العقارات في حال كنت ترغب في الحصول على الاقامة مقابل هذا الاستثمار و لكن عدا ذلك لا توجد سلبيات للاستثمار العقاري.

أنواع الاستثمار العقاري في البرتغال 

بالنسبة للحلول المتاحة في مجال الاستثمار العقاري في البرتغال فبشكل عام هناك 3 حلول رئيسية و هي:

  • الاستثمار في العقارات السكنية.
  • الاستثمار في العقارات التجارية.
  • الاستثمار في صناديق الاستثمار العقارية.
ما هي تكاليف شراء العقارات في البرتغال
ما هي تكاليف شراء العقارات في البرتغال

ما هي شروط الاستثمار العقاري في البرتغال

حدد الحكومة البرتغالية بعض الشروط بالنسبة للأجانب الذين يرغبون في الاستثمار العقاري في البرتغال و الحصول على الإقامة مقابل الاستثمار و شراء العقارات و هي:

  • شراء عقار أو مجموعة من العقارات التي لا يقل مجموع القيمة المالية لها عن 500 ألف يورو.
  • يجب ان تكون شخص ذو خلفية جنائية نظيفة و سيرة ذاتية حسنة.
  • يجب ان يكون عمر المستثمر 18 عام على الأقل.
  • اثبات ان هذا الشخص لديه ما يكفي من الأموال ما يساعده على التكفل بتكاليف معيشته و تكاليف معيشة أفراد أسرته في البرتغال.
  • عند قيام هذا الشخص بشراء أحد العقارات و تقديم طلب الحصول على تأشيرة الإقامة مقابل الاستثمار العقاري في البرتغال يجب أن يضمن الحفاظ على ملكية العقار طوال مدة الإقامة.

ما هي تكاليف شراء العقارات في البرتغال

احد اهم مميزات الاستثمار العقاري في البرتغال هو انخفاض أسعار العقارات عند مقارنتها مع الدول الاوروبية الاخرى مثل الاستثمار العقاري في إسبانيا.

و لكن يجب ان تراعي انك مطالب بشراء عقارات لا تقل قيمتها المالية عن 500 ألف يورو من أجل ضمان الحصول على الإقامة.

و يمكنك الوصول إلى افضل الخيارات المتاحة بأفضل الأسعار من خلال توظيف وكيل عقاري متخصص في البرتغال.

التأشيرة الذهبية في البرتغال

هل سمعت يوما عن التأشيرة الذهبية في البرتغال؟ هذه التأشيرة تعد بمثابة تصريح إقامة تمنحه الدولة في مقابل الاستثمار العقاري في البرتغال.

و من خلال هذا النظام حددت الحكومة البرتغالية للمستثمرين الاجانب شروط معينة يتم على أساسها منحهم بطاقة الإقامة في البرتغال.

ما هي مميزات الحصول على الاقامة الذهبية في البرتغال

الحصول على الاقامة الذهبية في البرتغال هو فرصة رائعة لكبار المستثمرين من دول العالم المختلفة، و من ضمن مميزات تأشيرة البرتغال الذهبية:

  • الحصول على تصريح إقامة في البرتغال لمدة 5 سنوات مع إمكانية التجديد بعد انتهاء مدة صلاحية التصريح.
  • هذا الصريح يعطي الحق للمستثمرين الأجانب بالاقامة و العمل و تملك العقارات المختلفة في البرتغال.
  • يضمن هذا التصريح لصاحبه أن يقوم باصطحاب عائلته إلى البرتغال ليحصلوا على الحق في الإقامة هناك ايضا.
  • يحق لعائلة المستثمر العقاري الأجنبي في البرتغال أن يحصلوا على التعليم و الرعاية الصحي في البرتغال بدون تكاليف مادية.
  • يعطي تصريح الاقامة الذهبية في البرتغال الحق للمستثمر ان يتحرك بين دول الشنغن بدون قيود و دون الحاجة للحصول على تأشيرة دخول إلى هذه الدول.
  • مدة صلاحية هذا التصريح 5 سنوات و بعدها يكون الشخص مؤهلا للحصول على تصريح الإقامة الدائمة في البرتغال.
  • الاقامة الذهبية في البرتغال هي فرصة للحصول على الجنسية البرتغالية بشرط أن يقيم الشخص في البرتغال لمدة 10 سنوات مع اجتياز اختبار إجادة اللغة البرتغالية، و لذلك ينصح كل من يرغب في الحصول على جنسية البرتغال أن يقوم بتعلم اللغة البرتغالية قبل اجتياز الاختبار.
الحصول على الاقامة الذهبية مقابل الاستثمار العقاري في البرتغال
الحصول على الاقامة الذهبية مقابل الاستثمار العقاري في البرتغال

ما هي الشروط المطلوبة للحصول على الفيزا الذهبية مقابل الاستثمار العقاري في البرتغال

من أجل الحصول على الفيزا الذهبية من خلال طريق الاستثمار العقاري في البرتغال يجب أن تحقق بعض الشروط مثل:

  • بلوغ السن القانوني المطلوب للتقديم على هذه التأشيرة و هو 18 عام على الأقل.
  • يجب ألا تكون مطلوب في أي قضية جنائية سابقة و ليس لديك أحكام قضائية تدينك في أي دولة في العالم.
  • يجب ان تكون مقيم في دولة من الدول الغير تابعة للاتحاد الأوروبي.
  • يجب ان تقوم بفتح حساب بنكي في البرتغال و تقوم بإيداع المبلغ المالي المطلوب الذي يضمن الكفاية المالية بالنسبة لك.
  • عند الحصول على فيزا الاقامة الذهبية مقابل الاستثمار العقاري في البرتغال يجب أن تقوم بقضاء مدة معينة داخل البرتغال من اجل ان تتمكن من تجديد الاقامة و هي 14 يوم خلال العام الواحد.
  • الاستثمار العقاري في البرتغال عن طريق شراء عقار بمبلغ لا يقل عن 500 ألف يورو، أو شراء عقار يتعدى عمره أكثر من 30 عام و يحتاج لاصلاحات بمبلغ 350 ألف يورو على الأقل.

كيف يتم التقديم على تأشيرة البرتغال الذهبية

التقديم على الفيزا الذهبية في البرتغال يتم بعد انتهاء إجراءات الاستثمار العقاري في البرتغال، فبعد انهاء اجراءات شراء العقار و تسجيل الملكية لدى الجهات المختصة في البرتغال سوف تقوم بالآتي:

  • تقديم طلب الحصول على الفيزا الذهبية لدى مكتب الهجرة و الاجانب في البرتغال.
  • انتظر مراجعة الطلب المقدم و الذي يحتاج الى 8 اشهر تقريبا حتى يتم انهاء الاجراءات المطلوبة.
  • في حالة الحصول على موافقة تحصل على تصريح إقامة مؤقت في البرتغال لمدة 4 شهور.
  • قم باستكمال الإجراءات و تقديم الاوراق و المستندات المطلوبة بعد الترجمة و التوثيق لدى الجهات المختصة في البرتغال ثم انتظر مراجعة الطلب، و الذي يستغرق هذه المرة 4 اشهر تقريبا.
  • بعد ذلك تتمكن من الحصول على تصريح الاقامة الذهبية في البرتغال.
الحصول على الاقامة مقابل الاستثمار العقاري في البرتغال يسمح للمستثمر باصطحاب عائلته
الحصول على الاقامة مقابل الاستثمار العقاري في البرتغال يسمح للمستثمر باصطحاب عائلته

افضل طرق الاستثمار العقاري في البرتغال

الاستثمار العقاري في البرتغال يحتاج الى تخطيط جيد و يحتاج الى متابعة و تنفيذ من خلال مختصين ايضا و لذلك يتطلب الحصول على وكيل عقاري و مؤسسة قانونية من أجل مساعدتك في:

  • اختيار موقع العقار وتحديد افضل عقار يتناسب مع مخططاتك و ميزانيتك الاستثمارية.
  • تسعير العقار بما يتناسب مع القيمة الفعلية للعقار.
  • فتح حساب بنكي في البرتغال من اجل انهاء المعاملات المالية الخاصة بعملية الاستثمار العقاري في البرتغال بالصورة السليمة.
  • تسجيل ملكية العقار لدى الجهات المختصة في البرتغال.
  • جمع و تجهيز الاوراق و المستندات و ترجمتها و توثيقها من أجل تقديم طلب الحصول على تأشيرة الإقامة مقابل الاستثمار العقاري في البرتغال.
  • إنهاء إجراءات طلب تأشيرة الاقامة الذهبية في البرتغال.
  • المساعدة في إدراج أفراد العائلة الى طلب الإقامة الخاص بك.

كل هذه الخطوات تستطيع القيام بها بمساعدة مستشارينا القانونيين في زاجل، فنحن لدينا خبرة كبيرة في مجال العقارات و الاستثمار العقاري في البرتغال، و تعد زادل افضل شركة متخصصة في مجال الهجرة و تأسيس الشركات في أوروبا.

يمكنك الاستمتاع بجميع خدماتنا و التعرف على خطط الأسعار المتاحة لدينا عندما تقوم بتنزيل تطبيق زاجل فقط اضغط هنا.

كما يسعدنا التحدث اليك و تقديم الاستشارة القانونية التي تحتاج إليها، فقط عندما تقوم بالضغط هنا سوف يتم تحويلك عبر تطبيق الواتس اب، يسعدنا التحدث معك.

FAQ

هل يحق للأجانب الاستثمار العقاري في البرتغال و تملك العقارات بدون قيود؟

نعم تشجع الحكومة البرتغالية المستثمرين الأجانب على الدخول إلى مجال الاستثمار العقاري في البرتغال و تمنحهم الحق في تملك العقارات بدون قيود، كما تسمح لهم بالحصول على تصاريح الإقامة في مقابل هذا الاستثمار.

ما هي مميزات الاستثمار العقاري في البرتغال؟

الاستثمار العقاري في البرتغال وسيلة لحصول المستثمر و أفراد عائلته على تأشيرة الاقامة الذهبية في البرتغال.
يحق للمستثمر في مجالات العقارات في البرتغال أن يحصل أفراد عائلته على التعليم الجيد و الرعاية الصحية الجيدة في البرتغال بدون تكاليف.
بعد مدة محددة من الإقامة بالنسبة للمستثمر العقاري في البرتغال يمكنه الحصول على جنسية البرتغال و جواز سفر أوروبي بجميع مميزاته.
الحياة في البرتغال تمتاز بالاستقرار و الأمان و الراحة.
سوق العقارات في البرتغال مستثمر بصورة كبيرة مما يساهم في ازدهار و تطور الاستثمار العقاري في البرتغال.
لا توجد قيود على تملك الأجانب للعقارات في البرتغال.

ما هي سلبيات الاستثمار العقاري في البرتغال؟

لا توجد كثير من السلبيات بالنسبة للاستثمار في مجال العقارات في البرتغال حيث يمكن القول ان الشئ السلبي الوحيد هو اشتراط مبلغ 500 ألف يورو حد أدنى بالنسبة للمبلغ المطلوب استثماره في العقارات من أجل الحصول على بطاقة الإقامة في البرتغال.

ما هي اسعار و تكاليف العقارات في البرتغال؟

يمكن القول أن شراء عقار في البرتغال يعد أقل من عدد كبير من الدول الاوروبية الاخرى التي تسمح للأجانب بتملك العقارات.
و لكن هناك حد ادنى من المال يتطلب استخدامه في شراء العقارات في البرتغال من أجل ضمان الحصول على الإقامة البرتغالية و هو 500 ألف يورو.

ما هي خيارات الاستثمار العقاري في البرتغال؟

الاستثمار في العقارات السكنية.
الاستثمار في العقارات التجارية.
الاستثمار في صناديق الاستثمار العقارية.

ما هي تأشيرة الاقامة الذهبية في البرتغال؟

تصريح إقامة تمنحه الدولة في مقابل الاستثمار العقاري في البرتغال طبقا لمجموعة من الشروط التي تحددها الحكومة و هي:
بلوغ السن القانوني المطلوب للتقديم على هذه التأشيرة و هو 18 عام على الأقل.
يجب ألا تكون مطلوب في أي قضية جنائية سابقة و ليس لديك أحكام قضائية تدينك في أي دولة في العالم.
يجب ان تكون مقيم في دولة من الدول الغير تابعة للاتحاد الأوروبي.
يجب ان تقوم بفتح حساب بنكي في البرتغال و تقوم بإيداع المبلغ المالي المطلوب الذي يضمن الكفاية المالية بالنسبة لك.
عند الحصول على فيزا الاقامة الذهبية مقابل الاستثمار العقاري في البرتغال يجب أن تقوم بقضاء مدة معينة داخل البرتغال من اجل ان تتمكن من تجديد الاقامة و هي 14 يوم خلال العام الواحد.
الاستثمار العقاري في البرتغال عن طريق شراء عقار بمبلغ لا يقل عن 500 ألف يورو، أو شراء عقار يتعدى عمره أكثر من 30 عام و يحتاج لاصلاحات بمبلغ 350 ألف يورو على الأقل.

ما هي مميزات الحصول على تأشيرة الاقامة الذهبية في البرتغال؟

الحصول على تصريح إقامة في البرتغال لمدة 5 سنوات مع إمكانية التجديد بعد انتهاء مدة صلاحية التصريح.
هذا الصريح يعطي الحق للمستثمرين الأجانب بالاقامة و العمل و تملك العقارات المختلفة في البرتغال.
يضمن هذا التصريح لصاحبه أن يقوم باصطحاب عائلته إلى البرتغال ليحصلوا على الحق في الإقامة هناك ايضا.
يحق لعائلة المستثمر العقاري الأجنبي في البرتغال أن يحصلوا على التعليم و الرعاية الصحي في البرتغال بدون تكاليف مادية.
يعطي تصريح الاقامة الذهبية في البرتغال الحق للمستثمر ان يتحرك بين دول الشنغن بدون قيود و دون الحاجة للحصول على تأشيرة دخول إلى هذه الدول.
مدة صلاحية هذا التصريح 5 سنوات و بعدها يكون الشخص مؤهلا للحصول على تصريح الإقامة الدائمة في البرتغال.
الاقامة الذهبية في البرتغال هي فرصة للحصول على الجنسية البرتغالية بشرط أن يقيم الشخص في البرتغال لمدة 10 سنوات مع اجتياز اختبار إجادة اللغة البرتغالية، و لذلك ينصح كل من يرغب في الحصول على جنسية البرتغال أن يقوم بتعلم اللغة البرتغالية قبل اجتياز الاختبار.

هل يحق لحاملي بطاقة جولدن فيزا البرتغال اصطحاب العائلة؟

نعم تسمح تأشيرة البرتغال الذهبية للمستثمرين الأجانب اصطحاب أفراد العائلة.

ما هي مدة صلاحية الاقامة الذهبية في البرتغال؟

مدة صلاحية جولدن فيزا البرتغال 5 سنوات مع إمكانية التجديد مما يسمح للمستثمرين بالحصول على بطاقة الإقامة الدائمة في البرتغال و الجنسية البرتغالية فيما بعد.

هل يمكن الحصول على الجنسية في مقابل الاستثمار العقاري في البرتغال؟

نعم عندما تقوم بالاستثمار في أحد العقارات في البرتغال بمبلغ 500 ألف يورو أو أكثر سوف تتمكن من الحصول على الاقامة الذهبية، و عندما تتمكن من الإقامة في البرتغال لمدة 10 سنوات و تحقيق الشروط المطلوبة للحصول على الجنسية و أهمها اجتياز اختبار اللغة البرتغالية يمكنك تقديم طلب الحصول على الجنسية البرتغالية.

ما هو اقل مبلغ يكفي للحصول على الجنسية مقابل الاستثمار العقاري في البرتغال؟

أقل مبلغ حددته الحكومة للحصول على الفيزا الذهبية في البرتغال هو 350 ألف يورو إذا كان العقار عمره أكثر من 30 عام، و عدا ذلك فأقل مبلغ استثمار مطلوب هو 500 ألف يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

?Ready to connect

Let us know how we can help you

Your future starts with Zajl.

Save your time and effort during your business transition to Europe and rely on our experts and advisors to assist you and your startup.

زاجل ومحامي الهجرة لتأسيس الشركات في أوروبا وهجرة البدو الرقميون

All copyrights reserved for Visit Ventures & Zajl.org

WhatsApp