Homeموسوعة الهجرة وتآسيس الشركاتArubaديجيتال نومادAruba Digital Nomad Visa اقامة 3 شهور قصيرة الامد بدون ضرائب

Aruba Digital Nomad Visa اقامة 3 شهور قصيرة الامد بدون ضرائب

أروبا ” Aruba ” هي واحدة من بين الدول الأربعة في مملكة هولندا المتحدة و التي تتكون من هولندا، أروبا، كوراساو ، و سان مارتن.

و تقع أروبا في جنوب البحر الكاريبي و تشكل مجموعة جزر مع جزيرة بونير و جزيرة كوراساو و لذلك يطلق عليهم ABC، و تسمى الجزر الثلاث باسم جزر البحر الكاريبي الهولندية حتى اصبحت دولة رسمية في عام 1986 و تم تسميتها بهذا الاسم.

و ترحب أروبا بالمغتربين الاجانب من اجل العمل عن بعد من داخل أروبا حتى يتمكنوا من العمل و تغيير بيئة المكتب التي اعتادوا عليها و يتمكنوا من العمل أمام الشاطئ، و لهذا قدمت لهم فرصة الحصول على  Aruba digital nomad visa.

و تسمح لهم تأشيرة ديجيتال نوماد في أروبا بقضاء ثلاثة أشهر فقط أو ما يعرف باسم نظام الاقامة قصيرة الامد، و هي فرصة كبيرة من اجل العمل في بيئة جديدة و تجربة خبرة جديدة حتى تكون جاهز للعودة من جديد و العمل بطاقة كاملة.

و لذلك فنحن هنا اليوم لكي نقدم لكم ابرز المعلومات المتاحة و المطلوبة حول تأشيرة Aruba digital nomad visa لكل الراغبين في السفر و قضاء عطلة من أجل العمل عن بعد فتابع معنا.

Table of Contents

ما هي Aruba Digital Nomad Visa

فيزا ديجيتال نوماد أروبا هي فيزا مخصصة للرحالة الرقميين الذين يستطيعون العمل من بعيد دون الحاجة للتواجد في مكاتب او في الشركات، و إنما يستطيعون العمل من المنزل أو العمل من بعيد بالاستعانة  بوسائل الاتصال الحديثة و تكنولوجيا الإنترنت الحديث.

و قامت أروبا بتقديم فيزا ديجيتال نوماد من أجل جذب البدو الرقميين إليها و تمنحهم ما يعرف باسم تأشيرة إقامة قصيرة الأمد مدتها ثلاثة أشهر، و تسمح Aruba digital nomad visa للرحالة الرقميين هم و اسرهم بالسفر الى أروبا و الإقامة و العمل من على بعد طوال هذه المدة القصيرة.

و لكن هذه الفيزا موجهة لفئة معينة و جنسيات معينة على مستوى العالم فمن هم الجنسيات المتاح لها التقديم على Aruba digital nomad visa؟

ما هي Aruba digital nomad visa
ما هي Aruba digital nomad visa

ما هي الجنسيات المتاح لها التقديم على Aruba Digital Nomad Visa

هناك جنسيات محددة تحتاج للحصول على تأشيرة Aruba digital nomad visa من أجل العمل عن بعد من داخل الدولة، و اهم هذه الجنسيات هي:

  • إذا كنت تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية ، او كندا، أو المملكة المتحدة، و ايرلندا، او اي دولة من الدول الـ 26 في منطقة شنغن فلن تحتاج للتقديم على تأشيرة Aruba digital nomad visa إذا كنت تنوي الإقامة مدة أقل من 30 يوم، و لكن في حالة كنت تنوي قضاء مدة اطول من ثلاثين يوم فسوف تحتاج للتأشيرة.
  • إذا كنت تقيم في بوليفيا، او الصين، او جمهورية الدومينيكان، او هايتي، او الهند، او جامايكا، أو بيرو، و يجود لديك تأشيرة دخول متعددة لأي دولة من الدول السابقة التي ذكرناها ممن لديهم إعفاء في الحصول على تأشيرة Aruba digital nomad visa فيمكنك الدخول الى أروبا و العمل بدون التأشيرة.
  • إذا كان لديك جوازات سفر خدمة ودبلوماسية من بوليفيا أو تشاد أو إندونيسيا أو جامايكا أو مالاوي أو المغرب أو باكستان أو بيرو أو روسيا أو السنغال أو صربيا أو تايلاند أو أوكرانيا أو تونس أو تركيا، فيمكنك دخول أروبا بدون تأشيرة.
  • لا تحتاج إلى تأشيرة إذا كنت تقيم بموجب وثائق جواز مرور صادرة عن البنك الدولي أو صندوق النقد الدولي أو الأمم المتحدة أو وكالات مماثلة.

اما اذا كنت تقيم في أحد الدول الغير معفاة من استخراج تأشيرة الكاريبي الهولندية فيجب عليك التقدم بطلب الحصول على تأشيرة Aruba digital nomad visa من أجل الحصول على فرصة العمل من داخل أروبا.

يمكنك الحصول على تصريح اقامة قصير الامد للعمل في أروبا من خلال تأشيرة Aruba digital nomad visa
يمكنك الحصول على تصريح اقامة قصير الامد للعمل في أروبا من خلال تأشيرة Aruba digital nomad visa

ما هي مميزات الاقامة في أروبا للرحالة الرقميين

إذا كنت ترغب في التقديم على تأشيرة Aruba digital nomad visa و لكنك ما زلت متردد فاليك ابرز المميزات التي يحصل عليها الرحالة الرقميون اثناء الاقامة في أروبا:

  • الإعفاء الضريبي: الإقامة في أروبا بموجب تأشيرة Aruba digital nomad visa لا يجعل منك مقيما ضريبيا و لذلك لن يطلب منك ان تقوم بدفع أي ضرائب على الإطلاق طوال فترة الإقامة في أروبا.
  • تجديد بيئة العمل: توفر لك الإقامة في أروبا فرصة كبيرة من أجل تجديد بيئة عملك حيث تستطيع العمل من داخل فندق أنيق او منتجع سياحي فخم، و ستجد الآن السكن المثالي لك حتى انك سوف تتمكن من العمل أمام الشاطئ في أروبا.
  • تعدد الأنشطة المتاحة: هناك الكثير من الانشطة المتاح القيام بها للبدو الرقميين المقيمين في أروبا مع عائلاتهم، و بعض هذه الانشطة: الاستمتاع بالآثار التاريخية حيث تمتلك أروبا تاريخ كبير يعود الى عام 2500 قبل الميلاد، و ايضا يمكنك الاستمتاع بالكثير من الانشطة البحرية خصوصا السباحة و الغوص من اجل مشاهدة الاسماك و الشعاب المرجانية الملونة، يمكنك أيضا الحصول على جولة مع الفراشات الملونة حيث تنتشر مزارع الفراشات في أروبا، أو تستطيع الحصول ببساطة على جولة بالدراجة الكهربائية داخل أروبا من اجل اطعام الطيور أو زيارة متحف الصبار و حتى التسوق في المتاجر الكبيرة في أروبا.
  • الطعام الشهي في أروبا: دائما ما عبر البدو الرقميون المقيمون في أروبا من خلال Aruba digital nomad visa عن سعادتهم بمستوى الطعام هناك، فعلى الرغم من أنها مجرد جزيرة كاريبية صغيرة إلا أنها تمتلك مستوى متطور في الطعام، و تتمتع أروبا باندماج اكثر من 90 ثقافة و جنسية اثرت على مطبخها، و ايضا سوف تتمكن من الحصول على الطعام من خلال مجموعة من ارقى المطاعم او المقاهي او حتى محلات الوجبات السريعة.
  • توفر وسائل الاتصال بالانترنت السريع: تمتلك أروبا الإمكانيات التي تساعدها على تقديم شبكة اتصال سريعة بالانترنت مما يساعد البدو الرقميين الذين يقومون بأعمالهم عن بعد، و تبلغ السرعة الخاصة بـ أرخص باقة إنترنت في أروبا إلى حوالي 60 ميجا بايت في الثانية الواحدة.
  • تكاليف المعيشة المعقولة: على الرغم من اختلاف تكاليف المعيشة من مدينة لأخرى في أروبا إلا أن إجمالا تعتبر التكاليف الخاصة بالمعيشة معقولة بشكل عام، فعلى سبيل المثال متوسط تكلفة المعيشة الخاصة بشخص واحد في أروبا شهريا يصل الى الف دولار تقريبا، و متوسط التكلفة الشهرية الخاصة باقامة عائلة من اربعة اشخاص حوالي 3750 دولار، هذه التكاليف بدون احتساب اسعار الايجار السكني.
أروبا هي احد الدول الجميلة التي يمكن ان تستمتع بها مع عائلتك فما هي الجنسيات المتاح لها التقديم على التأشيرة
أروبا هي احد الدول الجميلة التي يمكن ان تستمتع بها مع عائلتك فما هي الجنسيات المتاح لها التقديم على التأشيرة

اسعار الايجار السكني في أروبا

تختلف اسعار ايجار الشقق السكنية في أروبا من مدينة لاخرى و لكن نحن نقدم لكم متوسط أسعار الإيجار في مدن أروبا المختلفة و هي:

  • متوسط تكلفة إيجار شقة بغرفة نوم واحدة في قلب المدينة يصل الى 700 دولار شهريا تقريبا.
  • متوسط تكلفة ايجار شقة غرفة نوم واحدة على أطراف المدينة يصل الى 500 دولار شهريا.
  • متوسط تكلفة إيجار شقة مكونة من ثلاث غرف نوم في قلب المدينة يصل الى 1250 دولار شهريا.
  • متوسط تكلفة إيجار شقة مكونة من ثلاث غرف للنوم على أطراف المدينة يصل الى 1000 دولار شهريا تقريبا.

و يجب التنويه على ان هذه الاسعار هي اسعار تقريبية خاصة اسعار ايجار الشقق السكنية في أروبا.

التقديم على Aruba Digital Nomad Visa

اذا كنت واحد من الجنسيات التي تتطلب الحصول على الفيزا من أجل الاقامة و العمل من داخل أروبا فهنا سنحاول أن نخوض أكثر في الحديث عن التفاصيل الخاصة بالتقديم على Aruba digital nomad vis، و سوف نتعرف اكثر عن اهم الشروط المطلوبة من أجل الحصول على التأشيرة و كيف يتم التقديم عليها خطوة بخطوة.

ما هي الاوراق و المستندات المطلوبة من اجل التقديم على Aruba Digital Nomad Visa

هذه هي قائمة المستندات التي يجب أن تجمعها من أجل التقديم على فيزا ديجيتال نوماد أروبا:

  • جواز السفر و يجب أن يكون ساري المفعول طوال مدة الاقامة التي سوف تحظى بها انت و اسرتك في أروبا.
  • صور شخصية مناسبة لحجم الصور المطلوب في جواز السفر و سوف تحتاج إلى صورتين تحديدا و يجب أن تكونا صور حديثة الالتقاط.
  • حجز تذكرة عودة الى بلدك من أجل تقديمها اثناء اجراءات التقدم للحصول على Aruba digital nomad visa من أجل توضيح نيتك بالعودة و اثبات تاريخ العودة.
  • اثبات الاقامة و لذلك سوف تحتاج للقيام بحجز فندقي او استئجار محل سكني لكي تتمكن من إثبات وجود مكان إقامة في أروبا.
  • إثبات الدخل الكافي من أجل تحمل نفقات المعيشة المطلوبة في أروبا، ليس هناك دخل محدد مطلوب.
  • شهادة إثبات حصولك على التطعيم ضد الحمى الصفراء حيث انه من المفترض حصولك على التطعيم قبل السفر إلى أروبا بـ 10 ايام تقريبا.
  • إثبات وثيقة التعاقد مع هيئة تأمين صحي عاملة و يمتد عملها إلى أروبا من أجل تحمل كافة تكاليف الرعاية الصحية الخاصة بك و بأفراد أسرتك.
استمتع بالاقامة انت و اسرتك في اروبا لمدة ثلاث اشهر من خلال تأشيرة Aruba digital nomad visa
استمتع بالاقامة انت و اسرتك في اروبا لمدة ثلاث اشهر من خلال تأشيرة Aruba digital nomad visa

خطوات التقديم على Aruba Digital Nomad Visa خطوة بخطوة

هناك خطوات يجب عليك اتباعها اثناء التقديم على فيزا ديجيتال نوماد أروبا و هذه هي الخطوات الكاملة للتقديم على Aruba digital nomad visa:

  • تجهيز و جمع كافة المستندات المطلوبة من اجل التقديم على الفيزا، و سوف تجد كل المستندات موضحة في الفقرة السابقة لذا يجب عليك التأكد من جمعها بشكل كامل مع ضرورة التأكد من صحة البيانات في هذه الأوراق.
  • التواصل مع السفارة الهولندية من أجل طلب حجز موعد من أجل تقديم طلب للحصول على تأشيرة Aruba digital nomad visa.
  • في الموعد المحدد قم بالتوجه إلى السفارة الهولندية و معك جميع الأوراق و المستندات التي قمت بجمعها، و تأكد من أن لديك كل المستندات المطلوبة صحيحة و سليمة.
  • قم بتسديد رسوم استخراج التأشيرة المطلوبة و تختلف الرسوم من جنسية لأخرى حتى أن بعض الجنسيات معفاة من دفع رسوم من اجل استخراج التأشيرة.
  • حاول الانتظار من أجل الحصول على الرد الخاص بالطلب المقدم من طرفكم للحصول على فيزا ديجيتال نوماد أروبا، و الذي يختلف من دولة لأخرى.
  • بعد ذلك سوف تحصل على الرد بالموافقة او الرفض، فإذا حصلت على طلب الموافقة على التأشيرة سوف تتمكن من السفر إلى أروبا من أجل الاقامة و العمل عن بعد لذا قم بتجهيز حقائبك و استعد للسفر.

ما هي المدة المطلوبة من أجل استخراج تأشيرة Aruba Digital Nomad Visa

لا يوجد مدة محددة من أجل استكمال إجراءات الحصول على Aruba digital nomad visa و إنما تختلف مدة مراجعة الطلب و الإجراءات من دولة إلى دولة.

ما هي التكاليف المطلوبة من أجل استخراج تأشيرة Aruba Digital Nomad Visa

لا توجد ايضا تكاليف محددة أو رسوم معينة مطلوبة من أجل استخراج تأشيرة ديجيتال نوماد في أروبا، و تختلف الرسوم المطلوبة من دولة لدولة.

و هناك بعض الدول التي تحصل على إعفاء من سداد الرسوم الخاصة باستخراج تأشيرة Aruba digital nomad visa مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

استمتع بالاقامة انت و اسرتك في اروبا لمدة ثلاث اشهر من خلال تأشيرة Aruba digital nomad visa
استمتع بالاقامة انت و اسرتك في اروبا لمدة ثلاث اشهر من خلال تأشيرة Aruba digital nomad visa

ما هي صلاحية مدة الإقامة في أروبا بموجب تأشيرة Aruba Digital Nomad Visa

سيكون للبدو الرقميين في أروبا الحق في الإقامة مع أسرهم في أروبا لمدة ثلاثة أشهر من خلال الحصول على تأشيرة Aruba digital nomad visa، و ليس من المتاح تجديد هذه التأشيرة مرة اخرى.

هل يحتاج الرحالة الرقميين في أروبا لتسديد الضرائب اثناء اقامتهم؟

يخضع المقيمين لفترة طويلة في أروبا لمعدل ضريبة الدخل الشخصي الذي يتم جمعه من مجموعة متنوعة من مصادر الدخل، بما في ذلك العمل والمعاشات التقاعدية والفوائد وأرباح الأسهم.

يبلغ معدل ضريبة الدخل الشخصي 52%، ومعدل ضريبة الشركات 25%، ومعدل ضريبة المبيعات 3%.

و لكن البدو الرقميين الحاصلين على تأشيرة Aruba digital nomad visa لا يتم اعتبارهم مقيمين ضريبيا و لهذا السبب يحصلون على الإعفاء الضريبي اثناء اقامتهم في أروبا.

خيارات بديلة للرحالة الرقميين في أوروبا

نظرا لان بعض الرحالة الرقميين يرغبون في الحصول على فرصة لإقامة طويلة الأمد، و كل ما تعرضه Aruba digital nomad visa هو فقط إقامة قصيرة الأمد لمدة ثلاثة أشهر فنرى أنه من الضروري أن نقدم للقارئ افضل الخيارات البديلة في أوروبا و التي تقدم فرصة لإقامة طويلة الأمد.

فيزا ديجيتال نوماد كوراساو

هل تذكر عندما تحدثنا عن جزر ABC و التي تتكون من أروبا، بونير، و كوراساو؟ تقدم ايضا جزيرة كوراساو فيزا ديجيتال نوماد للبدو الرقميين.

من خلال فيزا ديجيتال نوماد في جزيرة كوراساو سوف يحصل الرحالة الرقميين على فرصة الإقامة طويلة الأمد و التي تصل إلى عام كامل، و لكنها مقسمة على 6 اشهر مع امكانية تجديدها لستة اشهر اخرى.

و هناك الكثير من الرحالة الرقميين على مستوى العالم الذين يرغبون في التقديم على فيزا يجيتال نوماد كوراساو من أجل الاستمتاع بـ 35 شاطئ في الجزيرة يمتلكون الكثير من الشعاب المرجانية الرائعة، كما انها تعتبر ايضا محمية طبيعية كبيرة لكثير من الأنواع النادرة من النباتات و الحيوانات.

و لأن جزيرة كوراساو هي الجار الاقرب الى أروبا فدائما ما كانت فيزا ديجيتال نوماد كوراساو هي الحل البديل لتأشيرة Aruba digital nomad visa من اجل اقامة طويلة الأجل.

ولا يوجد ايضا اي شروط تحدد أجر معين يتطلب الحصول عليه من قبل البدو الرقميين لكي يتمكنوا من الحصول على التأشيرة، و يتم استخراج تأشيرة الرحالة الرقميين في كوراساو مقابل 294 دولار لكل شخص.

فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا

افضل الخيارات المتاحة في أوروبا للرحالة الرقميين هو السفر و الاقامة في اسبانيا، و التي يستطيع من خلالها الرحالة الرقميين الحصول على تصريح إقامة لمدة عام واحد حتى ثلاث اعوام.

و يمكن التقديم على فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا بأي طريقة حيث تستطيع التقديم عليها من داخل البلد التي تقيم بها أو حتى من داخل إسبانيا بعد الدخول من خلال تأشيرة سياحية.

و لكن من اجل الحصول على تأشيرة الرحالة الرقميين في إسبانيا سيكون هناك بعض الشروط الخاصة بالأجر الشهري الذي تحصل عليه فمن المفروض ألا يقل الدخل الشهري الخاص بك عن 2100 يورو.

و اذا كنت تطمح للعمل داخل اسبانيا من خلال الاقامة بموجب تأشيرة ديجيتال نوماد في اسبانيا فيجب أن تعي جيدا أنه لا يفترض أن يزيد المبلغ الذي تحصل عليه نظير هذا العمل عن 20% من إجمالي الدخل الخاص بك.

و تسمح لك تأشيرة ديجيتال نوماد في اسبانيا بتجديد مدة اقامتك في الدولة حتى تصل الى 5 سنوات من الاقامة في اسبانيا، و هذا الأمر يؤهلك تلقائيا للحصول على بطاقة الإقامة الدائمة في اسبانيا، حتى انك قد تتمكن من الحصول على الجنسية الاسبانية اذا استطعت الإقامة في إسبانيا لمدة 10 اعوام كاملة.

فيزا ديجيتال نوماد البرتغال

فيزا ديجيتال نوماد البرتغال الاختيار المثالي لك إذا كنت تبحث عن طريقة تحصل من خلالها على الاقامة الدائمة في اوروبا، حيث اطلقت البرتغال فيزا ديجيتال نوماد للرحالة الرقميين لتعطي لهم حق الاقامة لمدة عامين يمكن تجديدهم حتى تصل إجمالي مدة الاقامة الى 5 سنوات.

ولذلك يجد الكثير من الرحالة الرقميون ان فيزا ديجيتال نوماد هي واحدة من أهم الفرص للحصول على جواز سفر أوروبي و الاستفادة من جميع المميزات التي يمكن أن يحصلون عليها من خلال هذا الأمر.

و عن الشرط الخاص بالحد الأدنى للأجور المطلوبة من أجل الحصول على فيزا ديجيتال نوماد فإن البرتغال قد حددت الاجر المطلوب و الذي يجب الا يقل عن 3050 يورو شهريا.

و تسمح لك البرتغال باصطحاب العائلة معك للاقامة في البرتغال و ستكون تكلفة استخراج التأشيرة البرتغالية هي 180 يورو لكل فرد في هذا الطلب المقدم.

و لكن عادة ما تستغرق إجراءات الحصول على فيزا ديجيتال نوماد البرتغال حوالي 4 شهور من أجل الانتهاء منها و الحصول على الفيزا.

و إذا استطعت أن تحافظ على اقامتك في البرتغال لمدة عشر سنوات سوف تتمكن من اكتساب الجنسية البرتغالية إذا تمكنت من اجتياز اختبار تعلم اللغة البرتغالية.

فيزا ديجيتال نوماد المانيا

فيزا ديجيتال نوماد ألمانيا هي في الحقيقة ليست فيزا مخصصة للرحالة الرقميين فقط و انما هي تأشيرة يتم تقديمها للأجانب الذين لديهم عمل حر يقومون به.

و تسمح فيزا ديجيتال نوماد للعمل الحر في ألمانيا للرحالة الرقميين أن يحصلوا على حق العمل داخل المانيا، من اجل ان تقوم بجذب الشباب الموهوبين الى هناك، بشرط أن يحصلوا على 9000 يورو كأجر سنوي و هو أمر لا يمثل الكثير من الصعوبات للشباب.

و عادة ما تستغرق اجراءات استخراج هذه التأشيرة من 3-4 شهور تقريبا، و يمكن أن تصل مدة اقامتك في ألمانيا إلى 3 سنوات كاملة حتى انك تستطيع الحصول على الاقامة الدائمة بعد 3 سنوات فقط من الإقامة المؤقتة في ألمانيا.

كيف يمكن الحصول على فيزا ديجيتال نوماد المانيا
كيف يمكن الحصول على فيزا ديجيتال نوماد المانيا

فيزا ديجيتال نوماد جورجيا

انطلقت تأشيرة ديجيتال نوماد في جورجيا عام 2020، و التي من الممكن الحصول عليها في خلال 10 ايام دون ان تحتاج لدفع أي رسوم على الاطلاق، حيث ان تأشيرة ديجيتال نوماد في جورجيا هي تأشيرة مجانية للمواطنين المقيمين في حوالي 95 دولة على مستوى العالم.

و بعد الحصول على تصريح الإقامة في جورجيا سوف تستمر إقامتك لعام كامل و لكن إذا كنت تقيم لمدة اقل من 183 يوم فسوف تحصل على إعفاء من دفع الضرائب، أما إذا استمرت اقامتك مدة اطول من 183 يوم فسوف يطلب منك تسديد الضرائب و التي تصل نسبتها إلى 20%.

هل ترغب في الحصول على فيزا ديجيتال نوماد في جورجيا؟ يجب ان يكون لديك أجر شهري لا يقل عن 2000 يورو.

افضل طرق الهجرة إلى أوروبا 

الهجرة الى اوروبا اصبح سهلة الآن عن أي وقت مضى، فلم يعد الأمر يحتاج الكثير من المخاطرة من خلال وسائل الهجرة الغير قانونية و يقوم بتعريض نفسه للكثير من المخاطر و المشاكل و التي قد تصل به الى فقدان حياته.

فأصبح هناك الآن الكثير من برامج الهجرة المتاحة إلى الكثير من دول أوروبا و التي يمكن التقديم عليها بكل سهولة، كل ما تحتاج إليه هو معرفة المطالب و الجوانب القانونية الخاصة بالتقديم على كل برنامج و هذا الامر الذي يمكنك الحصول عليه من خلال الممثل القانوني الخاص بك.

و لذلك على الرغم من سهولة الأمر إلا أنه لا يمكن أن يتم إلا من خلال ممثل قانوني له خبرة في مجالات الهجرة، و لهذا السبب يسعدنا ان نعرض عليك خدماتنا في زاجل فنحن واحدة من أهم و اكبر المؤسسات القانونية المختصة بالهجرة و لدينا عدد كبير من المحامين و المستشارين القانونيين الذين يمتلكون خبرة كبيرة في عالم الهجرة.

لدينا خبرة واسعة أيضا في سبل الهجرة إلى قارات العالم المختلفة فلا تقتصر خبرتنا على الهجرة إلى أوروبا فقط وإنما تمتد الى دول العالم الكبير، و كل ما تحتاجه فقط هو التواصل معنا عبر الواتس اب فلا تتردد و قم بالضغط على الزر التالي من أجل الوصول إلينا عبر الواتس اب و سوف تجد الاجابة على جميع أسئلتك.

FAQ

هل يوجد فيزا ديجيتال نوماد في دولة أروبا؟

نعم قامت أروبا بطلاق تأشيرة ديجيتال نوماد للرحالة الرقميين و هي تأشيرة قصيرة الأمد تسمح للرحالة الرقميين بالسفر و الاقامة لمدة ثلاث اشهر فقط.

ما هي Aruba Digital Nomad Visa؟

فيزا ديجيتال نوماد أروبا هي فيزا مخصصة للرحالة الرقميين الذين يستطيعون العمل من بعيد دون الحاجة للتواجد في مكاتب او في الشركات، و إنما يستطيعون العمل من المنزل أو العمل من بعيد بالاستعانة بوسائل الاتصال الحديثة و تكنولوجيا الإنترنت الحديث، و هي فيزا قصيرة الأمد تستمر لمدة ثلاثة أشهر فقط و غير قابلة للتجديد مرة اخرى.

ما هي المدة المطلوبة للحصول على Aruba Digital Nomad Visa؟

لا توجد مدة محددة من أجل الانتهاء من إجراءات استخراج تأشيرة Aruba digital nomad visa حيث تختلف المدة المطلوبة لمراجعة الطلب من دولة لأخرى.

ما هي تكاليف استخراج تأشيرة Aruba Digital Nomad Visa؟

لا توجد تكاليف محددة أو رسوم معينة مطلوبة من أجل استخراج تأشيرة ديجيتال نوماد في أروبا، و تختلف الرسوم المطلوبة من دولة لدولة، و هناك بعض الدول التي تحصل على إعفاء من سداد الرسوم الخاصة باستخراج تأشيرة Aruba digital nomad visa مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

ما هي مدة الإقامة المسموح بها للرحالة الرقميين في أروبا؟

تأشيرة Aruba digital nomad visa هي تأشيرة إقامة قصيرة الأمد تستمر فقط لمدة ثلاثة أشهر مع عدم وجود إمكانية لتجديدها مرة أخرى.

هل يحتاج الرحالة الرقميين لدفع الضرائب أثناء فترة اقامتهم في أروبا؟

لا فمدة إقامة الرحالة الرقميين في أروبا لا تجعلهم مقيمين ضريبيا و لهذا السبب لن يضطر الرحالة الرقميين لدفع الضرائب أثناء فترة إقامتهم.

ما هي الأوراق المطلوبة من اجل التقديم على Aruba Digital Nomad Visa؟

جواز السفر و يجب أن يكون ساري المفعول طوال مدة الاقامة التي سوف تحظى بها انت و اسرتك في أروبا.
صور شخصية مناسبة لحجم الصور المطلوب في جواز السفر و سوف تحتاج إلى صورتين تحديدا و يجب أن تكونا صور حديثة الالتقاط.
حجز تذكرة عودة الى بلدك من أجل تقديمها اثناء اجراءات التقدم للحصول على Aruba digital nomad visa من أجل توضيح نيتك بالعودة و اثبات تاريخ العودة.
اثبات الاقامة و لذلك سوف تحتاج للقيام بحجز فندقي او استئجار محل سكني لكي تتمكن من إثبات وجود مكان إقامة في أروبا.
إثبات الدخل الكافي من أجل تحمل نفقات المعيشة المطلوبة في أروبا، ليس هناك دخل محدد مطلوب.
شهادة إثبات حصولك على التطعيم ضد الحمى الصفراء حيث انه من المفترض حصولك على التطعيم قبل السفر إلى أروبا بـ 10 ايام تقريبا.
إثبات وثيقة التعاقد مع هيئة تأمين صحي عاملة و يمتد عملها إلى أروبا من أجل تحمل كافة تكاليف الرعاية الصحية الخاصة بك و بأفراد أسرتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp