Homeموسوعة الهجرة وتآسيس الشركاتSeychellesديجيتال نومادSeychelles Digital Nomad Visa ارخص اقامة بتكلفة 45 يورو فقط

Seychelles Digital Nomad Visa ارخص اقامة بتكلفة 45 يورو فقط

سيشيل دولة عبارة عن جزيرة صغيرة جميلة تقع في شرق قارة افريقيا، و تعتبر جزيرة سيشل الدول الأصغر حجما على الإطلاق في القارة الافريقية و هي ايضا اقل دول افريقيا من حيث التعداد السكاني.

و لكن هذه الجزيرة الصغيرة تمتلك مقومات طبيعية رائعة تجذب الأجانب إليها، و هكذا استطاعت سيشل ان تستغل هذا الامر و قامت بإطلاق Seychelles digital nomad visa و التي تعد جزء من برنامج العمل في الخلاء في جزيرة سيشل.

و بعد ذلك تمكنت جزيرة سيشل من اكتساب شعبية كبرى بين البدو الرقميين فهي موطن ممتاز يستطيع أن يجد فيه البدو الرقميين المتعة و الهدوء اللازمين من أجل القيام بالعمل و اعادة شحن الطاقة بسهولة.

فهذه الجزيرة الواقعة في شرق أفريقيا تحيط بها مياه المحيط الهندي الرائعة مع عدد من الشواطئ الرملية بالإضافة لأنها موطن لعدد من النباتات و الحيوانات النادرة و لهذا السبب هذه الجزيرة تمثل ملاذا يلجأ إليه البدو الرقميين للعمل عن بعد.

لذلك اذا كنت انت ايضا احد البدو الرقميين و تطمح للإقامة و العمل من داخل واحدة من اروع الجزر الاستوائية على الطلاق ينبغي عليك الآن بالتقدم بطلب الحصول على Seychelles digital nomad visa، و لهذا السبب سنقوم بتوفير كل المعلومات حول هذه الفيزا الرقمية في هذا المقال فاستمر بالقراءة حتى النهاية.

Table of Contents

ما هي Seychelles Digital Nomad Visa

فيزا ديجيتال نوماد جزيرة سيشيل هي تأشيرة مخصصة للبدو الرقميين من دول العالم أجمع، تمكنهم من الحصول على فرصة العيش في البلاد لمدة عام واحد على الأقل.

تم إطلاق Seychelles digital nomad visa في شهر أبريل من عام 2021، و لا تختلف كثيرا عن تأشيرة ديجيتال نوماد في 85 دولة اخرى حيث انها فرصة مفتوحة أمام كل الموظفين الأجانب و الاشخاص الذين يملكون عمل مستقل سواء لحسابهم الخاص أو لحساب شخص آخر و يمكنهم العمل عن بعد حيث تسمح لهم بالاقامة و العمل في الجزيرة لمدة عام واحد.

و أحد أهم الامتيازات التي تحصل عليها من خلال الإقامة في جزيرة سيشيل بموجب Seychelles digital nomad visa هو الإعفاء الضريبي حيث أنك غير مضطر لدفع أي ضرائب على الإطلاق، و لكن هل تظن أن هذا هو الامتياز الوحيد الذي يحصل عليها الرحالة الرقميين اثناء الاقامة في سيشيل؟ هذا السؤال الذي سوف نجيب عليه خلال الفقرة التالية.

ما هي Seychelles digital nomad visa
ما هي Seychelles digital nomad visa

ما هي مميزات الحصول على Seychelles Digital Nomad Visa

الإجابة على السؤال المطروح في نهاية الفقرة السابقة هي ببساطة “لا” بالتاكيد هناك امتيازات اخرى و كثيرة يحصل عليها الرحالة الرقميين اثناء اقامتهم في جزيرة سيشيل من خلال حصولهم على Seychelles digital nomad visa، و من ضمن هذه المميزات:

  • الإعفاء الضريبي: فكما ذكرنا منذ لحظات أن الرحالة الرقميين في جزيرة سيشيل يحصلون على إعفاء ضريبي فأثناء التواجد في سيشيل لن تضطر الى دفع اي نوع من الضرائب سواء ضريبة دخل شخصي أو ضريبة اعمال و حتى أي رسوم جمركية على معدات العمل او الامتعة الشخصية التي تقوم باصطحابها معك الى جزيرة سيشيل.
  • السهولة و البساطة: من السهل جدا على الرحالة الرقميين أن يحصلوا على Seychelles digital nomad visa فعملية التقديم تمتاز بالبساطة فليس هناك الكثير من الأوراق المطلوب تقديمها، كما يتم التقديم عبر الانترنت بشكل كامل ولن تحتاج للانتظار كثيرا فالأمر لا يتجاوز سوى بضعة أسابيع فقط.
  • تكاليف معقولة: من ضمن المميزات الكثيرة التي يستفيد بها الرحالة الرقميون عند حصولهم على فيزا ديجيتال نوماد في جزيرة سيشيل هو انخفاض التكاليف الخاصة باستخراج التأشيرة حيث يمكن الحصول عليها بتكلفة 45 يورو فقط.
  • الهدوء و الراحة: تستطيع أن تحصل بسهولة على الهدوء و الراحة في جزيرة سيشيل و هذا لان الجزيرة عدد السكان بها قليلون يتعدى ال 100 الف نسمة بقليل، و يمتاز أهل الجزيرة بالمودة و الحب و السهولة في التعامل معهم، حتى اثناء اقامتك في الجزيرة سيتم دعوتك كثيرا الى المنزل لذلك لا تتردد في أن تأخذ هدية معك.
  • تنوع الطعام: لمحبي الطعام فسوف تجدون مجموعة من اجمل الأطباق التي تشتهر بها الجزيرة، كما يتميز هذا المطبخ بالتنوع و هناك ما يحبه الجميع فتجد الأسماك الطازجة، و الموز المقلي الحلو، و الفواكه المزروعة محليا ، و جميع الاطباق المتأثرة بثقافات مختلفة جنوب آسيا و الصين و مدغشقر و غرب افريقيا بالاضافة الى اشهر الثقافات الأوروبية.
  • الطقس الرائع: المناخ في سيشيل مناخ استوائي و هو مناسب لكل الأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بأجواء الشاطئ الجميلة من اجل الهروب من الأجواء الباردة، حتى انك تستطيع استكشاف الغابات المطيرة وسط طقس استوائي جميل.
  • تكلفة المعيشة المنخفضة: تمتاز الحياة على جزيرة سيشيل بانخفاض التكلفة الخاصة بالمعيشة عند مقارنتها بدول اخرى تقدم الفرصة للرحالة الرقميين، فاثناء اقامتك في جزيرة سيشيل بموجب Seychelles digital nomad visa سوف يقدر متوسط الإنفاق لك إذا كنت تقيم وحدك حوالي 1200 دولار شهريا، و بالنسبة للزوجين فمتوسط تكلفة الإقامة الشهرية لهم حوالي 2000 دولار، أما الاسرة المكونة من 4 أفراد فيمكنهم الإقامة في جزيرة سيشيل بمتوسط إنفاق شهري حوالي 3550 دولار تقريبا.
  • مساحات العمل المشتركة: تتوفر في جزيرة سيشيل عدد من مساحات العمل المشتركة و المقاهي التي تسمح للبدو الرقميين بالعمل من أي مكان و الاختلاط سويا و التواصل من اجل العمل.
  • الأنشطة الممتعة: اثناء الاقامة في سيشيل يستطيع البدو الرقميين أن يحظوا بفرصة الاستمتاع بالكثير من الانشطة الترفيهية في اوقات فراغهم من اجل إعادة شحن بطارياتهم من جديد و العودة الى العمل، و اشهر الأنشطة التي يمكن القيام بها في جزيرة سيشيل هي الأنشطة المائية مثل السباحة و الغوص و الرحلات البحرية بالإضافة إلى ذلك هناك فرصة للمغامرات من أجل استكشاف الغابات المطيرة.

هذه المميزات على سبيل المثال فقط و ليس الحصر و انما يمكنكم الاستمتاع بالاقامة في جزيرة سيشل عند التقديم على Seychelles digital nomad visa، فهل تعرف عزيزي القارئ ما تحتاج اليه من اجل التقديم؟ تابع معنا فسوف نقدم لك كل المعلومات التي تخص عملية التقديم على الفيزا.

التقديم على Seychelles Digital Nomad Visa

اكتسبت سيشيل شعبية كبيرة و شهرة بين اوساط الرحالة الرقميين من دول العالم المختلفة وهذا بسبب كل هذه المميزات التي ذكرناها و اكثر من ذلك، واصبحت الطلبات المقدمة من أجل الحصول على Seychelles digital nomad visa في زيادة في الآونة الأخيرة.

و تتسم عملية التقديم على فيزا ديجيتال نوماد سيشل بالبساطة و السهولة و هذا لأن الأمر يتم كله من خلال التقديم عبر الانترنت، و لكن هناك عدد من الشروط و المتطلبات التي يجب أن تعرفها جيدا قبل أن تبدأ في التقديم على Seychelles digital nomad visa، فهيا بنا نتعرف على هذه الشروط و الأوراق المطلوب تجهيزها في عملية التقديم ثم نتعرف سويا بعد ذلك عن طريقة التقديم على Seychelles digital nomad visa.

استمتع الآن بالاقامة في سيشيل مع Seychelles digital nomad visa
استمتع الآن بالاقامة في سيشيل مع Seychelles digital nomad visa

الشروط الواجب توافرها في الرحالة الرقمي من أجل الحصول على Seychelles Digital Nomad Visa

حددت الحكومة في جزيرة سيشل شرطا واحدا فقط من أجل الحصول على فيزا ديجيتال نوماد حيث ينبغي على أي شخص يرغب في التقدم من أجل الحصول على Seychelles digital nomad visa أن يكون لديه عمل و يستطيع تأديته من على بعد، و من الممكن أن يكون هذا العمل لصالح اي هيئة او مؤسسة اخرى او حتى عمل حر، و من الممكن ايضا ان تتقدم بطلب الحصول على الفيزا اذا كنت تعمل لحسابك الشخصي و تمتلك شركة او عمل تديره خارج سيشيل.

لذا إذا كنت محققا لهذا الشرط فتابع معنا لتتعرف على المطلوب من اجل التقديم على Seychelles digital nomad visa.

الأوراق المطلوبة من أجل الحصول على Seychelles Digital Nomad Visa

سواء كنت تعمل لحسابك الشخصي او تعمل بشكل مستقل او لديك عمل مع احد الشركات فلن تختلف الاوراق و المستندات المطلوبة كثيرا، وهذه هي قائمة الأوراق المطلوبة من اجل التقديم على Seychelles digital nomad visa:

  • جواز سفر مع التأكد من انه ساري المفعول لفترة.
  • خطاب التوظيف و الذي يوضح الوصف الوظيفي الذي تقوم به و نوع العمل و الشركة التي تعمل لحسابها.
  • اوراق اثبات الدخل و التي تثبت انك تحصل على الحد الادنى للدخل المطلوب من اجل ان تتكفل باعالة نفسك اثناء التواجد في سيشيل.
  • سوف تحتاج لتقديم بوليصة تعاقد مع التأمين الصحي و الذي يتكفل برسوم العلاج الخاصة بك اثناء الاقامة في سيشيل.
  • تذكرة طيران محجوزة للعودة الى دولتك بعد انتهاء مدة الإقامة في سيشيل.
  • دليل على ان لديك مكان من اجل السكن و الاقامة فيه أثناء التواجد في سيشيل.
  • شهادة تطعيمات ضد فيروس كورونا و اثبات الفحص السلبي ضد الفيروسات.

هذه كانت القائمة الكاملة لكل الأوراق المطلوبة من اجل التقيم على Seychelles digital nomad visa و لكن اين يتم تقديم هذه الأوراق و ما هي اجراءات التقديم؟ لنتعرف عليها.

كيف يمكن التقديم على Seychelles digital nomad visa
كيف يمكن التقديم على Seychelles digital nomad visa

خطوات التقديم على Seychelles Digital Nomad Visa

عملية التقديم على فيزا ديجيتال نوماد جزيرة سيشيل عملية سهلة و سريعة و بسيطة حيث تتم العملية بشكل كامل عبر الإنترنت، و يمكن الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بالتقديم على Seychelles digital nomad visa في غضون دقائق معدودة.

و يتم التقديم من خلال الموقع الإلكتروني Workation Retreat Program website، و خطوات التقديم هي:

  • البداية ستكون من خلال جمع و تجهيز كل الأوراق و الوثائق المطلوبة و التي قمنا بالتنويه عنها بالتفصيل في الفقرة السابقة.
  • يجب التأكد جيدا من صحة كل البيانات الموجودة في الاوراق و المستندات التي قمت بجمعها منعا للتعرض لأي أخطاء قد تتسبب في رفض الطلب المقدم من طرفكم.
  • تقوم بالتقديم عبر الموقع الالكتروني من اجل الحصول على تصريح عمل زائر و يجب ان تقوم بالتقديم على هذا التصريح قبل الدخول الى جزيرة سيشيل على الأقل بـ 60 يوم.
  • بعد الحصول على الموافقة على طلبك من أجل الحصول على تصريح عمل زائر تستطيع انهاء طلب التقديم من خلال طلب تصريح السفر الصحي و الذي تقوم بالتقديم عليه أيضا عبر الانترنت.
  • بعدها تقوم بدفع التكاليف المطلوبة و هي تكاليف تدفع لمرة واحدة و تغطي كل من تصريح عمل زائر و تصريح السفر الصحي و تقدر هذه الرسوم بمبلغ قدره 45 يورو.
  • الآن تستطيع الحصول على وثيقة THA و التي يوجد عليها شعار برنامج Seychelles Workation Retreat بالإضافة إلى رقم الهوية الخاص بك في سيشيل.

و بهذا تكون قد انهيت الاجراءات المطلوبة من أجل الحصول على Seychelles digital nomad visa و تكون جاهز للسفر و الإقامة من أجل العمل عن بعد في سيشيل.

إذا كنت تقيم في أحد الدول التي تحتاج إلى تأشيرة من أجل الدخول الى سيشيل فمن الافضل اولا ان تقوم بالتقديم على فيزا الدخول قبل استكمال اجراءات الحصول على Seychelles digital nomad visa، يرجى وضع هذا الأمر في الاعتبار.

ما هي تكلفة استخراج Seychelles Digital Nomad Visa

اثناء التقديم على فيزا ديجيتال نوماد جزيرة سيشيل سوف يطلب منك دفع الرسوم مرة واحدة فقط و التي تغطي الحصول على تصريح عمل زائر و تصريح السفر الصحي و هذه الرسوم تقدر بمبلغ 45 يورو فقط.

كم تبلغ المدة المطلوبة من أجل مراجعة طلب الحصول على Seychelles Digital Nomad Visa

بعد الانتهاء من اجراءات التقديم على فيزا ديجيتال نوماد جزيرة سيشيل سوف تضطر الى الانتظار عدة اسابيع و لكن هذه المدة قد تختلف من طلب لآخر و من وقت لآخر حسب عدد الطلبات المقدمة و صحة الأوراق و البيانات التي تم تقديمها.

لذلك إذا كنت ترغب من الانتهاء من عملية التقدم بشكل سريع يجب عليك التأكد من تقديم جميع الأوراق المطلوبة بشكل كامل.

ما هي صلاحية الاقامة في جزيرة سيشيل للرحالة الرقميون بموجب Seychelles Digital Nomad Visa

عندما تحصل على فيزا ديجيتال نوماد في جزيرة سيشيل فسوف يكون أمامك فرصة للإقامة في الجزيرة لمدة عام كامل.

لعد انتهاء العام المحدد في بطاقة الاقامة يمكنك تجديدها لـ 6 أشهر اخرين و احيانا مدة أطول من ذلك.

ما هي مدة الاقامة في سيشيل بموجب Seychelles digital nomad visa
ما هي مدة الاقامة في سيشيل بموجب Seychelles digital nomad visa

نظام الضرائب المفروضة على الرحالة الرقميين المقيمين في جزيرة سيشيل

إذا كنت ترغب في الحصول على الإقامة في سيشيل فيجب أن تتعرف جيدا على نظام الضرائب في سيشيل، فبالنسبة للمواطنين المقيمين في سيشيل يجب عليهم دفع ضريبة الدخل الشخصي و التي تختلف اعتمادا على مصادر الدخل سواء كان أرباح اسهل مثلا او معاش تقاعدي أو فوائد أو أجر عن عمل.

و بالنسبة لمعدلات الضرائب في سيشيل:

  • إذا كان الدخل الشخصي الخاص بك حتى 8555 روبية سيشيلية في الشهر الواحد فأنت معفى تماما من ضريبة الدخل.
  • إذا كان الدخل الشخصي الخاص بك ما بين 8555 حتى 10 آلاف روبية سيشيلية في الشهر الواحد فأنت مضطر لدفع ضرائب بنسبة 15%.
  • إذا كان الدخل الشخصي الخاص بك ما بين 10 آلاف الى 83 ألف روبية سيشيلية في الشهر الواحد فأنت مضطر لدفع ضرائب بنسبة 20%.
  • اما اذا كان دخلك شهريا اكبر من 83 ألف روبية سيشيلية فستكون مضطر لدفع 30% من الدخل الشخصي لك في صورة ضرائب.

و لكن السؤال الآن ماذا عن المقيمين من الرحالة الرقميين من خلال بطاقة الإقامة Seychelles digital nomad visa؟ هنا يأتي النبأ السار و الذي كنا قد نوهنا عنه في بداية الموضوع.

الرحالة الرقميين المقيمين في جزيرة سيشيل غير مفروض عليهم أي نوع من أنواع الضرائب على الاطلاق سواء ضريبة دخل شخصي او ارباح او رأس مال شركة و لا حتى رسوم جمركية على الامتعة الشخصية او ادوات العمل التي تقوم باصطحابها معك الى سيشيل.

هل يتم فرض الضرائب على الرحالة الرقميين المقيمين في سيشيل من خلال Seychelles digital nomad visa
هل يتم فرض الضرائب على الرحالة الرقميين المقيمين في سيشيل من خلال Seychelles digital nomad visa

افضل تأشيرات ديجيتال نوماد في العالم

إذا كنت ترغب في السفر الى دولة أخرى بموجب فيزا ديجيتال يوما فسيكون أمامك الكثير من الخيارات حيث وصل العدد الآن في العالم إلى 85 دولة تطرح هذه الفيزا للرحالة الرقميين.

و هناك كثير من الدول في قارات العالم المختلفة التي تطرح هذه الفيزا و افضل مجموعة من هذه الدول:

  • اسبانيا و التي تقدم فيزا ديجيتال نوماد تمتد مدة الاقامة فيها الى  سنوات و هذا ما يعطي الحق للرحالة الرقميين أن يحصلوا على الإقامة الدائمة في اسبانيا بكل مميزاتها، حتى أنهم سيكونون مؤهلين لاكتساب الجنسية الاسبانية بعد فترة من الإقامة في اسبانيا.
  • فيزا ديجيتال نوماد في البرتغال و التي يمكن للحاصلين عليها أيضا أن يحصلوا على إقامة دائمة في البرتغال بعد إقامة 5 سنوات من خلال هذه الفيزا دون أي شروط معقدة حتى ان اجراءات التقديم على هذه الفيزا تمتاز بالسهولة و البساطة تماما مثل Seychelles digital nomad visa.
  • فيزا ديجيتال نوماد الإكوادور الخيارين السابقين كانا يمثلان القارة الأوروبية فكل من يرغب في الهجرة يتمنى الهجرة إلى أوروبا بشكل خاص، و لكن هذا الخيار هو واحد من أهم الخيارات في أمريكا حيث تتمتع الإكوادور بواحدة من أقل تكاليف المعيشة في أمريكا على الرغم من العمل الرسمية في الإكوادور هي نفسها الدولار الأمريكي.
  • فيزا ديجيتال نوماد المكسيك هناك خيار آخر في امريكا غير الاكوادور، حيث تتميز المكسيك أيضا بانخفاض تكلفة المعيشة بها مع الكثير من المدن و الاماكن التي يمكن ان تستمتع بالاقامة فيها داخل المكسيك.
  • فيزا ديجيتال نوماد الإمارات و من منا لا يرغب في الهجرة إلى الإمارات واحدة من أقوى الدول الاقتصادية على مستوى العالم و كل من يرغب في الاستثمار في الإمارات فسوف يكون أمامه طريقا مفتوحا و ممهد من أجل استثمار مضمون.
تمتلك سيشيل مجموعة من المظاهر الطبيعية التي جعلت احد اهم الاختيارات للرحالة الرقميين
تمتلك سيشيل مجموعة من المظاهر الطبيعية التي جعلت احد اهم الاختيارات للرحالة الرقميين

أسهل طريقة للهجرة

إذا كنت تتمنى ان تهاجر الى اي دولة في العالم فسوف يكون أمامك الكثير من العمل لأن هذا الأمر به الكثير من الجوانب القانونية الهامة و الخطيرة و التي يجب مراعاتها من أجل ضمان الحصول على فرصة الهجرة بدون مشاكل.

و لهذا لزم الأمر أن يحص كل الراغبين في الهجرة الى اي دولة في العالم على تمثيل قانوني من أحد الهيئات التي لديها خبرة في مجال الهجرة و جوانبه القانونية.

و نحن استطعنا في زاجل أن نجد الحل لهذه المشكلة حيث لن تحتاج للبحث طويلا لأن لدينا اهم و افضل المستشارين المختصين في مجال الهجرة على مستوى الشرق الاوسط.

و لهذا السبب إذا كنت تتمنى الحصول على فرصة للهجرة و بدء حياة جديدة و تأسيس أعمالك في هذه الدولة فسوف يسعدنا القيام بهذا الأمر من أجل و لكن فقط اضغط هنا لكي تتواصل معنا عبر الواتس اب لنتعرف سويا عن افضل مكان يمكنك الهجرة إليه و كيف من الممكن ان تربح من التواجد في هذه الدولة.

FAQ

هل يوجد فيزا ديجيتال نوماد في جزيرة سيشيل؟

نعم طرحت سيشيل فيزا ديجيتال نوماد في شهر أبريل من عام 2021 حيث يمكن لأي شخص من أي دولة التقديم على هذه الفيزا طالما كان يمكنه العمل عن بعد سواء كان يعمل لحسابه الشخصي أو يعمل لصالح شخص آخر من خلال العمل الحر أو العمل في احد الشركات.

ما هي Seychelles Digital Nomad Visa؟

فيزا Seychelles digital nomad visa هي فيزا مخصصة للبدو الرقميين من مختلف دول العالم حيث يمكنهم الإقامة في سيشيل لمدة عام كامل قابل للتجديد لمدة 6 اشهر او اكثر، و انطقلت هذه التأشيرة في شهر أبريل من 2021 و يمكن التقديم عليها بكل سهولة عبر الانترنت.

ما هي تكلفة الحصول على Seychelles Digital Nomad Visa؟

اثناء التقديم على فيزا ديجيتال نوماد جزيرة سيشيل سوف يطلب منك دفع الرسوم مرة واحدة فقط و التي تغطي الحصول على تصريح عمل زائر و تصريح السفر الصحي و هذه الرسوم تقدر بمبلغ 45 يورو فقط.

ما هو الحد الأدنى للأجر المطلوب من أجل الحصول على Seychelles Digital Nomad Visa؟

ليس هناك حد أدنى للأجر المطلوب من أجل الحصول على فيزا ديجيتال نوماد سيشيل و انما تقوم بإثبات الدخل او الممتلكات التي تثبت انك قادر على اعالة نفسك و اسرتك اثناء التواجد في سيشيل.

ما هي صلاحية Seychelles Digital Nomad Visa؟

تمتد صلاحية الاقامة في جزيرة سيشيل مع فيزا ديجيتال نوماد حتى عام كامل و يمكن تجديد الاقامة مرة أخرى لمدة 6 أشهر و في بعض الأحيان يمكن تجديدها أكثر من ذلك.

هل يدفع الرحالة الرقميين في ايسلندا الضرائب اثناء الاقامة في سيشيل؟

بالنسبة لمعدلات الضرائب في سيشيل:
إذا كان الدخل الشخصي الخاص بك حتى 8555 روبية سيشيلية في الشهر الواحد فأنت معفى تماما من ضريبة الدخل.
إذا كان الدخل الشخصي الخاص بك ما بين 8555 حتى 10 آلاف روبية سيشيلية في الشهر الواحد فأنت مضطر لدفع ضرائب بنسبة 15%.
إذا كان الدخل الشخصي الخاص بك ما بين 10 آلاف الى 83 ألف روبية سيشيلية في الشهر الواحد فأنت مضطر لدفع ضرائب بنسبة 20%.
اما اذا كان دخلك شهريا اكبر من 83 ألف روبية سيشيلية فستكون مضطر لدفع 30% من الدخل الشخصي لك في صورة ضرائب.
و لكن لحسن الحظ فإن الرحالة الرقميين الذين يقيمون في جزيرة سيشيل بموجب Seychelles Digital Nomad Visa لن يضطرون لدفع أي ضرائب سواء ضرائب على الدخل الشخصي أو أي ضريبة على الارباح او راس مال الشركات و لا حتى رسوم جمركية على ادوات العمل او الامتعة الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp