Homeموسوعة الهجرة وتآسيس الشركاتIcelandديجيتال نومادIceland Digital Nomad Visa اقامة 180 يوم في ارض الجليد و النار

Iceland Digital Nomad Visa اقامة 180 يوم في ارض الجليد و النار

قد لا تمتلك آيسلندا شهرة واسعة بين الرحالة الرقميين ولكن هناك الكثير من المقومات التي تتمتع بها هذه الدولة الجميلة تجعلها مناسبة تماما للبدو الرقمي للعمل عن بعد.

و آيسلندا هي دولة مذهلة تشتهر بالكثير من المناظر الطبيعية الجميلة و التي من بينها الشلالات الرائعة و الانهار الجليدية الضخمة بالاضافة الى البراكين ايضا و لهذا السبب تسمى باسم أرض النار و الجليد.

و دائما ما كانت السياحة هي القوة الاقتصادية الاولى في ايسلندا و احد اهم المصادر الخاصة بالدخل القومي للدولة و مع حدوث جائحة كورونا في السنوات الاخيرة كانت أيسلندا واحدة من الدول التي تأثرت بها بشدة.

و استطاعت ايسلندا ان تتخطى هذه العقبة من خلال إطلاق فيزا العمل عن بعد لجذب الرحالة الرقميين حيث يمكنك الآن العمل من داخل ايسلندا حيث تستطيع الاسترخاء و الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأشياء الفريدة التي لن تجد لها مثيل في مكان آخر.

 كل هذا من خلال الحصول على Iceland Digital Nomad Visa فما هي هذه الفيزا و ما هي شروط التقديم عليها و ما هي اسهل طريقة للحصول عليها هذا ما سوف نحاول تغطيته في هذا الموضوع لذلك لا تخرج و تابع القراءة حتى النهاية لأن كل ما تريد أن تعرفه عن هذه التأشيرة موجود في هذا المقال بكل تأكيد.

Table of Contents

ما هي Iceland Digital Nomad Visa

تأشيرة Iceland digital nomad visa هي تأشيرة مخصصة للرحالة الرقميين ممن يملكون فرصة للسفر الى ايسلندا من أجل الاقامة و العمل من على بعد، و اطلقت تأشيرة Iceland digital nomad visa بسبب جائحة كورونا و التي عصفت بأحد أهم مصادر الدخل القومي في ايسلندا و هي السياحة.

و قامت الحكومة في ايسلندا بإطلاق فيزا ديجيتال نوماد من اجل اعادة جذب السائحين إليها من جديد محاولة منها لإعادة إحياء السياحة في ايسلندا من جديد.

و تأشيرة Iceland digital nomad visa معروفة رسميا باسم تأشيرة العمل عن بعد طويلة الأجل، و هي تأشيرة تسمح للبدو الرقميين بالاقامة و العمل في ايسلندا لمدة 180 يوم من أجل الاستمتاع بمجموعة من افضل المناظر الطبيعية الجميلة و ظاهرة الأورورا أو الشفق القطبي التي تمثل لوحة إبداعية عظيمة من خلق الله.

و تعطيك Iceland digital nomad visa صلاحية العمل داخل أيسلندا فقط لدى صاحب عمل اجنبي او شركة اجنبية خارج ايسلندا و لكنها لا تسمح لك بالعمل لأي هيئة أو صاحب عمل داخل أيسلندا.

هل تريد ان تعرف ما هو المميز في دولة ايسلندا لكي يرغب الرحالة الرقميين في الذهاب الى هناك من أجل العمل عن بعد؟ هيا بنا نجيب على هذا السؤال الهام.

ما هي Iceland digital nomad visa
ما هي Iceland digital nomad visa

ما هي مميزات الحصول على Iceland Digital Nomad Visa

سيتمكن الرحالة الرقميين الذين يتوجهون الى ايسلندا من أجل الاقامة و العمل عن بعد من الاستمتاع بعدد كبير من المميزات الهامة، و من ضمن مميزات الاقامة في ايسلندا للرحالة الرقميين:

  • الضرائب في أيسلندا: تسمح أيسلندا للبدو الرقميين المقيمين في ايسلندا بموجب بطاقة Iceland digital nomad visa من العمل بدون دفع أي ضرائب على الإطلاق طوال فترة التواجد داخل الدولة.
  • سرعة الانترنت: لن تتعرض لأي مشاكل تخص العمل عن بعد داخل ايسلندا حيث يتوفر الاتصال بالإنترنت السريع في معظم الأماكن داخل ايسلندا، و تفتخر أيسلندا دائما بامتلاكها واحدة من أسرع شبكات الانترنت على مستوى العالم.
  • سهولة التواصل: يمكن للكثير من الجنسيات التواصل بسهولة مع من حولهم في ايسلندا حيث يتمكن السكان المحليون في ايسلندا من فهم الكثير من اللغات و التحدث بها مثل اللغة الانجليزية، و الاسبانية، و الفرنسية، لهذا لا يعد التواصل احد المشاكل للرحالة الرقميين في أيسلندا.
  • سهولة الاندماج: يمكنك الاندماج بسهولة بين السكان في ايسلندا حيث يتميز المواطنون في ايسلندا بالكثير من الود لذلك لن تواجه المشكلات من أجل تكوين صداقات اثناء الاقامة في أيسلندا.
  • معدل الأمان: تمتلك أيسلندا واحدة من أعلى معدلات الأمان على مستوى العالم حيث أنها خالية تقريبا من الجرائم أو نسب الجرائم التي تحدث بها منخفضة جدا، كما انه لا يوجد به الحيوانات الضارة التي قد تعرضك لمشاكل إذا قررت الخروج في مغامرة داخل أيسلندا.
  • المناخ: إذا كنت من الأشخاص المحبين للأجواء الباردة فإن التقديم على Iceland digital nomad visa هو الخيار المثالي لك حيث تستطيع الاستمتاع بالطقس البارد طوال العام حيث يبلغ متوسط درجة الحرارة في ايسلندا 12 درجة مئوية.
  • جمال الطبيعة: تمتلك آيسلندا مجموعة من افضل المناظر الطبيعية في العالم فهي تمتلك مجموعة من الأنهار الجليدية المبهرة و الجبال البركانية مما منح ايسلندا لقب أرض الجليد و النار، بالاضافة الى ان أيسلندا واحدة من دول الشفق القطبي حيث تستطيع الاستمتاع بظاهرة الاورورا التي تزين سماء ايسلندا حيث تندمج الأضواء المختلفة وسط سماء ايسلندا المظلمة في الفترة بين سبتمبر و ابريل.

هذه الميزات كانت كافية لأن تجعل أيسلندا واحدة من أجمل الوجهات السياحية على مستوى العالم و لهذا يستمتع الرحالة الرقميين اثناء اقامتهم في ايسلندا، لذلك إذا كنت ترغب في الاستفادة من كل هذه المميزات تعالى لنتعرف معا على الطريقة التي يتم من خلالها التقديم على Iceland digital nomad visa.

تتميز ايسلندا بوجدود الكثير من المناظر الطبيعية و لعل اهمها اهي ظاهرة الشفق القطبي التي يمكنك الاستمتاع بها عند حصولك على Iceland digital nomad visa
تتميز ايسلندا بوجدود الكثير من المناظر الطبيعية و لعل اهمها اهي ظاهرة الشفق القطبي التي يمكنك الاستمتاع بها عند حصولك على Iceland digital nomad visa

التقديم على Iceland Digital Nomad Visa

يمكنك الآن التقديم على Iceland digital nomad visa إذا كنت مستوفي للشروط المحددة فلا تتردد في جمع الأوراق المطلوبة و تبدأ في اتباع خطوات التقديم على فيزا ديجيتال نوماد ايسلندا، و سنناقش كل جزئية من هذه الامور المطلوبة لكي يتسنى لكل الراغبين التقديم على Iceland digital nomad visa.

الشروط المطلوبة للحصول على Iceland Digital Nomad Visa

حددت الحكومة الايسلندية مجموعة من الشروط التي يجب أن يستوفيها كل من يرغب في التقديم على Iceland digital nomad visa و تضم قائمة الشروط المطلوبة:

  • يجب أن يكون المتقدم مقيم في دولة ليست عضوا في الاتحاد الاوروبي او رابطة التجارة الاوروبية او المنطقة الاقتصادية الأوروبية.
  • يجب أن يكون هناك اتفاقية تعاون بين البلد التي تقيم بها و ايسلندا يسمح للمسافرين من بلدك الدخول الى ايسلندا بدون تأشيرة.
  • إذا كنت ترغب في الحصول على Iceland digital nomad visa فيجب ألا تكون قد حصلت على أي تأشيرة طويلة الأجل في ايسلندا خلال العام الماضي.
  • يجب أن تقدم ما يثبت أن الغرض من الإقامة فقط هو العمل عن بعد.
  • من اهم الشروط ان تثبت انك لا تنوي الحصول على الإقامة الدائمة في ايسلندا وليس لديك اي نية للاقامة لفترة طويلة.
  • يجب ان تثبت ان لديك دخل شهري على الأقل مليون كرونا ايسلندية – لا تقلق من هذا الرقم فهو يعادل فقط 7700 دولار– و اذا كنت تنوي اصطحاب زوجك او زوجتك فمن المطلوب أن يكون دخلك الشهري مليون و 300 الف كرونا ايسلندية.

هذه كانت الشروط المحددة من قبل الحكومة الأيسلندية من أجل الحصول على Iceland digital nomad visa و يجب أن تحقق كافة الشروط حيث لا يغني أحد الشروط عن غيره.

الاوراق المطلوبة للتقديم على Iceland Digital Nomad Visa

الآن و بعد أن تأكدت من أنك مؤهلا للحصول على فيزا ديجيتال نوماد ايسلندا يجب أن تبدأ بجمع كل الاوراق المطلوبة إذا كنت ترغب في التقديم على الفيزا.

و الاوراق المطلوبة للتقديم على Iceland digital nomad visa هي:

  • جواز سفر ساري المفعول و الذي تمتد صلاحيته حتى ثلاثة أشهر بعد انتهاء صلاحية الفيزا.
  • استمارة طلب التقديم على الفيزا و التي توفرها الحكومة الايسلندية عبر موقعها الرسمي حيث يمكنك تنزيلها بسهولة من أجل استكمال البيانات المطلوبة بها.
  • صور شخصية تتناسب مع حجم الصورة المطلوبة في جواز السفر و من الضروري أن تكون الصورة حديثة و لا يزيد عمرها عن 6 اشهر.
  • بوليصة تعاقد مع هيئة تأمين صحي صالح للعمل داخل ايسلندا و يجب أن يغطي كافة التكاليف المطلوبة من أجل الرعاية الصحية التي تحتاج اليها انت و اسرتك.
  • خطاب توثيق للعمل حيث تحتاج للحصول على خطاب من صاحب العمل الذي تعمل لصالحه من اجل تأكيد انك تعمل لصالح احد الشركات الاجنبية من خلال تقديم عقد عمل يثبت أنه من المسموح لك العمل عن بعد و قد يطلب منك تقديم وثائق اضافية تخص هذا الامر.
  • مستندات إثبات الحصول على الحد الادنى المطلوب للأجر حيث تحتاج لتقديم أوراق تؤكد أنك تحصل على حوالي مليون كرونا ايسلندية شهريا.
  • سجل جنائي نظيف يثبت انك لست من المطلوبين في أي مكان بسبب أي سابقة جنائية، و هذا الأمر تستطيع الحصول عليه من خلال أقسام الشرطة في المكان الذي تقيم به.
  • إيصال دفع و تسديد الرسوم من أجل استخراج Iceland digital nomad visa.

و في حالة كنت ترغب في التقدم بطلب من أجل اصطحاب أحد أفراد عائلتك مثل الزوج أو الزوجة فسيكون هناك مستندات اضافية مطلوب تقديمها و هي:

  • شهادة توثيق الزواج.
  • إثبات أن لديك دخل اضافي اكثر من مليون كرونا ايسلندية حيث من المفترض ان يكون إجمالي دخلك الشهري مليون و 300 الف كرونا ايسلندية.
ما هي الشروط و الاوراق المطلوبة للحصول على Iceland digital nomad visaما هي الشروط و الاوراق المطلوبة للحصول على Iceland digital nomad visa
ما هي الشروط و الاوراق المطلوبة للحصول على Iceland digital nomad visa

خطوات التقديم على Iceland Digital Nomad Visa

هل انتهيت من تجهيز الاوراق المطلوبة للتقديم على فيزا ديجيتال نوماد أيسلندا بالفعل؟ جميع الاوراق و المستندات المطلوبة تم ذكرها في الفقرة السابقة تأكد من وجود كل الاوراق المطلوبة لديك و أن البيانات الموجودة بها صحيحة بنسبة 100%.

اذا حان الآن الحديث عن الخطوات المطلوب اتباعها من اجل التقديم على الفيزا:

  • بعد جمع الأوراق سوف تقوم بإرسالها عبر البريد إلى مديرية الهجرة في مدينة كوبافوجور، أو عن طريق التقديم شخصيا اذا كنت داخل أيسلندا.
  • سوف تحتاج لعمل تحويل بنكي من أجل تسديد الرسوم الخاصة باستخراج تأشيرة Iceland digital nomad visa، و يمكنك اختيار البنوك المعتمدة من خلال موقع مديرية الهجرة الايسلندية.
  • بعد ارسال الاوراق و إيصال دفع الرسوم انتظر حتى يصل اليك الرد، و عند حصولك على رد إيجابي قم بالتواصل مع مديرية الهجرة الايسلندية عبر البريد الالكتروني (utl@utl.is) من اجل الحصول على بطاقة الإقامة Iceland digital nomad visa الخاصة بك.
  • انت الان تستطيع السفر الى ايسلندا و الاقامة هناك من أجل العمل عن بعد و الاستمتاع بأفضل الظواهر الطبيعية في ايسلندا.

ما هي تكلفة الحصول على Iceland Digital Nomad Visa

تختلف تكلفة استخراج تأشيرة ديجيتال نوماد فيزا ايسلند على حسب من الذي سيسافر معك، فإذا كنت تنوي السفر وحيدا فسوف تكون التكلفة المطلوب سدادها من أجل الحصول على Iceland digital nomad visa هي 12200 كرونا ايسلندية أي حوالي 94 دولار أمريكي.

و لكن اذا كنت تريد اصطحاب أحد أفراد العائلة معك مثل الزوج أو الزوجة فكل شخص من الاشخاص المسافرين سوف يحتاج لدفع 12200 كرونا ايسلندية.

ما هي المدة المطلوبة من أجل الحصول على Iceland Digital Nomad Visa

بعد تقديم اوراقك الى مديرية الهجرة الايسلندية فعادة ما يستغرق الطلب المقدم حوالي 3 الى 4 اسابيع تقريبا من اجل ان يتم الانتهاء من إجراءات مراجعته.

و قد تختلف هذه المدة التقديرية على حسب كمية الطلبات المقدمة فإذا كان هناك عدد كبير من الطلبات المقدمة فقد يستغرق الامر وقتا اطول من أجل النظر في الطلب.

ما هي مدة صلاحية الإقامة في ايسلندا عبر Iceland Digital Nomad Visa

تختلف صلاحية الاقامة في ايسلندا بموجب Iceland digital nomad visa على حسب البلد الذي تقدم من خلاله،اليك التفاصيل الخاصة بهذا الأمر:

  • مدة صلاحية هذه التاشيرة 180 يوم و لكن بشرط ان تقوم بتقديم الطلب من بلدك الاصلي و لم تخرج من دولتك او تدخل اسكتلندا حتى يتم اصدار الفيزا لك.
  • اما اذا قمت بتقديم طلب الحصول على Iceland digital nomad visa ثم سافرت الى ايسلندا او احد دول الشنغن فسوف تكون صلاحية فيزا ديجيتال نوماد في ايسلندا هي المدة المتبقية من الـ 180 يوم بعد طرح المدة التي اقمتها بالفعل في ايسلندا أو دولة الشنغن، بمعنى انه اذا قمت بتقديم الطلب من بلد اقامتك ثم سافرت إلى فرنسا مثلا و اقمت هناك لمدة 50 يوم و بعدها حصلت على Iceland digital nomad visa فإن صلاحية إقامتك في ايسلندا ستكون 130 يوم فقط.
  • اما اذا قمت بتقديم الطلب من داخل ايسلندا أو دولة شنغن اخرى فسوف تكون صلاحية الإقامة 90 يوم فقط.

 يجب ان تعلم انه من غير المسموح للاسف ان تقوم بتجديد الإقامة المخصصة للرحالة الرقميين في ايسلندا لذلك عند انتهاء صلاحية تأشيرة Iceland digital nomad visa فسوف يتوجب عليك العودة إلى بلدك مرة اخرى، و لكن سوف تتمكن من التقديم على الفيزا مرة أخرى بعد عام.

ما هي مدة الاقامة في ايسلندا من خلال Iceland digital nomad visa
ما هي مدة الاقامة في ايسلندا من خلال Iceland digital nomad visa

نظام الضرائب المفروض على الرحالة الرقميين في أيسلندا

لا تفرض أي ضرائب على البدو الرقميين المقيمين في ايسلندا و يعملون عن بعد من داخل أيسلندا بموجب Iceland digital nomad visa، و لكن هذا الأمر لا يعفيهم من دفع الضرائب في بلد الإقامة أو العمل الخاصة بهم.

فعلى سبيل المثال إذا كنت مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية و تعمل لدى احدى الشركات او جهات العمل هناك التي تسمح لك بالعمل عن بعد وقررت التقدم بطلب الحصول على Iceland digital nomad visa، لن تضطر إلى دفع الضرائب أثناء التواجد في ايسلندا و لكن في نفس الوقت فأنت ملزم بتسديد ضرائبك الخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية.

أهم تأشيرات الهجرة الى اوروبا للرحالة الرقميين

فيزا ديجيتال نوماد هي فيزا عالمية منتشرة في أكثر من 85 دولة في العالم و تستهدف من لديهم فرصة للعمل عن بعد من أي دولة في العالم، و بموجب هذه الفيزا يحصل حاملوها على حق الإقامة و العمل لصالح مؤسسة اجنبية من داخل هذه الدولة.

هناك عدد من دول العالم التي تقدم فيزا ديجيتال نوماد للاجانب و تسمح لهم بالاقامة لفترة طويلة حتى يتمكنوا من الحصول على الإقامة الدائمة مثل فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا و التي تتمكن من خلالها الحصول على الإقامة الدائمة في اسبانيا.

و لذلك سوف نقدم لكم قائمة مصغرة بأفضل دول أوروبا التي يمكنك أن تحصل على فيزا ديجيتال نوماد فيها.

فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا

ربما لم تكن إسبانيا واحدة من أولى الدول التي أطلقت فيزا ديجيتال نوماد في العالم، و لكن على الرغم من هذا فإن فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا هي أحد أهم تأشيرات الهجرة المخصصة للرحالة الرقميين في العالم.

و ترجع أهمية ديجيتال نوماد اسبانيا لعديد المميزات التي تسمح لحامليها بالحصول عليها حيث انها واحدة من الدول القليلة التي تسمح للرحالة الرقميين العمل لصالح هيئة أو مؤسسة داخل الدولة مع وجود شرط صغير يقضي بألا يزيد العائد المادي من هذه الوظيفة عن 20% من إجمالي العائد المادي الشهري.

و ايضا لكي تتمكن من الحصول على فيزا ديجيتال نوماد في اسبانيا يجب ان يكون لديك عمل بأجر شهري لا يقل عن 2100 يورو، و من اهم مميزات هذه الفيزا انك سوف تتمكن من الحصول عليها بعد السفر الى اسبانيا من خلال فيزا سياحية ثم تقوم بتحويلها إلى اقامة اسبانية.

و يعتبر الحصول على فيزا ديجيتال نوماد واحدة من الطرق الهامة للحصول على الإقامة الدائمة في اسبانيا حيث تسمح لك بتحديد اقامتك انت و اسرتك لمدة تصل الى 5 سنوات، على عكس Iceland digital nomad visa التي تشترط على المتقدمين بطلب الحصول عليها إثبات نيتهم في عدم قضاء فترة طويلة و انهم لا ينوون الحصول على الإقامة الدائمة في أيسلندا.

فيزا ديجيتال نوماد البرتغال

تملك البرتغال واحدة من أهم تأشيرات ديجيتال نوماد على مستوى العالم أيضا، و تعتبر فيزا ديجيتال نوماد البرتغال واحدة من التأشيرات التي تؤهل حامليها للحصول على الإقامة الدائمة في الدولة و تأشيرة هذه البلد.

و هذا لأن تأشيرة ديجيتال نوماد في البرتغال مسموح بتجديدها حتى 5 أعوام، بشرط أن تكون مستوفي الشروط انت و العائلة المسافرة معك.

و الشروط المطلوبة للحصول على فيزا ديجيتال نوماد البرتغال و تجديدها بسهولة هي أن يكون لديك عمل عن بعد لشركة خارج البرتغال و اجرك الشهري لا يقل عن 3050 يورو لكي تستطيع تحمل التكلفة المطلوبة للمعيشة في البرتغال.

بعد الاقامة في البرتغال لمدة 10 سنوات سوف تتمكن انت و اسرتك من الحصول على الجنسية البرتغالية و هو أمر لا يتطلب أي شئ سوى تعلم اللغة البرتغالية و إجادتها من أجل اجتياز اختبار اللغة.

البرتغال واحدة من اجمل الدول التي تقدم فيزا ديجيتال نوماد للاجانب و تسمح لهم بالحصول على الاقامة الدائمة
البرتغال واحدة من اجمل الدول التي تقدم فيزا ديجيتال نوماد للاجانب و تسمح لهم بالحصول على الاقامة الدائمة

فيزا ديجيتال نوماد كرواتيا 

من ضمن الدول التي تطرح للرحالة الرقميين الأجانب فرصة الحصول على فيزا تسمح لهم بالعمل عن بعد من داخل كرواتيا، و من شروط الحصول على فيزا ديجيتال نوماد كرواتيا أن تحصل على 2300 يورو شهريا او فتح حساب بنكي به مبلغ 27000 يورو.

بعد الاقامة في كرواتيا لمدة 5 سنوات ستتمكن من الحصول على الإقامة الدائمة في كرواتيا.

أسهل طريقة للهجرة إلى أوروبا 

هل ترغب في الهجرة الى اوروبا؟ تستطيع الآن الحصول على فرصة من اجل الهجرة الى اي دولة أوروبية ترغب في السفر إليها، كل ما تحتاج إليه هو التعاقد مع ممثل قانوني مختص في مجال الهجرة.

لن تجد افضل من مستشاري الهجرة في زاجل حيث يوجد لدينا مجموعة من اهم و افضل المستشارين المختصين في الهجرة، و لديهم خبرة كبيرة من أجل مساعدتك في كل الجوانب القانونية التي تخص الهجرة.

لذلك لا تتردد الآن و تواصل معنا عبر الواتس اب من أجل الحصول على استشارة قانونية فقط من خلال الضغط هنا.

FAQ

هل يوجد فيزا ديجيتال نوماد في أيسلندا؟

نعم يمكن للرحالة الرقميين الآن الذين يملكون الفرصة للعمل عن بعد من خارج دولتهم التقديم على Iceland Digital Nomad Visa و التي تسمى باسم فيزا العمل عن بعد في ايسلندا طويلة الأجل.

ما هي Iceland Digital Nomad Visa؟

فيزا ديجيتال نوماد أيسلندا هي فيزا مخصصة للبدو الرقميين الذين يعملون عن بعد و هي تصريح يعطي لهم الحق في الإقامة و العمل عن بعد في ايسلندا لمدة 180 يوم، و يمكن للمسافرين الحصول على فرصة اصطحاب عائلاتهم للاقامة معهم في ايسلندا.

ما هي تكلفة الحصول على Iceland Digital Nomad Visa؟

تختلف تكلفة استخراج تأشيرة ديجيتال نوماد فيزا ايسلند على حسب من الذي سيسافر معك، فإذا كنت تنوي السفر وحيدا فسوف تكون التكلفة المطلوب سدادها من أجل الحصول على Iceland digital nomad visa هي 12200 كرونا ايسلندية أي حوالي 94 دولار أمريكي.
و لكن اذا كنت تريد اصطحاب أحد أفراد العائلة معك مثل الزوج أو الزوجة فكل شخص من الاشخاص المسافرين سوف يحتاج لدفع 12200 كرونا ايسلندية.

ما هو الحد الأدنى للأجر المطلوب من أجل الحصول على Iceland Digital Nomad Visa؟

يجب ان يكون لديك أجر شهري لا يقل عن مليون كرونا ايسلندية إذا كنت ترغب في السفر وحدك و هذا المبلغ يعادل 7700 دولار فقط، و اذا كنت ترغب في اصطحاب زوجك او زوجتك يجب أن يكون اجرك الشهري مليون و 300 الف على الاقل.

ما هي صلاحية Iceland Digital Nomad Visa؟

بحصولك على Iceland Digital Nomad Visa سوف تتمكن من الإقامة انت و عائلتك في ايسلندا لمدة 180 يوم فقط و لا يمكن تجديد الاقامة للاسف و لكن من المتاح التقديم على الفيزا مرة أخرى بعد مرور عام.

هل يمكن السفر مع العائلة الى ايسلندا من خلال فيزا ديجيتال نوماد أيسلندا؟

نعم يمكنك اصطحاب عائلتك معك للاقامة في ايسلندا لمدة 180 يوم من أجل العمل هناك و الاستمتاع بواحدة من أجمل الدول على مستوى العالم حيث تمتلك مجموعة من المناظر الطبيعية الجميلة و يجتمع فيها الجبال البركانية و الأنهار الجليدية مما منحها اسم أرض النار و الجليد.

هل يدفع الرحالة الرقميين في ايسلندا الضرائب اثناء الاقامة في أيسلندا؟

لا أحد مميزات فيزا ديجيتال نوماد ايسلندا هو عدم فرض أي ضرائب على الرحالة المقيمين بموجب Iceland Digital Nomad Visa و لكن مع الأخذ في الاعتبار أن هذا الأمر لا يسقط أي ضرائب مفروضة عليك في بلد إقامتك الأصلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp