Homeموسوعة الهجرة وتآسيس الشركاتAntigua and Barbudaديجيتال نومادAntigua and Barbuda Digital Nomad Visa افضل 5 جزر في الكاريبي

Antigua and Barbuda Digital Nomad Visa افضل 5 جزر في الكاريبي

انتيجوا و باربودا هي دولة مستقلة تقع على ساحل البحر الكاريبي و تتكون من جزيرتين رئيستين يحملان اسم الدولة بالاضافة إلى مجموعة من الجزر الفرعية الصغيرة.

عدد السكان في انتيجوا و باربودا يقارب 100 ألف نسمة و اللغة الرسمية التي يتحدثون بها هي اللغة الانجليزية، و يعتمد اقتصاد الدولة بشكل رئيسي على السياحة، و لذلك تأثر الاقتصاد بحدوث جائحة الكورونا في عام 2019 فكان لزاما على الحكومة ابتكار حلول تساعد على تخطي هذه الأزمة.

بعد ذلك رأت الحكومة أن الحل سيكون من خلال الاستفادة من Antigua and Barbuda Digital nomad visa، فمن خلال تقديم هذه التأشيرة للعالم ستقوم بفتح طريق جديد لتشجيع المهاجرين الأجانب بالسفر إلى هناك مرة اخرى.

فما هي تأشيرة ديجيتال نوماد انتيجوا و باربودا و كيف يمكن الحصول على اقصى استفادة منها؟ هذا ما سنقوم بمناقشته في هذا الموضوع.

Table of Contents

اهم المعلومات عن انتيجوا و باربودا 

انتيجوا و باربودا هي واحدة من أكثر الجزر الموجودة في منطقة البحر الكاريبي زيارة نظرا لما تتمتع به من طبيعة ساحرة و مناخ رائع، و يعود هذا لموقعها المميز بين جاميكا و الترينداد.

و الدولة مكونة من الجزيرتين الرئيسيتين: انتيجوا و التي يبلغ التعداد السكاني فيها حوالي 94 ألف نسمة و هي صاحبة النصيب الأكبر، و باربودا و التعداد السكاني فيها حوالي 3 آلاف نسمة فقط، بالاضافة الى مجموعة من الجزر الفرعية الصغيرة و التي لا تختلف في جمالها عن الجزيرتين الكبيرتين.

و يمكنك الآن الحصول على الفرصة للعمل في انتيجوا و باربودا من خلال الحصول على Antigua and Barbuda Digital nomad visa، فالعمل بين مظاهر الطبيعة الخلابة سيساعدك بكل تأكيد على العمل بمستوى عال و اعادة شحن الطاقة باستمرار.

فتعالى نتعرف سويا عن أهم المميزات التي يمكن أن تحظى بها من خلال الحياة في انتيجوا و باربودا.

انتيجوا و باربودا هي واحدة من افضل الجزر في البحر الكاريبي
انتيجوا و باربودا هي واحدة من افضل الجزر في البحر الكاريبي

اهم مميزات الحياة في انتيجوا و باربودا للرحالة الرقميين

هناك العديد من المميزات التي يمكن الاستفادة منها من خلال العمل في انتيجوا و باربودا كأحد البدو الرقميين من خلال Antigua and Barbuda Digital nomad visa، و من مميزات الحياة هناك:

  • الإنترنت هو السلاح الذي يحتاج إليه أي رحالة رقمي من أجل العمل عن بعد في أي دولة، و بالنسبة لسرعة الانترنت في انتيجوا و باربودا فهي سرعات مناسبة و جيدة فمثلا متوسط سرعة الإنترنت في انتيجوا و باربودا حوالي 20 ميجا بايت في الثانية و بالنسبة لسرعة الانترنت عن طريق شبكات الهاتف المحمول حوالي 35 ميجا بايت في الثانية، كما يمكنك الوصول الى شبكات الانترنت بكل سهولة من أي مكان في الدولة فيمكنك اعتبار الدولة بأكملها هي المكتب الخاص بك من أجل العمل.
  • بالنسبة لإجراءات الحصول على تأشيرة Antigua and Barbuda Digital nomad visa فهي اجراءات سهلة و بسيطة و سريعة فيمكنك الحصول على التأشيرة خلال 14 يوم فقط، كل شئ يتم عن طريق الانترنت و الشروط المطلوبة سهلة التحقيق.
  • بالنسبة للبدو الرقميين المقيمين في انتيجوا و باربودا فهم معفيون تماما من دفع الضريبة أثناء فترة الأقامة و هو أمر يحتاج إليه أي رحالة رقمي.
  • بالنسبة للمناخ فإن انتيجوا و باربودا هي دولة من سياحية من الطراز الأول لسببين أولهما المناخ الرائع و الطقس اللطيف طوال العام خصوصا من شهر نوفمبر حتى شهر ابريل.
  • السبب الآخر لكون انتيجوا و باربودا أحد أكثر الدول جذبا سياحيا على مستوى العالم هو الطبيعة الخلابة التي تتميز بها هذه الجزر، و بما ان انتيجوا و باربودا تتكون من 365 جزيرة فسيكون أمامك فرصة لقضاء الوقت و زيارة الكثير من أماكن الطبيعة المختلفة طوال فترة اقامتك.
  • سهولة القيام بالكثير من الانشطة اثناء تواجدك في انتيجوا و باربودا فمثلا يمكنك استكشاف الغابات، السباحة، الغوص، التجديف، الاستمتاع بالرحلات البحرية وسط أمواج البحر الكاريبي الرائع، صيد الأسماك و الي سوف يساعدك كثيرا على تصفية ذهنك و اعادة ملء البطاريات مرة أخرى للعمل من جديد، ركوب الدراجات النارية أيضا واحد من ضمن الانشطة التي سوف تستمتع بها في جزيرة انتيجوا و باربودا، و من ضمن الانشطة ايضا ركوب الخيل و رحلات السفاري و الكثير و الكثير من الأشياء التي لا يمكن حصرها.
  • واحد من أهم التقاليد في انتيجوا و باربودا هو مهرجان المانجو و هو مهرجان يقام لمدة يومين سوف تستمتع فيه بكل انواع المانجو و بكل اشكالها مثل المربى و العصائر و المعجنات و الايس كريم و الصابون و الشموع العطرية، كل شئ في المهرجان يدور حول المانجو و هو الأمر الذي سوف تستمتع به و تتذكره طوال الوقت.
بالطبيعة في انتيجوا و باربودا عن طريق Antigua and Barbuda Digital nomad visa 1024x529 1 Antigua and Barbuda Digital Nomad Visa افضل 5 جزر في الكاريبي
استمتع بالطبيعة في انتيجوا و باربودا عن طريق Antigua and Barbuda Digital nomad visa

فيزا الرحالة الرقميين في انتيجوا و باربودا Antigua and Barbuda Digital Nomad Visa

هل رأيت كل هذه المميزات التي يمكن أن تستمتع بها اثناء اقامتك في انتيجوا و باربودا؟ كل هذه المميزات يمكن ان تحصل عليها بمجرد التقديم على Antigua and Barbuda Digital nomad visa.

و فيزا العمل عن بعد في انتيجوا و باربود Antigua and Barbuda Digital nomad visa هي تصريح بالإقامة و العمل عن بعد للرحالة الرقميين لمدة عامين، و هي معروفة رسميا باسم اقامة البدو الرقمية في انتيجوا و باربودا.

من خلال هذه الفيزا يمكنك العمل عن بعد لصالح أي شركة مسجلة خارج انتيجوا و باربودا، كما يمكنك فيما بعد التقدم للحصول على جنسية البلد.

هذه هي Antigua and Barbuda Digital nomad visa بكل اختصار و لكن لنتحدث عنها بتفصيل أكثر و نتعرف على كل ما يخص هذه التأشيرة و كيف يمكن التقديم عليها؟

ما هي Antigua and Barbuda Digital nomad visa و كيف يمكن الحصول عليها
ما هي Antigua and Barbuda Digital nomad visa و كيف يمكن الحصول عليها

شروط و متطلبات الحصول على Antigua and Barbuda Digital Nomad Visa

كما ذكرنا ان من اهم مميزات الحياة في انتيجوا وباربودا للرحالة الرقميين هي سهولة الحصول على Antigua and Barbuda Digital nomad visa، فهذا البرنامج يضع القليل من الشروط البسيطة و التي يسهل تحقيقها من أجل الحصول على الفيزا.

و بساطة و سهولة الشروط كانت واحد من ضمن الأسباب الكبرى التي أدت إلى رواج تأشيرة ديجيتال نوماد في انتيجوا و باربودا بين مجتمع الرحالة الرقميين بالاضافة الى انها كانت واحدة من أكثر الدول تصديا لفيروس كورونا في العالم و هذا ما زاد من شعبيتها بين جمهور المهاجرين.

و بالنسبة للمتطلبات و المستندات الخاصة المطلوبة من اجل التقديم على Antigua and Barbuda Digital nomad visa:

  • يجب ان يكون لديك جواز سفر و تمتد صلاحيته حتى عامين اخرين على الاقل و تقوم بعمل مسح ضوئي لصفحة البيانات الشخصية.
  • يجب أن تتم عملية التعاقد مع تأمين صحي يتكفل بكل التكاليف الخاصة بوسائل الرعاية الصحية التي من الممكن أن تحتاجها انت او احد افراد اسرتك أثناء التواجد في انتيجوا و باربودا.
  • سوف تحتاج لالتقاط صور شخصية حديثة متناسبة مع حجم الصور الخاصة بجواز السفر
  • من الوثائق الأساسية المطلوبة في عملية التقديم على Antigua and Barbuda Digital nomad visa هو السجل الجنائي و الذي يمكن أن تحصل عليه من قسم الشرطة في بلدك الأصلي أو من السفارة الخاصة بدولتك الاصلية اذا كنت مقيم خارج الدولة، و من المفترض أن يكون السجل الجنائي نظيف و خالي من أي جرائم سابقة.
  • يجب أن تقدم كل الوثائق و الشهادات الخاصة بإثبات العلاقة مع الأفراد المعالين الذين ستقوم باصطحابهم معك اثناء السفر إلى انتيجوا و باربودا و هذه الشهادات تتضمن شهادات ميلاد الأبناء و شهادة إثبات الزواج في حال كنتم ترغبون في اصطحاب الزوج أو الزوجة.
  • يجب أن تقوم باثبات ان لديك عمل حر أو لديك عمل تستطيع القيام به من على بعد داخل انتيجوا و باربودا كما تحتاج لإثبات الدخل الخاص بك من هذا العمل و يجب الا يقل عن 50 ألف دولار لكل عام من العامين المحددين في تصريح الإقامة وسوف تقوم بتوقيع إقرار يفيد أن لديك هذا القدر من المال الذي سوف تنفقه خلال العامين القادمين.
  • اخر الاوراق المطلوبة هو الإيصال الخاص بتسديد رسوم الحصول على Antigua and Barbuda Digital nomad visa.

و هذه كانت الاوراق و المستندات المطلوبة من اجل التقديم على فيزا ديجيتال نوماد في انتيجوا و باربودا و جميعها يجب أن تكون مترجمة الى اللغة الانجليزية و موثقة، كل هذه الأوراق سهلة و يمكن توفيرها بكل سهولة.

ولكن بالنظر الى الحد الادنى للاجور المطلوب فمن الممكن ان تجد فرص افضل بكثير في دول اوروبية اخرى فمثلا في  اسبانيا شرط الحصول على فيزا ديجيتال نوماد في إسبانيا يتطلب وجود 2100 يورو شهريا أي حوالي 27 الف دولار فقط في العام الواحد.

من شروط الحصول على Antigua and Barbuda Digital nomad visa ان تثبت ان لديك عمل حر يمكنك القيام به من على بعد و تتقاضى الاموال باجر سنوي لا يقل عن 50 الف دولار
من شروط الحصول على Antigua and Barbuda Digital nomad visa ان تثبت ان لديك عمل حر يمكنك القيام به من على بعد و تتقاضى الاموال باجر سنوي لا يقل عن 50 الف دولار

خطوات التقديم على Antigua and Barbuda Digital Nomad Visa

هناك حوالي 58 دولة على مستوى العالم يمكن الحصول فيها على فيزا ديجيتال نوماد، و بعد ان تعرفنا على الأوراق التي سوف تحتاج اليها من اجل التقديم على الفيزا الان سنتعرف على الطريقة التي تتم من خلالها عملية التقديم على فيزا ديجيتال نوماد الخاصة بـ انتيجوا و باربودا و هل تختلف عن طرق التقديم على الفيزا في اي دولة اخرى من الـ الدول الـ 58؟ 

و الخطوات التي يجب اتباعها اثناء التقديم على Antigua and Barbuda Digital nomad visa هي:

  • جمع المستندات: ذكرنا منذ قليل أن عملية التقديم على فيزا ديجيتال نوماد في انتيجوا و باربودا تتم بالكامل من خلال الانترنت، و لكن قبل القيام بتقديم الطلب اولى الخطوات تأكد من جمع كل المستندات المطلوبة و التي ذكرناها في الفقرة السابقة يمكنك التأكد منها مرة اخرى.
  • مسح و تصوير المستندات: بعد جمع المستندات المترجمة الى اللغة الانجليزية ومراجعتها و التأكد من خلوها من الأخطاء سوف تقوم بعمل مسح ضوئي لكل المستندات تمهيدا لرفعها على الموقع الخاص بالتقديم على Antigua and Barbuda Digital nomad visa.
  • تقديم الطلب: خطوتنا القادمة ستتم من خلال الموقع الالكتروني الرسمي حيث تجد نموذج التقديم متاح عبر الموقع فتقوم بملء و اكمال كل البيانات المطلوبة بشكل صحيح و دقيق و يجب التأكد من مراجعة كل البيانات أكثر من مرة تفاديا لحدوث أي أخطاء.
  • رفع المستندات على الموقع: بعد ذلك ستقوم بإرفاق كل المستندات التي قمت بجمعها و مسحها ضوئيا و تقوم برفعها مع الطلب الخاص بفيزا ديجيتال نوماد انتيجوا و باربودا، و في حالة كنت ترغب في اصطحاب الاسرة معك يجب التأكد من ارفاق جوازات السفر الخاصة بهم ايضا الى الطلب و تقديم الشهادات التي تثبت العلاقة.
  • تسديد الرسوم: آخر الخطوات هي تسديد الرسوم المطلوبة حيث يتم تحويلكم على الصفحة الخاصة بتسديد رسوم الطلب و استخراج التأشيرة، و تسديد الرسوم يتم باستخدام الدفع الالكتروني ببطاقة بنكية و سوف تحصل بعدها على ايصال بالدفع يجب ارساله الى ndrprogrammeanu@ab.gov.ag ، و الاحتفاظ بالايصال من اجل تقديمه بعد الوصول الى انتيجوا و باربودا.
  • الانتظار: بعد تسديد الرسوم تكون قد انتهيت من اجراءات التقديم السهلة و البسيطة على Antigua and Barbuda Digital nomad visa، عملية لا تستغرق أكثر من نصف ساعة تقريبا، و الآن سوف تنتظر من اجل الحصول على رد على الطلب المقدم، و لكن يجب التأكد من إرسال الطلب.
التقديم على Antigua and Barbuda Digital nomad visa يتم بشكل الكتروني عن طريق الموقع الرسمي
التقديم على Antigua and Barbuda Digital nomad visa يتم بشكل الكتروني عن طريق الموقع الرسمي

ما هي المدة الزمنية المطلوبة لمراجعة طلب التقديم على Antigua and Barbuda Digital Nomad Visa

بعد الانتهاء من اجراءات التقديم على Antigua and Barbuda Digital nomad visa و التأكد من إرسال الطلب سوف تحتاج للانتظار حتى يتم مراجعة الطلب و الرد عليك عبر البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله أثناء التسجيل على الطلب.

و المدة المطلوبة للانتظار من أجل الحصول على رد على الطلب هي حوالي 14 يوم تقريبا، و لكن قد تختلف هذه المدة طبقا لبعض العوامل مثل اكتمال الأوراق المطلوبة، الوقت الذي تقوم بالتقديم فيه، و البلد الذي تقيم فيه و تقوم بالتقديم من خلاله.

ما هي رسوم و تكاليف استخراج Antigua and Barbuda Digital Nomad Visa

أثناء الحديث عن خطوات التقديم على فيزا ديجيتال نوماد في انتيجوا و باربودا كنا قد ذكرنا خطوة تسديد رسوم مطلوبة، فما هي الرسوم التي يتم دفعها أثناء التقديم على فيزا ديجيتال نوماد في اتيجوا و باربودا؟

الرسوم المطلوبة لاستخراج Antigua and Barbuda Digital nomad visa هي:

  • 1500 دولار إذا كنت ترغب في الحصول على فيزا فردية و لن تقوم باصطحاب أي فرد من أفراد العائلة معك اثناء الاقامة في انتيجوا و باربودا.
  • 2000 دولار إذا كنت تنوي اصطحاب الزوج أو الزوجة فقط و بهذا تكون تكلفة تأشيرة الزوجين اغلى من التأشيرة الفردية بحوالي 500 دولار.
  • 3000 دولار إذا كنت ترغب في اصطحاب كل أفراد العائلة معك فهذا التأشيرة مخصصة للعائلة المكونة من 3 اشخاص او اكثر.

يرجى العلم ان تسديد الرسوم يتم أثناء تقديم الطلب و ليس بعد الحصول على الموافقة، و إذا تم رفض الطلب الخاص بك سواء لنقص الاوراق او لوجود أخطاء في البيانات المقدمة أو لعدم استيفاء الشروط فلن يتم استرجاع الأموال المدفوعة، و لذلك يجب التأكد من كل الإجراءات حتى لا تتعرض إلى خسائر مادية كبيرة.

ما هي مدة الإقامة في انتيجوا و باربودا للرحالة الرقميين بعد الحصول على Antigua and Barbuda Digital Nomad Visa

عند الحصول على فيزا ديجيتال نوماد في انتيجوا و باربودا سوف يحق للرحالة الرقميين الإقامة و العمل عن بعد في الدولة لمدة عامين كاملين، و من غير المعروف حتى الآن ما اذا كان من الممكن تمديد هذه التأشيرة أم لا.

مدة الاقامة تحتسب فقط منذ الوصول الى انتيجوا و باربودا و ليس من تاريخ الحصول على الموافقة على الطلب، هذا الأمر سوف يمنحك الوقت للتخطيط إلى السفر.

يمكنك الاستمتاع بفترة الاقامة في جزيرة انتيجوا و باربودا عند حصولك على Antigua and Barbuda Digital nomad visa للرحالة الرقميين
يمكنك الاستمتاع بفترة الاقامة في جزيرة انتيجوا و باربودا عند حصولك على Antigua and Barbuda Digital nomad visa للرحالة الرقميين

هل يتم فرض أي ضرائب على الرحالة الرقميين في انتيجوا و باربودا؟

بالحصول على Antigua and Barbuda Digital nomad visa و اثناء اقامتك في انتيجوا و باربودا لن يتم فرض أي ضرائب عليك انت او اي فرد من افراد العائلة اثناء فترة الإقامة في الدولة.

و لكن مع العلم انك ما زلت مضطر لدفع الضرائب المستحقة عليك في بلدك الأصلي لذلك وجودك في انتيجوا و باربودا لا يرفع عنك أي ضرائب في بلدك.

أهم تأشيرات الرحالة الرقميين ديجيتال نوماد في البحر الكاريبي

مما لا شك فيه ان الاقامة على ساحل البحر الكاريبي هي فرصة لا يمكن التغاضي عنها، و اذا كانت الاقامة في انتيجوا و باربودا غير مناسبة لك أو هناك ما يمنعك من الحصول على Antigua and Barbuda Digital nomad visa فهناك عدد كبير من الجزر في البحر الكاريبي و التي توفر فرصة الحصول على فيزا العمل عن بعد بمميزات مختلفة و باسماء مختلفة و اهم هذه الجزر:

  • جزيرة سانت لوسيا: إذا كنت ترغب في الحصول على فيزا ديجيتال نوماد للإقامة و العمل عن بعد على ساحل البحر الكاريبي فليس هناك أسهل من فيزا ديجيتال نوماد سانت لوسيا.
    فيزا سانت لوسيا للرحالة الرقميين معروفة رسميا باسم live it و مدة الإقامة الممنوحة للرحالة الرقميين في سانت لوسيا هي عام واحد، و الشرط الوحيد المطلوب تحقيقه من أجل الحصول على هذه الفيزا ان تثبت ان لديك عمل عن بعد فقط و ليس هناك حد أدنى مطلوب للأجور.
  • جزيرة بربادوس: واحدة من أهم و اشهر الجزر في البحر الكاريبي بل في العالم كله هي جزيرة باربادوس، و يعتبرها البعض افضل جزيرة في البحر الكاريبي، و اطلقت جزيرة باربادوس تأشيرة ديجيتال نوماد باسم ختم الترحيب و الذي يتيح للرحالة الرقميين الاقامة و العمل في الجزيرة و استطاعت أن تجني من خلالها أكثر من  مليون دولار في اقل من عام من اطلاقها.
  • جزيرة مونتسيرات: مونتسيرات هي تقع في الجنوب الغربي لأنتيجوا و باربودا، و بسبب الجمال الساحر الذي تنعم به هذه الجزيرة تم تسميتها باسم زمردة البحر الكاريبي، و أطلقت الحكومة في جزيرة مونتسيرات فيزا ديجيتال نوماد من أجل جذب الرحالة الرقميين و منحتهم اقامة لمدة عام لا يمكن تجديده و لكن من المسموح لك اعادة التقديم للحصول على الفيزا بعد العودة إلى بلدك مرة اخرى.
  • جزيرة أنجويلا: من اغنى جزر البحر الكاريبي و اجملها على الاطلاق، و لكن هذا الامر ادى الى ارتفاع تكلفة المعيشة هناك، و لكن إذا كنت ترغب في الحصول على الإقامة على مستوى عالي في البحر الكاريبي فليس هناك خيار افضل من الحصول على فيزا ديجيتال نوماد في جزيرة أنجويلا.
  • جزيرة دومينيكا: بالحديث عن تأشيرات الرحالة الرقميين في البحر الكاريبي فأكثر جزر الكاريبي اهتماما بهم هي جزيرة دومينيكا، و تسعى حكومة هذه الجزيرة في جذب الرحالة الرقميين من خلال توفير كل الظروف التي تناسبهم من أجل العمل في الجزيرة و تقوم الان بانشاء قرية خاصة بهم من أجل تشجيع الرحالة الرقميين على التقديم على فيزا ديجيتال نوماد في جزيرة دومينيكا.

يوجد لديك الكثير من خيارات الإقامة في البحر الكاريبي فهذه افضل 5 جزر في البحر الكاريبي جميعها لديها من المميزات و من السحر ما سوف تستمتع به بكل تأكيد فلا تتردد في اختيار ما يناسبك.

سانت لوسيا واحد من افضل الجزر الموجودة في البحر الكاريبي على الاطلاق
سانت لوسيا واحد من افضل الجزر الموجودة في البحر الكاريبي على الاطلاق

ما هي أسهل طريقة للهجرة

إذا كنت تبحث عن طريقة من اجل الهجرة الى اي دولة اجنبية في اوروبا او في العالم فيجب عليك أن تجد أحد وكلاء الهجرة الموثوقين، فعملية الهجرة هي عملية مليئة بالمخاطرة و الكثير من التفاصيل، و محامي الهجرة هم افضل من يعرفون التفاصيل الخفية الخاصة بكل برنامج الهجرة.

و بالحديث عن الهجرة خصوصا Antigua and Barbuda Digital nomad visa فلا يوجد افضل من الحصول على خبرة من محامينا المختصين في مجال الهجرة في زاجل و الذين يملكون الكثير من الخبرة لمنحك افضل و اسهل فرص الهجرة الى اوروبا و امريكا.

واذا كنت ترغب في استكشاف أفضل الخيارات للهجرة عبر الاستثمار، فقط اضغط على “أفضل دولة أوروبية للاستثمار” لنساعدك في اتخاذ قرارك المبدأي.حيث ستجد البيانات والمعلومات اللازمة لتحديد أنسب الخيارات المتاحة لك.

أسس شركتك في أوروبا بسهولة مع الحلول القانونية والمالية والإدارية الشاملة من شركة زاجل!
الاستثمار في اوروبا

FAQ

هل يوجد فيزا ديجيتال نوماد للرحالة الرقميين في جزيرة انتيجوا وباربودا؟

نعم تقدم جزيرة انتيجوا وباربودا فيزا للرحالة الرقميين معروفة باسم اقامة البدو الرقمية في انتيجوا و باربودا و هي فرصة للحصول على الإقامة و العمل عن بعد في جزيرة انتيجوا و باربودا لمدة عام واحد فقط.

ما هي تكاليف استخراج Antigua and Barbuda Digital Nomad Visa؟

تختلف تكلفة استخراج فيزا ديجيتال نوماد في انتيجوا و باربودا على حسب: الفيزا الفردية بسعر 1500 دولار، و فيزا الزوجين بسعر 2000 دولار، و بالنسبة للعائلة المكونة من 3 اشخاص او اكثر فيمكنهم استخراج الفيزا بسعر 3000 دولار.
مع العلم ان هذه الرسوم يتم تسديدها أثناء التقديم و لا يمكن استرجاعها مرة أخرى في حال تم رفض الطلب.

ما هي المدة المطلوبة لإصدار Antigua and Barbuda Digital Nomad Visa؟

تحتاج إجراءات الرد على طلب الحصول على فيزا ديجيتال نوماد في انتيجوا و باربودا الى حوالي 14 يوم عمل تقريبا من أجل الرد بالموافقة او الرفض.

ما هو الحد الادنى للدخل المطلوب للحصول على Antigua and Barbuda Digital Nomad Visa؟

الحد الأدنى المطلوب من الدخل الشهري للحصول على Antigua and Barbuda Digital Nomad Visa هو 50000 دولار للعام الواحد فقط.

ما هي مدة تصريح الإقامة على Antigua and Barbuda Digital Nomad Visa؟

تصريح الاقامة الخاص بـ Antigua and Barbuda Digital Nomad Visa هو عامين كاملين و ليس معلوم حتى الآن ما إذا كان من الممكن التجديد أم لا.

هل توجد أي ضرائب مفروضة على الرحالة الرقميين في جزيرة انتيجوا و باربودا؟

لا ليس هناك أي ضرائب يتم فرضها على الرحالة الرقميين او اسرهم اثناء الاقامة في انتيجوا و باربودا و لكن هذا الأمر لا ينفي دفع الضرائب المفروضة عليهم في بلدهم الأصلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp