Homeموسوعة الهجرة وتآسيس الشركاتBermudaديجيتال نومادBermuda Digital Nomad Visa – افضل 5 جزر لهجرة البدو الرقميين

Bermuda Digital Nomad Visa – افضل 5 جزر لهجرة البدو الرقميين

واحدة من أشهر الظواهر التي انتشرت في التاريخ و لم يكن لها تفسير هي ظاهرة اختفاء الاشياء في مثلث برمودا، بالطبع سمعت من قبل عن هذا الامر اليس كذلك؟

ولكن برمودا هي جزيرة من اجمل الجزر الكاريبية التي تقع في المحيط الأطلنطي و تتكون من 181 جزيرة صغير مرتبطة ببعضها عبر جسور و تتمتع بواحدة من افضل الظروف المناخية على مستوى العالم حيث تتسم باعتدال الجو صيفا و شتاءا.

و لكن على عكس الجزر الكاريبية الأخرى و التي تعتمد في أغلب مواردها الاقتصادية على السياحة إلا ان برمودا لا تعتمد على السياحة إلا بنسبة 28% فقط من الناتج المحلي.

و مع ذلك تعرضت جزيرة برمودا لبعض الخسائر خلال جائجة كورونا في الأعوام الماضية و لذلك لزم الأمر لابتكار حل جديد لتخطي هذه الأزمة، فوجدت الطريق من خلال اتباع نهج الدول الاخرى في اطلاق تأشيرة لتشجيع الرحالة الرقميين على الإقامة في برمودا من أجل تخطي الخسائر التي لحقت بها جراء الجائحة.

فهيا بنا نتعرف سويا على جزيرة برمودا بشكل مفصل اكثر و عن مميزات الحياة فيها للرحالة الرقميين و ابرز الامور و التفاصيل التي تخص Bermuda digital nomad visa، لننطلق في هذه الرحلة الممتعة سويا.

Table of Contents

معلومات حول جزيرة برمودا

جزيرة برمودا هي جزيرة تقع على ساحل المحيط الأطلسي و تبعد حوالي 1035 كيلو متر عن سواحل الولايات المتحدة الأمريكية، سميت بهذا الاسم نسبة إلى البحار الإسباني الذي اكتشف هذه الجوهرة الجميلة خوان برمودا.

و تتكون جزيرة برمودا من 181 جزيرة صغيرة و يربط بين الجزر الكبرى و الرئيسية في اقليم برمودا مجموعة من الجسور.

و استطاعت برمودا أن تكتسب شهرة واسعة بين السائحين بسبب البيئة المريحة للأعصاب و الشواطئ الجميلة التي تمتاز بها، فعلى سبيل المثال تتكون من 138 جزيرة مرجانية على مساحة تصل إلى 20 ميل مربع، و لكن السبب الأكبر الذي جعلها تكتسب شهرتها كان سبب سلبي سيء السمعة و هو مثلث برمودا.

هذا الأمر الذي أثر على السياحة في هذا الاقليم الرائع و لكن استطاعت جزيرة برمودا ان تعيد لفت انظار السائحين اليها من جديد من خلال اطلاق Bermuda digital nomad visa من أجل جذب الرحالة الرقميين من دول العالم المختلفة، فما هي مميزات الحياة في برمودا للرحالة الرقميين؟

ما هي Bermuda digital nomad visa
ما هي Bermuda digital nomad visa

ما هي مميزات الحياة في برمودا للرحالة الرقميين؟

الحصول على Bermuda digital nomad visa له عدد كبير من المميزات و الفوائد التي يمكن أن تجذب الرحالة الرقميين الى هذا الاقليم و من اهم تلك المميزات:

  • سهولة و بساطة التقديم: تمتاز عملية التقديم على فيزا ديجيتال نوماد في جزيرة برمودا بقدر كبير من السهولة و البساطة لأن الأمر يتم بشكل كامل من خلال الإنترنت، لذا فإن التقديم على Bermuda digital nomad visa لا يستغرق سوى بضع دقائق فقط، كما أن مراجعة الطلب و الحصول على الرد لا تحتاج سوى 5 ايام فقط.
  • تكاليف اقل: بالنظر إلى تكلفة استخراج فيزا ديجيتال نوماد برمودا فتجد أن التكاليف الخاصة بهذه التأِيرة منخفضة عند المقارنة مع أشهر الجزر في منطقة الكاريبي حيث تبلغ رسوم طلب الفيزا 263 دولار فقط.
  • معدل الضرائب: النظام الضريبي في جزيرة برمودا واحد من الأسباب المشجعة للرحالة الرقميين للتقديم على الفيزا فأثناء الإقامة في برمودا من خلال Bermuda digital nomad visa لن يطلب منك دفع أي ضرائب على الإطلاق لا ضرائب على الدخل و لا أي ضريبة اخرى، بالاضافة الى ذلك يحصل كل واحد من الرحالة الرقميين في برمودا على بدل جمركي حوالي 200 دولار على كل رحلة.
  • مستوى عالي من الرعاية الطبية: بالحديث عن أساسيات الحياة و الإقامة في جزيرة برمودا فواحد من هذه الأساسيات هو مستوى الرعاية الطبية الممتاز حيث تقدم برمودا خدمات طبية ممتازة من خلال توفير المرافق الطبية في كل المناطق في الإقليم تقريبا و كل هذه المرافق مجهزة بأفضل الاجهزة و الوسائل فتجد بها وحدات العناية المركزة ، و وحدات التوليد، وحدات غسيل الكلى، و الكثير من الوحدات الضرورية الاخرى كل هذا بالاضافة الى وجود نخبة من افضل الاطباء و الصيادلة و العاملين بالمجال الصحي، لذلك لا تقلق ابدا من مستوى الرعاية الطبية في برمودا.
  • سرعة الانترنت: و لأن أبرز ما يحتاجه الرحالة الرقمي في أي دولة في العالم هو الاتصال بانترنت سريع يساعده على إنجاز المهام و الأعمال الخاصة به فإن برمودا تتميز بسرعة انترنت مهولة تصل الى 500 ميجا بايت في الثانية الواحدة و هذا لأنها تربطها ببقية منطقة البحر الكاريبي ثلاث كابلات عملاقة تحت سطح البحر بالإضافة إلى شبكة من الألياف الضوئية من أجل توصيل الانترنت للمنازل.
  • المطبخ المتنوع: إذا كنت من محبي الطعام و تجربة الأطباق المميزة فسوف تستمتع بالاقامة في برمودا و التي تتمتع بمطبخ ممتاز متأثر بمجموعة من الثقافات المختلفة منها الثقافة الافريقية و الثقافة البريطانية و الثقافة الاسبانية و الثقافة الكاريبية، كلها تجمعت معا في مطبخ واحد فنتج عنها مجموعة من اشهى الاكلات في العالم، و أشهر الأطباق في إقليم برمودا تعتمد على الثروة السمكية بشكل عام.
  • التصدي للوباء: أثناء جائحة كورونا استطاعت جزيرة برمودا التصدي لهذا الفيروس و استطاعت احتواءه بكل سهولة حيث كان من السهل التحكم في هذا الأمر بمساعدة 71 ألف نسمة فقط في هذا الإقليم الكبير.
  • الكثير من الأنشطة الممتعة: الحصول على Bermuda digital nomad visa يضمن لك البقاء في هذا الإقليم لمدة 12 شهر، و خلال هذه المدة لن تشعر بالملل ابدا نظرا لما يمكن القيام به على سطح هذه الجزيرة حيث تستطيع: استكشاف الشواطئ المذهلة من خلال رحلات مائية و رحلات الغوص او السنوركلينج المبهرة، تستطيع تسلق الصخور، مشاهدة الحيتان واحدة من أمتع الأنشطة أيضا في هذه الجزيرة، و لا يقتصر الأمر على الأنشطة الترفيهية فقط و انما هناك الكثير ما يمكن القيام به لمحبي الثقافات و التراث المعماري خصوصا في التاريخ البريطاني و الذي يمتد عمره الى 400 عام تقريبا.

كل هذه المميزات يمكن ان تستمتع بها خلال الإقامة في إقليم برمودا كبدو رقمي لذلك لا تتردد في التقديم على Bermuda digital nomad visa فهيا بنا نتعرف على هذه الفيزا بشكل أكبر و طريقة التقديم عليها.

يمكنك الاستمتاع بقضاء وقتك مع العائلة اثناء اقامتك في برمودا من خلال فيزا الرحالة الرقميين مع مجموعة من افضل المناظر الطبيعية
يمكنك الاستمتاع بقضاء وقتك مع العائلة اثناء اقامتك في برمودا من خلال فيزا الرحالة الرقميين مع مجموعة من افضل المناظر الطبيعية

ما هي Bermuda Digital Nomad Visa

فيزا ديجيتال نوماد برمودا هي تصريح بالإقامة و العمل عن بعد مخصص للرحالة الرقميين الذين يعملون خارج برمودا و يمكنهم العمل عن بعد، و مدة هذا التصريح 12 شهر فقط.

التقديم على فيزا ديجيتال نوماد برمودا متاحة لأي شخص يرغب في الإقامة في برمودا اثناء العمل عن بعد كموظف مستقل او لصالح شركة اجنبية، كما انها متاحة ايضا لطلاب الجامعات الذين يمكنهم الدراسة عبر الإنترنت.

و لكن هناك الكثير من الأمور التي ينبغي علينا أن نتعرف عليها بخصوص Bermuda digital nomad visa سنحاول أن نتحدث بشكل مفصل اكثر عن الطريقة التي يتم من خلالها التقديم على هذه الفيزا و ما هي الاوراق التي نحتاج اليها من اجل التقديم.

اهم المتطلبات الخاصة بالتقديم على Bermuda Digital Nomad Visa

بالحديث عن أهم المتطلبات الخاص بـ Bermuda digital nomad visa فلا يوجد قيود محددة للجنسيات التي يمكنها التقديم على الفيزا و إنما هي متاحة لجميع المواطنين المقيمين في أي دولة في العالم، و لكن هناك مجموعة من المتطلبات الأخرى من أجل التقديم على الفيزا و التي تتسم بالسهولة و البساطة، و هذه قائمة بأهم المتطلبات الخاصة بالتقديم على Bermuda digital nomad visa:

  • يجب ان يكون لديك جواز سفر ساري المفعول و تمتد صلاحية استخدام جواز السفر حتى 6 أشهر على الاقل و سوف تحتاج لعمل نسخة رقمية من جواز السفر من خلال عمل مسح ضوئي له خصوصا لصفحة البيانات الشخصية و الصورة الشخصية.
  • سوف تحتاج لاستخراج تأشيرة تسمح لك بدخول إقليم برمودا مع العلم ان هناك بلاد يمكن لمواطنيها دخول الاقليم بدون تأشيرة دخول و هم الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المملكة المتحدة البريطانية، دول الاتحاد الأوروبي، و لكن ان لم تكن أحد المواطنين المقيمين في هذه البلاد فسوف تحتاج لاستخراج تأشيرة دخول الى اقليم برمودا و تقوم بعمل مسح ضوئي ملون للتأشيرة.
  • يجب ان يكون لديك عقد عمل أو شهادة تأسيس شركة من أجل تأكيد وجود فرصة عمل لديك.
  • اذا كنت طالب و ترغب في الدراسة عن بعد اثناء الاقامة في برمودا فيجب أن تقدم إثبات الالتحاق بالجامعة التي تتواجد خارج برمودا.
  • سوف تحتاج للتعاقد مع هيئة تأمين صحي يمتد عملها داخل إقليم برمودا و يكون هذا التأمين شامل لكل تكاليف الرعاية الصحية اثناء اقامتك في برمودا بما فيها تغطية تكاليف العلاج من فيروس كورونا.
  • يجب أن تمتلك سجل جنائي نظيف و ليس لديك أي سجل إجرامي، و سوف تحتاج لتقديم الأوراق التي تثبت ذلك و التي تستطيع الحصول عليها من أحد أقسام الشرطة في بلدك الأصلي أو السفارة الخاصة بدولتك إن كنت تقيم خارج البلاد.
  • من ضمن المتطلبات الضرورية للحصول على Bermuda digital nomad visa أن تقدم إثبات الدخل، و لم يتم تحديد مبلغ معين أو حد أدنى للدخل من أجل الحصول على الفيزا و انما يجب ان تقدم فقط ما يثبت أن لديك دخل يكفي لإعالة نفسك اثناء الاقامة في بركودا.

يجب عليك الحصول على كل هذه المستندات مترجمة الى اللغة الانجليزية ثم تقوم بتوثيقها و ختمها قبل ان تقوم بعمل مسح ضوئي لها.

ما هي الشروط المطلوبة للحصول على Bermuda digital nomad visa
ما هي الشروط المطلوبة للحصول على Bermuda digital nomad visa

كيف يتم التقديم على Bermuda Digital Nomad Visa

من أجل التقدم بطلب الحصول على Bermuda digital nomad visa يجب ان تقوم باتباع الخطوات التالية:

  • تقوم بجمع كل الوثائق المذكورة في الفقرة السابقة و تأكد من صحة البيانات المذكورة فيها ثم تقوم بترجمتها الى اللغة الانجليزية، و بعد التأكد من كل هذه الامور سوف تقوم بعمل نسخ رقمية منها عن طريق المسح الضوئي.
  • الخطوة التالية هي أولى الخطوات الرسمية في عملية التقديم من خلال ملء استمارة طلب التقديم و التي يمكنك أن تجدها عبر الموقع الرسمي الخاص بالتقديم على Bermuda digital nomad visa، تأكد من استكمال كافة البيانات المطلوبة باللغة الانجليزية و بشكل صحيح.
  • سوف تحتاج الآن لرفع كل الاوراق و المستندات التي قمت بجمعها و مسحها ضوئيا ثم تقوم بارفاقها إلى طلب التقديم على الفيزا و تأكد مرة أخرى من أن كل الاوراق و المستندات و البيانات جميعها صحيحة و باللغة الانجليزية.
  • قم بالتأكيد من اجل ارسال طلب التقديم  و يجب أن تضع في الاعتبار أن كل طلب يتم تقديمه بشكل مستقل عن الآخر، بمعنى أنه إذا كنت ترغب في التقديم لك و لعائلتك فكل فرد من أفراد العائلة سيتم ادراجه في طلب مستقل عن الآخرين، ويجب تقديمها جميعا في نفس اليوم.
  • بعد ارسال الطلب سيتم تحويلك على الصفحة الخاصة بتسديد الرسوم و هي رسوم غير قابلة للاسترداد مرة اخرى، و يتم دفعها اونلاين عبر الانترنت.
  • بعد ذلك سوف تضطر للانتظار من أجل أن يتم مراجعة الطلب الخاص بك و بعدها سيتم التواصل معك من خلال البريد الالكتروني و ستصلك Bermuda digital nomad visa عبر البريد الالكتروني.

يجب التأكيد مرة أخرى أنه من الواجب على المواطنين الذين لا يقيمون في واحدة من هذه الدول ( الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المملكة المتحدة البريطانية، دول الاتحاد الأوروبي) يجب أن يحصلوا على تأشيرة دخول إلى برمودا قبل التقديم.

عملية التقديم على Bermuda digital nomad visa تتم من خلال السفارة البريطانية في بلد الاقامة الخاصة بك و إذا كنت ترغب في السفر في وقت معين يفضل أن تقوم بالتقديم عليها قبل شهر او شهرين من التاريخ الذي ترغب في السفر فيه.

الوقت المطلوب من أجل معالجة و مراجعة طلب التقديم على Bermuda Digital Nomad Visa

بعد الانتهاء من اجراءات التقديم على فيزا ديجيتال نوما برمودا و التي لا تستغرق سوى ربع ساعة تقريبا يأتي الدور على مراجعة الطلب من قبل الهيئة المختصة.

و من المعرف عن Bermuda digital nomad visa انها لا تستغرق اكثر من 10 ايام عمل و في اغلب الاحيان يتم الرد على الطلبات في غضون 5 أيام عمل فقط.

و على الرغم من ان عملية التقديم سهلة و بسيطة و لا تستغرق أي وقت بالاضافة الى سهولة و قصر المدة المطلوبة لمراجعة الطلب المقدم إلا أنه يجب عليك مراعاة الظروف و تقوم بالتقديم في أقرب وقت ممكن حتى تتجنب التعرض لأي ظروف طارئة أو تغيرات قد تؤثر على موعد السفر الخاص بك.

كيف يتم التقديم على Bermuda digital nomad visa
كيف يتم التقديم على Bermuda digital nomad visa

تكلفة استخراج Bermuda Digital Nomad Visa

بالنسبة للتكلفة المطلوبة لاستخراج فيزا ديجيتال نوماد في برمودا فتبلغ 263 دولار أمريكي للفرد الواحد، مع ضرورة العلم ان كل فرد في العائلة يتم تقديمه في طلب مستقل و ان هذه الرسوم لا تسترد في حال تم رفض الطلب.

ما هي مدة صلاحية Bermuda Digital Nomad Visa

مدة الاقامة المسموح بها من خلال فيزا ديجيتال نوماد في جزيرة برمودا هي 12 شهر و يتم حساب هذه المدة بدءا من تاريخ إصدار بطاقة الاقامة، و من الممكن تجديد بطاقة الإقامة مرة أخرى اعتمادا على ظروف مقدم الطلب.

لذلك اذا كنت ترغب في الاقامة و العمل عن بعد في برمودا لمدة أكثر من 12 شهر فسيتوجب عليك التقدم أولا للحصول على شهادة الاقامة و قبل انتهائها تقوم بالتقديم من جديد.

نظام الضرائب المفروضة على الرحالة الرقميين في برمودا

من اهم مميزات الاقامة في إقليم برمودا للرحالة الرقميين هو الإعفاء الضريبي حيث أنهم غير مجبرين على دفع أي ضرائب سواء ضرائب على الدخل أو أي ضرائب اخرى بموجب Bermuda digital nomad visa.

و لكن هناك ميزة اخرى حيث يحصل كل فرد مقيم من خلال هذه الفيزا على بدل جمركي يقدر بمبلغ 200 دولار أمريكي عن كل رحلة.

تكلفة الإقامة في برمودا للرحالة الرقميين

واحدة من أكبر العيوب التي تؤثر على الحياة للرحالة الرقميين في برمودا هي التكلفة المرتفعة للمعيشة، فيجب الأخذ في الاعتبار ان برمودا تعتبر الدولة الأغلى في العالم.

لذلك إذا كنت تنوي التقديم على Bermuda digital nomad visa يجب ان يكون لديك دخل كافي يساعدك على اعالة نفسك و اسرتك اثناء التواجد في برمودا.

و على سبيل المثال فإن سعر كيلو التفاح في برمودا يصل احيانا الى اكثر من 10 دولارات، و تقدر متوسط تكلفة الإقامة لأسرة مكونة من اربع افراد في برمودا شهريا بدون سعر الايجار حوالي 8 آلاف دولار.

و لهذا السبب سوف نحاول تقديم مجموعة من الاقتراحات للرحالة الرقميين الذين يرغبون في الحصول على فرصة للعمل في أحد الجزر الجميلة التي تساعدهم على الاسترخاء.

أهم الجزر التي تقدم فيزا ديجيتال نوماد للرحالة الرقميين

هناك الكثير من الدول في العالم التي تطرح فيزا ديجيتال نوماد للرحالة الرقميين و التي يصل عددهم حاليا إلى 58 دولة، و من بين هذه الدول هناك عدد من الجزر الساحرة التي تقدم هذه الفرصة للرحالة الرقميين من أجل الاستمتاع بعملهم.

و من هنا سنحاول ان نقدم مجموعة من افضل الاقتراحات من الجزر البديلة عن إقليم برمودا بسبب ارتفاع اسعار المعيشة.

فيزا ديجيتال نوماد في جزيرة أنجويلا

انجويلا جزيرة من بين افضل جزر البحر الكاريبي على الاطلاق و التي يصنفها بعض السائحين على أنها افضل جزر البحر الكاريبي.

و لكنها كانت من ضمن الدول التي تأثرت بانخفاض مستوى السياحة بسبب ظروف وباء كورونا و لهذا أطلقت فيزا ديجيتال نوماد أنجويلا لإعادة إحياء السياحة في الجزيرة من جديد.

مدة صلاحية هذه الاقامة عام واحد و سوف يتمكن الرحالة الرقميين من الاقامة خلالها في الجزيرة للاستمتاع بها و العمل عن بعد من ارض الجزيرة.

كما يسمح للمهاجرين الذين يرغبون في الحصول على التأشيرة أن يسافروا بصحبة أفراد أسرتهم بدون اشتراط حد ادنى للاجر من اجل الحصول على الفيزا.

و يكلف التقديم على هذه الفيزا 2000 دولار للطلب الفردي، و 3000 دولار للطلب العائلي إذا كانت عائلة من 4 افراد.

ولا توجد أي ضرائب مفروضة على الرحالة الرقميين المقيمين في هذه الجزيرة.

و بالنسبة لتكلفة المعيشة فهي ارخص كثيرا من الاقامة في برمودا و لهذا السبب تم إدراج جزيرة أنجويلا ضمن افضل البدائل المتاحة لـ Bermuda digital nomad visa.

فيزا ديجيتال نوماد جزر الباهاما 

فيزا ديجيتال نوماد جزر الباهاما التي انطلقت بشكل رسمي في أكتوبر من عام 2020 هي فرصة لمن يرغبون تجربة مكان جديد بعيدا عن الأماكن التقليدية مثل تايلاند او بالي.

و تتميز بانخفاض تكاليف المعيشة عكس Bermuda digital nomad visa فبالمقارنة بسعر التفاح فتجد هنا أن سعر الكيلو اقل من نصف سعر الكيلو في جزيرة برمودا حيث يصل إلى 4.5 دولار فقط.

ولا تطلب أو تشترط جزر الباهاما ايضا اي اجر معين و انما وثائق إثبات الاستقلال المادي فقط و تكلفة استخراج الفيزا 1000 دولار فقط و 500 دولار عن كل فرد من العائلة.

و مدة صلاحية الفيزا و الإقامة عام واحد قابل للتجديد حتى 3 سنوات و لن تضطر الى دفع أي ضرائب خلالها سوى ضريبة القيمة المضافة المفروضة على السلع التي تقوم بشرائها.

فيزا ديجيتال نوماد في جزر الباهاما واحدة من افضل البدائل للرحالة الرقميين
فيزا ديجيتال نوماد في جزر الباهاما واحدة من افضل البدائل للرحالة الرقميين

فيزا ديجيتال نوماد في باربادوس

بربادوس أكثر دول العالم من نظام استقام الرحالة الرقميين فعندما أطلقت باربادوس فيزا ديجيتال نوماد استطاعت خلال المشهورة العشر الاولى فقط أن تجمع ما يقارب الـ 150 مليون دولار تقريبا.

و يرجع هذا الأمر للكثير من المميزات التي يجدها الرحالة الرقميين في باربادوس و من أهم مقومات البنية التحتية الممتازة و اتصال الانترنت السريع و الموثوق به و وجود الأنشطة الترفيهية التي يمكن القيام بها من أجل قضاء أوقات الفراغ.

تكلفة الفيزا 2000 دولار للفرد الواحد و 3000 دولار لفيزا العائلة، و مدة الاقامة من خلال الفيزا عام واحد بدون أي ضرائب على الإطلاق.

فيزا ديجيتال نوماد انتيجوا و باربودا

انتيجوا و باربودا هي دولة كبيرة مكونة من 365 جزيرة صغيرة و بها جزيرتين رئيسيتين و هما انتيجوا و باربودا، و أطلقت الدولة فيزا انتيجوا و باربودا للرحالة الرقميين تحت مسمى اقامة البدو الرقمية في انتيجوا و باربودا و التي تمنح البدو الرقميين تصريح إقامة و عمل في البلد لمدة عامين.

و التكلفة المطلوبة لاستخراج الفيزا هي 1500 دولار للفرد، 2000 للزوج و الزوجة، 3000 دولار لعائلة أكبر من فردين.

و لكن في هذه الفيزا يجب ان يكون لديك دخل سنوي ثابت لا يقل عن 50 ألف دولار.

فيزا ديجيتال نوماد سانت لوسيا

سانت لوسيا واحد من الأقاليم التابعة للحكم البريطاني و قامت بإطلاق فيزا ديجيتال نوماد سانت لوسيا المعروفة للعالم باسم فيزا live it ، و التي من خلالها يتمكن البدو الرقميين من الإقامة في هذه الجزيرة الخيالية الموجودة على ساحل البحر الكاريبي لمدة عام كامل.

و ليس هناك ضرائب مفروضة على المقيمين من الرحالة الرقميين في جزيرة سانت لوسيا، و هي أقل الجزر في الكاريبي بالنسبة لتكاليف استخراج التأشيرة حيث يمكن استخراج التأشيرة بأقل من 100 دولار.

افضل طرق الهجرة بالنسبة للرحالة الرقميين

بعد الحديث عن Bermuda digital nomad visa و كل الأمور التي تخصها، و قمنا بتقديم افضل 5 حلول بديلة عنها يسعدنا الآن ان نقدم لكم الطريقة الاسهل و الافضل على الاطلاق في الهجرة إلى دول العالم المختلفة.

إذا كنت تطمح للهجرة من خلال أحد تأشيرات البدو الرقمي فيجب عليك ان تحصل على وكيل قانوني مختص بمجالات الهجرة من أجل الاهتمام بالأمور القانونية الخاصة بالسفر سواء الخاصة بالحصول على التأشيرة او التي تخص تحصيل أو دفع الضرائب و الحصول على الاقامة الدائمة.

و اذا قمت بالبحث كثيرا فلن تجد افضل مما نقدمه في زاجل فنحن لدينا مجموعة من افضل المحامين المختصين بالهجرة و اكثرهم خبرة في المنطقة، و تستطيع الآن الحصول على استشارة قانونية و مساعدة منهم عند الضغط هنا، ستجد لديهم كافة الأجوبة التي تحتاج لمعرفتها كل ما عليك فقط هو الضغط للتواصل معهم عبر الواتس اب و استعد للهجرة الى اي مكان تريده.

FAQ

هل يوجد فيزا ديجيتال نوماد للرحالة الرقميين في جزيرة برمودا؟

نعم يمكنك الآن الحصول على فرصة للسفر و الإقامة و العمل في برمودا عن طريق الحصول على فيزا ديجيتال نوماد برمودا و التي تعطي الحق للرحالة الرقميين في الاقامة و العمل في الجزيرة لمدة 12 شهر، و من الممكن تجديد الاقامة عند انتهائها طالما ما زلت مستوفي شروط الاقامة في الجزيرة.

ما هي تكاليف استخراج Bermuda Digital Nomad Visa؟

تكلفة استخراج التأشيرة و بطاقة الاقامة ديجيتال نوماد برمودا هي 263 دولار فقط، و لكن مع العلم ان هذه الرسوم يتم تسديدها عن كل فرد بشكل مستقل عن غيره و لا يتم استرداد هذه الرسوم في حال تم رفض الطلب المقدم للحصول على الفيزا.

ما هي المدة المطلوبة لإصدار Bermuda Digital Nomad Visa؟

الإجراءات المطلوبة لاستخراج برمودا ديجيتال نوماد فيزا لن تتعدى 10 أيام عمل و في اغلب الحالات متوسط المدة المطلوبة لإصدار التأِيرة يكون 5 ايام عمل فقط، اما عملية التقديم على Bermuda Digital Nomad Visa فتتم عبر الانترنت لذلك الأمر لا يستغرق سوى بضع دقائق فقط.

ما هو الحد الادنى للدخل المطلوب للحصول على Bermuda Digital Nomad Visa؟

لا يوجد حد أدنى من الأجر المطلوب للحصول على Bermuda Digital Nomad Visa و انما فقط تقدم ما يثبت أن لديك دخل ثابت و انك قادر على إعالة نفسك اثناء الاقامة في جزيرة برمودا.

ما هي مدة تصريح الإقامة على Bermuda Digital Nomad Visa؟

مدة الإقامة المصرح بها للرحالة الرقميين في جزيرة برمودا هي 12 شهر و لكن من الممكن تجديد هذه الاقامة طالما ما زلت مستوفي للشروط المطلوبة.

هل توجد أي ضرائب مفروضة على الرحالة الرقميين في جزيرة برمودا؟

لا لا يتم فرض أي ضرائب على الرحالة الرقميين المقيمين في جزيرة برمودا بل على العكس يتم منح كل فرد بدل جمركي يقدر ب 200 دولار أمريكي لكل رحلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

?Ready to connect

Let us know how we can help you

Your future starts with Zajl.

Save your time and effort during your business transition to Europe and rely on our experts and advisors to assist you and your startup.

زاجل ومحامي الهجرة لتأسيس الشركات في أوروبا وهجرة البدو الرقميون

All copyrights reserved for Visit Ventures & Zajl.org

WhatsApp