Homeموسوعة الهجرة وتآسيس الشركاتGreeceالجنسية عن طريق الاستثمار190 دولة يمكنك زيارتها بدون تأشيرة بعد الحصول على الجنسية اليونانية

190 دولة يمكنك زيارتها بدون تأشيرة بعد الحصول على الجنسية اليونانية

اليونان دولة كبيرة ذات حضارة و تاريخ كبير و هي احدى اهم الدول السياحية على مستوى العالم، تعد اليونان في الترتيب الثالث عشر بين دول أوروبا من حيث المساحة، و هي وجهة سياحية من الطراز الرفيع.

و هذا لأن اليونان تمتلك مجموعة من الشواطئ المطلة على ساحل البحر المتوسط و مجموعة من الجزر الساحلية الجميلة، و ايضا بسبب التراث العريق للحضارة اليونانية القديمة و التي تعتبر من اشهر حضارات التاريخ.

و سوف نتناول في هذا المقال الجنسية اليونانية و هل من الممكن أن يحصل عليها المواطنون الأجانب، فإذا كنت مهتم بالحصول على الجنسية اليونانية فتابع هذا المقال المهم حتى النهاية.

الجنسية اليونانية

نظرا للقيمة الكبيرة التي تقدمها الجنسية اليونانية لحاملها فإن هناك الكثير من الأشخاص يحاولون الحصول عليها و هناك طريقتين رئيسيتين لاكتساب الجنسية اليونانية إما من خلال اثبات النسب او عن طريق الاستثمار.

يحق لأي شخص يتمكن من اثبات نسبه أو أصله اليوناني أن يتقدم بطلب للحصول على الجنسية اليونانية حتى و إن يكن قد ولد في اليونان، أما الجنسية اليونانية عن طريق الاستثمار فجدير بالذكر أنه لا يوجد برنامج يسمح للأجانب بالحصول على الجنسية اليونانية مباشرة من خلال الاستثمار و لكن يمكن للمستثمر الحصول على الإقامة في اليونان و منها يتمكن من اكتساب الجنسية فيما بعد.

و فيما يلي سوف نحاول التعرف على كلا الطريقتين و شروط كل طريق حتى يمكن الحصول على الجنسية اليونانية و لكن اولا لنتعرف على مميزات و عيوب الحصول على الجنسية اليونانية.

مميزات و عيوب الحصول على الجنسية اليونانية

كل شئ في هذه الحياة له وجهات بالتأكيد بعضها أحدهما جيد و الآخر سيء و هذا الامر ينطبق ايضا على الجنسية اليونانية فهي ليست استثمارا، فالحصول على الجنسية اليونانية أمر له بعض المميزات و بع بعض العيوب و لكن لنبدأ أولا بالحديث عن الأمور الجيدة.

ما هي مميزات و عيوب الحصول على الجنسية اليونانية
ما هي مميزات و عيوب الحصول على الجنسية اليونانية

مميزات الحصول على الجنسية اليونانية

من ضمن مميزات الحصول على الجنسية اليونانية:

  • الحصول على جواز سفر اليونان و الذي يتواجد الآن في المرتبة الرابعة بين أقوى جوازات السفر على مستوى العالم، فبالإضافة للحصول على جواز سفر في الاتحاد الاوروبي يسمح جواز السفر اليوناني بالدخول الى ما يقارب 190 دولة بدون تأشيرة أو تأشيرة عند الوصول و يغطي حوالي 90% من دول العالم.
  • الإقامة والعمل والدراسة بشكل قانوني ويمنحك حرية السفر في جميع أنحاء أوروبا ومنطقة شنغن.
  • إمكانية الانتقال وقضاء عطلات نهاية الأسبوع بحرية بين دول الاتحاد الأوروبي.
  • مستوى الحياة في اليونان جيد جدا.
  • التعليم و الرعاية الصحية الجيدة في اليونان.

عيوب الجنسية اليونانية

من ضمن عيوب الجنسية اليونانية:

  • نظام التجنيد الإجباري و هو أمر لا يفضله كثير من الناس، و لكن مع ذلك هناك طرق للحصول على تأجيل للتجنيد الاجبار او الاعفاء منه في اليونان.
  • لا توجد إمكانية للحصول على الجنسية اليونانية مباشرة عن طريق الاستثمار و لكن الأمر يتطلب مدة من خلال نظام الاقامة، كما أن الحصول على الجنسية اليونانية عن طريق النسب متاحة فقط للرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و 45 عاما. ويجب على الرجال في هذه الأعمار الانضمام إلى الجيش والخدمة لمدة تسعة أشهر، و إذا كنت ترغب في اصطحاب زوجتك فلا بد من أن تمر بمراحل الحصول على الجنسية عن طريق نظام الإقامة.

و بعد ان تعرفنا جيدا على اهم مميزات و عيوب الجنسية اليونانية سوف نبدأ في الحديث عن أهم طريقتين للحصول على الجنسية اليونانية أما:

  • عن طريق النسب.
  • عن طريق الاستثمار.

الجنسية اليونانية عن طريق النسب

أي شخص من أصل يوناني ولد خارج اليونان له الحق القانوني في الحصول على الجنسية اليونانية من خلال أحد الوالدين أو الجد المولود في اليونان.

ومن المرجح أن يستخدم المواطنون من خارج الاتحاد الأوروبي هذا الخيار لأنه يسمح لهم بالعيش والعمل في الاتحاد الأوروبي، سواء في اليونان أو في أي مكان آخر.

لا يحتاج مواطنو الاتحاد الأوروبي من غير اليونانيين إلى التقدم بطلب للحصول على جنسية مزدوجة عن طريق النسب لأن هناك بالفعل حرية في الحركة و التنقل بين الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي بدون قيود او شروط او تأشيرة.

من هو المؤهل للحصول على الجنسية اليونانية عن طريق النسب؟

الأشخاص الذين يحق لهم الحصول على الجنسية اليونانية عن طريق النسب هم:

  • طفل مولود في اليونان لوالد واحد على الأقل من أصل يوناني.
  • طفل مولود خارج اليونان لوالد واحد على الأقل من أصل يوناني.
  • الحفيد المولود خارج اليونان مع إثبات وجود جد واحد على الأقل من أصل يوناني.
كيف يمكن الحصول على الجنسية اليونانية عن طريق النسب
كيف يمكن الحصول على الجنسية اليونانية عن طريق النسب

ما هي الشروط المطلوبة لكي تصبح مؤهلا للحصول على جواز السفر اليوناني عن طريق النسب

هناك مجموعة من الشروط التي وضعتها الحكومة اليونانية لتحديد ما إذا كان المتقدم يحق له المطالبة بالحصول على الجنسية اليونانية ام لا و هذه الشروط تتضمن الآتي:

  • إذا ولد مقدم الطلب قبل 16/07/1982 لأب يوناني وأم أجنبية في إطار زواج قائم، فيفترض أنه حصل على الجنسية اليونانية لحظة ولادته.
  • إذا ولد مقدم الطلب بعد 16/07/1982 لأب يوناني وأم أجنبية سواء كان في إطار الزواج المسجل أم لا  فيفترض أنه حصل على الجنسية اليونانية عند الولادة.
  • إذا ولد مقدم الطلب قبل 05/08/1984 لأم يونانية وأب أجنبي (بغض النظر عن الجنسية) في زواج غير قانوني أو غير موجود، فإنه يعتبر حاصلاً على الجنسية اليونانية لحظة الولادة.
  • إذا ولد مقدم الطلب بعد 05/08/1984 لأم يونانية وأب أجنبي (بغض النظر عن الجنسية) وبغض النظر عن نوع الزواج، فإنه يعتبر حاصلاً على الجنسية اليونانية وقت الولادة.

و يعتبر الشخص مؤهلاً للحصول على الجنسية اليونانية إذا كان لديك جد أو جدة يونانية ولدت في اليونان أو تم تجنيسهم و مع ذلك فإن هذا الطريق غير مضمون اعتمادًا على ظروفك و قد لا تتمكن من الحصول على الجنسية اليونانية.

و قد تكون مؤهلاً للحصول على الجنسية اليونانية إذا كان لديك جد أكبر أو جدة يونانية ولدت في اليونان أو حصلت على الجنسية.

إذا تقدمت بطلب من خلال أحد الأجداد أو عائلة أخرى بعيدة، فقد يحتاج الأقارب “بينك وبينهم” إلى الحصول على الجنسية اليونانية أولاً، إذا لم يكونوا قد فعلوا ذلك بالفعل.

على سبيل المثال، إذا كانت لديك جدة يونانية ولكن والدك ليس كذلك، فقد يُطلب منه أو عليها الخضوع لعملية طلب الحصول على الجنسية عن طريق النسب أولاً ويصبح مواطنًا قبل أن تتمكن من التقدم. وقد يبدو هذا مبالغاً فيه، وهو كذلك بالفعل في كثير من النواحي.

أما الدول الأخرى التي توفر الجنسية عن طريق النسب للمواطنين الذين فقدوا منذ فترة طويلة، فلا تملك هذه المعايير، وذلك بسبب حقيقة مفادها أن الجميع لا يرغبون في استعادة وضعهم.

و لهذه الأسباب قد يكون الحصول على الجنسية اليونانية عن طريق النسب أمر غير مفضل للكثير من الأشخاص، و لكن ما زال هناك طريقة للحصول عليها بطريقة غير مباشرة عن طريق الاستثمار هل ترغب في التعرف عليها؟

الجنسية اليونانية عن طريق الاستثمار

من خلال التأشيرة الذهبية في اليونان يمكن لأي مستثمر الحصول على الجنسية اليونانية بطريقة غير مباشرة بعد القيام باستثمار معين و الحصول على الإقامة في اليونان.

تسمح التأشيرة الذهبية لليونان للمستثمرين وعائلاتهم بالحصول على تصاريح إقامة في الاتحاد الأوروبي مقابل استثمار عقاري بقيمة 250 ألف يورو.

أحد برامج تأشيرات الاستثمار الأكثر شعبية في الاتحاد الأوروبي هي التأشيرة الذهبية لليونان، إنها تأشيرة إقامة عن طريق الاستثمار تُمنح للمواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي الذين يساهمون بشكل كبير في الاقتصاد اليوناني.

هناك عدة خيارات استثمارية، لكن الأكثر شيوعاً هو شراء عقارات بقيمة لا تقل عن ربع مليون دولار في غضون شهرين من التقديم، و سيتمكن المتقدمون الناجحون وعائلاتهم من الوصول بدون تأشيرة إلى منطقة شنغن في أوروبا.

يتم البحث بشكل خاص عن التأشيرات الذهبية الصادرة عن الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي مثل اليونان لأنها يمكن أن تؤدي إلى الحصول على الجنسية وبالتالي الوصول إلى الاتحاد الأوروبي.

تمنح التأشيرة الذهبية لليونان المستثمر وأفراد أسرته المباشرين تصاريح إقامة فورية لمدة خمس سنوات، بالإضافة إلى السفر المجاني داخل منطقة شنغن.

توفر تصاريح إقامة التأشيرة الذهبية لحامليها العديد من المزايا بما في ذلك القدرة على زيارة اليونان حتى أثناء قيود السفر والسفر عبر البلدان بدون تأشيرة، والإقامة لأجل غير مسمى في اليونان، والحق المستقبلي في الحصول على الجنسية اليونانية.

ما هي الاستثمارات المتاحة للحصول على الجنسية اليونانية

يجب عليك القيام بأحد الاستثمارات التالية لتكون مؤهلاً للحصول على تأشيرة اليونان الذهبية:

  • الاستثمار العقاري في اليونان بقيمة لا تقل عن ربع مليون يورو.
  • توقيع عقد إيجار لمدة عشر سنوات مع فندق أو منشأة سياحية.
  • القيام باستثمار رأسمالي لا يقل عن 400 ألف  يورو في شركة مسجلة في اليونان.
  • شراء 400 ألف يورو من سندات الحكومة اليونانية.
  • استثمر مبلغ 400 ألف يورو في سندات أو أسهم صناديق الاستثمار العقاري.
  • قم بإيداع مبلغ 400 ألف يورو في حساب بنكي يوناني.
  • استثمر مبلغ 800 ألف يورو في سندات الشركات أو سندات الحكومة اليونانية.

على الرغم من أنك يجب أن تكون في اليونان لإنهاء استثمارك في معظم الحالات، إلا أنه يمكنك القيام بذلك عن بعد إذا قمت بمنح توكيل لممثل قانوني.

كيف يمكن الحصول على الجنسية اليونانية عن طريق الاستثمار
كيف يمكن الحصول على الجنسية اليونانية عن طريق الاستثمار

مميزات الحصول على الجنسية اليونانية عن طريق الاستثمار

الحصول على الفيزا الذهبية في اليونان عن طريق شراء العقارات أمر به الكثير من المميزات لانه يفتح أمامك طريق الحصول على الجنسية اليونانية فيما بعد، و من ضمن مميزات هذه الطريقة:

  • يعتبر الحد الادنى المطلوب من الاستثمار في نظام الفيزا الذهبية في اليونان أقل مما هو عليه في معظم دول الاتحاد الأوروبي الأخرى التي لديها طرق التأشيرة الذهبية.
  • يمكنك تمديد تأشيرتك لتشمل أفراد الأسرة مثل زوجتك وأطفالك غير المتزوجين الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا والوالدين المعالين لك أو لزوجتك، و إذا كان طفلك يزيد عمره عن 21 عامًا ولكن أقل من 24 عامًا وما زال طالب فقد يكون مؤهلاً للحصول على التأشيرة الذهبية.
  • ستتمكن أنت وأفراد أسرتك من السفر بتصاريح إقامة إلى منطقة الشنغن بدون تأشيرة.
  • ليس هناك شرط للإقامة في اليونان لأي فترة زمنية لتجديد تصريح الإقامة.
  • السماح لك بتأجير العقار الذي تقوم بشرائه في اليونان و الحصول على استفادة مادية منه.
  • بعد سبع سنوات من الإقامة يمكنك التقدم بطلب للحصول على الجنسية اليونانية، و نظرًا لأن اليونان عضو في الاتحاد الأوروبي سيكون لديك إمكانية الوصول إلى السوق الحرة للاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى السفر بدون تأشيرة إلى أكثر من 189 دولة.
  • يمكنك العيش والاستثمار في اليونان.
  • يمكنك الحصول على التعليم والرعاية الصحية اليونانية.
  • ومن بين البرامج الأوروبية المماثلة تقدم التأشيرة الذهبية اليونانية واحدة من أكثر الشروط ملاءمة للمستثمرين الأجانب والأهم من ذلك أنه يتطلب استثمارات أقل من البرامج الأوروبية الأخرى.
  • يمكن للمستثمرين الحصول على تصريح إقامة بشروط مواتية من خلال الاستثمار في الاقتصاد اليوناني، أو شراء العقارات، أو الدخول في عقد إيجار طويل الأجل. يعد شراء العقارات أسهل وأكثر ربحية لأن مبلغ الاستثمار يبلغ 250 ألف يورو فقط، في حين أن الحد الأدنى للاستثمارات الاقتصادية هو 400 ألف يورو.

كيف يمكن الحصول على جنسية اليونان عن طريق التأشيرة الذهبية

اولا سوف نتعرف على الطريق الخاص بالحصول على التأشيرة الذهبية و الإقامة في اليونان، حيث يجب عليك التقدم بطلب للحصول على التأشيرة الذهبية اليونانية في إدارة الأجانب والهجرة التابعة للسلطة اللامركزية.

و من اجل التقديم على التأشيرة الذهبية في اليونان يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • تقدم بطلب للحصول على تأشيرة وطنية يونانية في القنصلية أو السفارة.
  • بعد ذلك قم بالسفر الى اليونان لإكمال إجراءات الاستثمار، و يفضل في هذه المرحلة أن تطلب المساعدة القانونية المهنية 
  • جمع المستندات اللازمة للحصول على التأشيرة الذهبية اليونانية.
  • قم بتسليم المستندات إلى إدارة الأجانب والهجرة المحلية.
  • يجب عليك الانتظار حتى تتم معالجة التأشيرة، و عادة ما يتم اتخاذ القرار في غضون ثلاثة أشهر.
  • إذا كان القرار بالموافقة فيجب عليك العودة إلى اليونان وتقديم معلوماتك البيومترية.
  • سيتم إصدار تصريح إقامة التأشيرة الذهبية لك وهو صالح لمدة خمس سنوات. 

 و بعد الحصول على التأشيرة الذهبية لك و لجميع أفراد الأسرة الذين قمنا بذكرهم في الأعلى سوف تتمكنون من الإقامة في اليونان بموجب هذه التأشيرة لمدة 5 سنوات مع إمكانية التجديد.

و بعد اكمال سبع سنوات من الإقامة في اليونان تصبح انت و عائلتك مؤهلون للحصول على الجنسية اليونانية.

ما هي اسهل طريقة للحصول على جنسية اليونان
ما هي اسهل طريقة للحصول على جنسية اليونان

ما هي اسهل طريقة للحصول على الجنسية اليونانية

كم تعرفنا في هذا الموضوع فإنه هناك طريقتين رئيسيتين للحصول على الجنسية اليونانية و هما إما من خلال إثبات النسب لأحد الأقارب في اليونان و تعرفنا على الشروط المطلوبة للنسب للحصول على الجنسية في اليونان، أو من خلال الاستثمار و الحصول على التأشيرة الذهبية و الإقامة في اليونان لمدة معينة.

و كل واحدة من الطريقتين لها مميزات و عيوب قد تعرفنا عليها ايضا، و وجدنا ان كثير من الأشخاص يفضلون الحصول على الجنسية اليونانية من خلال الاستثمار و ليس عن طريق النسب نظرا لصعوبة إجراءات إثبات النسب لفرد يوناني، و ان هذا الامر ليس متاح لجميع الأشخاص.

لذا اسهل طريقة للحصول على الجنسية اليونانية هي عن طريق الاستثمار، و هذا الأمر يتطلب مساعدة قانونية من جهة قانونية تعمل في مجال الهجرة، و هذا ما يمكن أن تجده بسهولة في زاجل.

و زاجل هي شركة خاصة لها خبرة كبيرة في الهجرة و تأسيس الشركات في الخارج و لدينا الكثير من الخدمات التي تُقَدَم في هذا المجال و جميعها بأسعار تنافسية عالية بالمقارنة مع المنافسين لنا.

و للتعرف على جميع الخدمات التي يقدمها زاجل يمكنك تنزيل تطبيقنا الآن من على متجر بلاي ستور من خلال الضغط هنا.

او يمكنك التحدث الى خبرائنا من أجل الحصول على استشارة قانونية عن طريق الواتس اب فقط اضغط هنا الآن.

تاسيس شركة في اوروبا
190 دولة يمكنك زيارتها بدون تأشيرة بعد الحصول على الجنسية اليونانية 6

FAQ

هل يمكن الحصول على الجنسية اليونانية؟

نعم من يمكن لأي مواطن أجنبي لا يحمل الجنسية اليونانية الحصول على جنسية اليونان بواحد من هذه الطرق:
اما عن طريق إثبات النسب الى احد الاباء او الاجداد الذين يحملون الجنسية اليونانية.
او عن طريق القيام بالاستثمار في اليونان من اجل الحصول على تصريح إقامة يسمح لحامله بالاقامة في اليونان حتى 7 سنوات و بعدها يصبح مؤهلا لاكتساب الجنسية اليونانية.

ما هي اسهل طريقة للحصول على الجنسية اليونانية؟

الحصول على الجنسية اليونانية يتم من خلال طريقتين فقط اما عن طريق النسب و هو امر ليس سهل و يتطلب وجود أحد الأقارب الذين يحملون جنسية اليونان بالفعل و له شروط معينة و صعبة، أو من خلال نظام الإقامة في اليونان لمدة 7 سنوات و أشهر طرق الحصول على الإقامة في اليونان هو نظام الاستثمار أو ما يعرف باسم التأشيرة الذهبية في اليونان؟

ما هي مميزات الحصول على جنسية اليونان؟

الحصول على جواز سفر اليونان و الذي يتواجد الآن في المرتبة الرابعة بين أقوى جوازات السفر على مستوى العالم، فبالإضافة للحصول على جواز سفر في الاتحاد الاوروبي يسمح جواز السفر اليوناني بالدخول الى ما يقارب 190 دولة بدون تأشيرة أو تأشيرة عند الوصول و يغطي حوالي 90% من دول العالم.
الإقامة والعمل والدراسة بشكل قانوني ويمنحك حرية السفر في جميع أنحاء أوروبا ومنطقة شنغن.
إمكانية الانتقال وقضاء عطلات نهاية الأسبوع بحرية بين دول الاتحاد الأوروبي.
مستوى الحياة في اليونان جيد جدا.
التعليم و الرعاية الصحية الجيدة في اليونان.

ما هي عيوب الحصول على جنسية اليونان؟

نظام التجنيد الإجباري و هو أمر لا يفضله كثير من الناس، و لكن مع ذلك هناك طرق للحصول على تأجيل للتجنيد الاجبار او الاعفاء منها في اليونان.
لا توجد إمكانية للحصول على الجنسية اليونانية مباشرة عن طريق الاستثمار و لكن الأمر يتطلب مدة من خلال نظام الاقامة، كما أن الحصول على الجنسية اليونانية عن طريق النسب متاحة فقط للرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و 45 عاما. ويجب على الرجال في هذه الأعمار الانضمام إلى الجيش والخدمة لمدة تسعة أشهر، و إذا كنت ترغب في اصطحاب زوجتك فلا بد من أن تمر بمراحل الحصول على الجنسية عن طريق نظام الإقامة.

كيف يمكن الحصول على الإقامة في اليونان عن طريق الاستثمار؟

الاستثمار العقاري في اليونان بقيمة لا تقل عن ربع مليون يورو.
توقيع عقد إيجار لمدة عشر سنوات مع فندق أو منشأة سياحية.
القيام باستثمار رأسمالي لا يقل عن 400 ألف يورو في شركة مسجلة في اليونان.
شراء 400 ألف يورو من سندات الحكومة اليونانية.
استثمر مبلغ 400 ألف يورو في سندات أو أسهم صناديق الاستثمار العقاري.
قم بإيداع مبلغ 400 ألف يورو في حساب بنكي يوناني.
استثمر مبلغ 800 ألف يورو في سندات الشركات أو سندات الحكومة اليونانية.

ما هي مميزات الحصول على الفيزا الذهبية في اليونان؟

يعتبر الحد الادنى المطلوب من الاستثمار في نظام الفيزا الذهبية في اليونان أقل مما هو عليه في معظم دول الاتحاد الأوروبي الأخرى التي لديها طرق التأشيرة الذهبية.
يمكنك تمديد تأشيرتك لتشمل أفراد الأسرة مثل زوجتك وأطفالك غير المتزوجين الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا والوالدين المعالين لك أو لزوجتك، و إذا كان طفلك يزيد عمره عن 21 عامًا ولكن أقل من 24 عامًا وما زال طالب فقد يكون مؤهلاً للحصول على التأشيرة الذهبية.
ستتمكن أنت وأفراد أسرتك من السفر بتصاريح إقامة إلى منطقة الشنغن بدون تأشيرة.
ليس هناك شرط للإقامة في اليونان لأي فترة زمنية لتجديد تصريح الإقامة.
السماح لك بتأجير العقار الذي تقوم بشرائه في اليونان و الحصول على استفادة مادية منه.
بعد سبع سنوات من الإقامة يمكنك التقدم بطلب للحصول على الجنسية اليونانية، و نظرًا لأن اليونان عضو في الاتحاد الأوروبي سيكون لديك إمكانية الوصول إلى السوق الحرة للاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى السفر بدون تأشيرة إلى أكثر من 189 دولة.
يمكنك العيش والاستثمار في اليونان.
يمكنك الحصول على التعليم والرعاية الصحية اليونانية.
ومن بين البرامج الأوروبية المماثلة تقدم التأشيرة الذهبية اليونانية واحدة من أكثر الشروط ملاءمة للمستثمرين الأجانب والأهم من ذلك أنه يتطلب استثمارات أقل من البرامج الأوروبية الأخرى.
يمكن للمستثمرين الحصول على تصريح إقامة بشروط مواتية من خلال الاستثمار في الاقتصاد اليوناني، أو شراء العقارات، أو الدخول في عقد إيجار طويل الأجل. يعد شراء العقارات أسهل وأكثر ربحية لأن مبلغ الاستثمار يبلغ 250 ألف يورو فقط، في حين أن الحد الأدنى للاستثمارات الاقتصادية هو 400 ألف يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

?Ready to connect

Let us know how we can help you

Your future starts with Zajl.

Save your time and effort during your business transition to Europe and rely on our experts and advisors to assist you and your startup.

زاجل ومحامي الهجرة لتأسيس الشركات في أوروبا وهجرة البدو الرقميون

All copyrights reserved for Visit Ventures & Zajl.org

WhatsApp