Homeموسوعة الهجرة وتآسيس الشركاتMontserratديجيتال نومادMontserrat Digital Nomad Visa احصل عليها خلال 7 أيام عمل فقط

Montserrat Digital Nomad Visa احصل عليها خلال 7 أيام عمل فقط

حديثنا اليوم سيكون عن أحد تأشيرات الهجرة إلى واحدة من الجزر الواقعة على ساحل البحر الكاريبي و هي جزيرة مونتسيرات .

في عام 2021 قامت جزيرة مونتسيرات  بإطلاق تأشيرة للبدو الرقميين و هي Montserrat digital nomad visa، رغبة منهم في جذب الناس للإقامة و العمل عن بعد لمدة أطول في الجزيرة.

فعن طريق هذه التأشيرة أتاحت الحكومة في جزيرة مونتسيرات  للبدو الرقميين فرصة الإقامة و العمل عن بعد من داخل جزيرة هي بمثابة جوهرة في قلب البحر الكاريبي، و من الممكن ايضا ان تقوم باصطحاب العائلة معك اثناء تواجدك و اقامتك في الجزيرة.

و لهذا دعنا نتحدث قليلا عن الجزيرة و مميزات الاقامة بها و سوف نتحدث ايضا عن موضوعنا الرئيسي و هي Montserrat digital nomad visa ما هي و كيف يمكن الحصول عليها.

Table of Contents

بعض المعلومات حول جزيرة مونتسيرات 

جزيرة مونتسيرات  هي جزيرة في البحر الكاريبي تتبع بريطانيا في التقسيم الاداري، و بالحديث عن جزر البحر الكاريبي كنا قد ذكرنا من قبل فيزا ديجيتال نوماد أنجويلا و هي جزيرة أخرى واقعة في البحر الكاريبي، و بمقارنة الجزيرتين فإن جزيرة مونتسيرات  هي أكبر إلى حد ما من جزيرة أنجويلا و لكن عدد السكان أقل.

و الطريقة الوحيدة للسفر إلى مونتسيرات هي من خلال السفر إلى جزيرة أنجويلا و من هناك يمكن الوصول إلى مونتسيرات  اما عن طريق رحلة جوية مدتها 20 دقيقة تقريبا او من خلال العبارة البحرية التي تستغرق مدة الرحلة من خلالها حوالي 90 دقيقة تقريبا.

و بسبب الجمال الساحر الذي تتميز به هذه الجزيرة تم إطلاق عليها لقب زمردة البحر الكاريبي، و هي موطن رئيسي و محمية لمجموعة من الأنواع النادرة من النباتات و الحيوانات.

جزيرة مونتسيرات واحدة من اجمل جزر الكاريبي و المعروفة باسم زمردة البحر الكاريبي
جزيرة مونتسيرات واحدة من اجمل جزر الكاريبي و المعروفة باسم زمردة البحر الكاريبي

 مميزات الحياة في مونتسيرات بالنسبة للرحالة الرقميين

بالحديث عن جزيرة مونتسيرات و بما ان موضوعنا اليوم يناقش الحصول على Montserrat digital nomad visa فسوف نتحدث عن أهم المميزات التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء فترة الإقامة في جزيرة مونتسيرات بالنسبة للرحالة الرقميين.

  • واحدة من مميزات التقديم على فيزا ديجيتال نوماد في كل جزر الكاريبي هي سهولة الإجراءات و لكن في حالة Montserrat digital nomad visa فالتقديم و الإجراءات أكثر سهولة و بساطة من حيث التقديم و من حيث معايير و متطلبات القبول.
  • اجراءات التقديم على فيزا ديجيتال نوماد الخاصة بـ جزيرة مونتسيرات قد لا تستغرق أكثر من نصف ساعة من وقتك، كما أن معالجة الطلب قد تتم في 7 ايام فقط.
  • رسوم استخراج Montserrat digital nomad visa ارخص من باقي الجزر الموجودة في البحر الكاريبي حيث تتراوح  الرسوم بين  500 – 750 دولار على عكس باقي جزر الكاريبي التي يمكن أن تصل الرسوم فيها إلى 3000 دولار.
  • من ضمن المميزات الكبيرة لفيزا ديجيتال نوماد في جزر البحر الكاريبي هي الإعفاء من دفع الضرائب و في حالة Montserrat digital nomad visa ايضا سوف يتم اعفاءك من دفع الضرائب و لكن سوف تستمر في دفع الضرائب في بلدك الأصلي.
  • مونتسيرات هي مكان مثالي للاسترخاء و شحن الطاقة من جديد من أجل العمل حيث تتميز هذه الجزيرة بمناخها الاستوائي مع أقل رطوبة في منطقة البحر الكاريبي.
  • يمكنك الاستمتاع بعدد من الانشطة الرائعة اثناء العمل عن بعد في أوقات فراغك و أهم الأنشطة في جزيرة مونتسيرات هي أنشطة و رحلات مائية.
  • أسعار و خيارات الإقامة في مونتسيرات هي واحدة من أكبر مميزات الحياة هناك كرحالة رقمي، فيمكنك استئجار شقة صغيرة أو حتى منزل فاخر، فمثلا متوسط سعر شقة بغرفة نوم واحدة من الممكن ان يبلغ حوالي 500 دولار و بالنسبة للفيلات الفاخرة فيمكنك استئجار واحدة بسعر 2500 دولار.
  • بالنسبة لنفقات المعيشة فهي مناسبة بالمقارنة مع الجزر الاخرى و الدول الاوروبية المختلفة فمثلا يمكن ان يصل متوسط نفقات الاقامة الشهرية للفرد الواحد 1000 دولار تقريبا و هذا ما يجعل كثير من الرحالة الرقميين يرغبون في الحصول على Montserrat digital nomad visa.
  • و بالبحث عن الطعام في جزيرة مونتسيرات فيمكنك الحصول على طعام مختلف و هو نتاج مزيج للكثير من الثقافات منها المطبخ البريطاني و الاسباني و الافريقي و الكاريبي.
  • وسائل النقل هناك متوفرة و يمكنك الحصول على تذاكر شهرية للنقل العام بسعر حوالي 25 دولار شهريا، و بالنسبة للتذاكر اليومية فسعرها حوالي 1 دولار.

من ضمن العيوب التي قد تواجهك اثناء العمل عن بعد من داخل جزيرة مونتسيرات هي سرعة الانترنت فعلى الرغم من توفر الانترنت في كل مكان من خلال شبكات الواي فاي المجانية إلا أن سرعة الإنترنت محدودة حتى 10 ميجا بايت في الثانية فقط و لكن تقوم الحكومة الآن برفع كفاءة شبكات الاتصال من خلال نظام شبكة ألياف ضوئية جديدة مما يساهم بشكل كبير في رفع سرعة الانترنت في جزيرة مونتسيرات.

هناك الكثير من خيارات الإقامة في جزيرة مونتسيرات من شقة بغرفة واحدة حتى فيلا فاخرة و باسعار مناسبة
هناك الكثير من خيارات الإقامة في جزيرة مونتسيرات من شقة بغرفة واحدة حتى فيلا فاخرة و باسعار مناسبة

التقديم على Montserrat Digital Nomad Visa

بعد التعرف على الجزيرة و عن شكل الحياة الرائعة الذي يمكن أن تستفيد منه كرحالة رقمي على جزيرة مونتسيرات هل ترغب الآن في الحصول على Montserrat digital nomad visa؟

إذا قمت بتحريك رأسك موافقا الآن فتعال معنا لنتعرف على الشروط الخاصة بهذه الفيزا و ما هي اهم الاوراق التي تحتاج اليها و كيف تستطيع التقديم من أجل ضمان الحصول على Montserrat digital nomad visa بأسهل و اضمن طريقة ممكنة.

الشروط الخاصة بالتقديم على Montserrat Digital Nomad Visa

اي نظام ناجح بحاجة الى قواعد تحكمه و نظام الهجرة ديجيتال نوماد هو نظام عالمي منتشر في أكثر من 58 دولة في العالم و له من القواعد و الشروط التي تتحكم به، و تختلف الشروط التي تضعها كل دولة عن دولة اخرى فما هي شروط التقديم على فيزا ديجيتال نوماد في جزيرة مونتسيرات؟

  • يجب ان يكون لديك عقد عمل مع احد المؤسسات او الهيئات الدولية التي تسمح لك بالقيام بالعمل من على بعد.
  • الشركة أو العمل الذي تقوم به يجب أن يكون مركزه دولة أجنبية خارج الجزيرة من خلال تقديم خدمات تجارية أو استشارية أو أي خدمات مدفوعة الأجر لعملاء من بلدان أخرى.
  • الحد الأدنى للراتب السنوي المطلوب للحصول على Montserrat digital nomad visa هو 70 الف دولار اي حوالي 5850 دولار شهريا تقريبا.
  • يجب ان يكون لديك تأمين صحي يغطي تكاليف الرعاية الصحية أثناء الإقامة في الجزيرة.

بالنظر إلى الشروط المحددة من قبل حكومة جزيرة مونتسيرات فهي شروط بالامكان استيفائها من خلال عدد كبير من الرحالة الرقميين فإذا كنت أحد الأشخاص الذين يستوفون شروط التقديم على Montserrat digital nomad visa فتابع معنا لتتعرف على الأوراق التي تحتاج لتجهيزها من أجل التقديم.

من ضمن شروط الحصول على Montserrat digital nomad visa ان يكون لديك عمل مع شركة اجنبية يمكنك القيام به عن بعد
من ضمن شروط الحصول على Montserrat digital nomad visa ان يكون لديك عمل مع شركة اجنبية يمكنك القيام به عن بعد

الاوراق و المستندات المطلوبة للتقديم على Montserrat Digital Nomad Visa

هذه هي القائمة الكاملة من الأوراق المطلوب توفيرها إذا كنت ترغب في التقديم على فيزا ديجيتال نوماد الخاصة بـ جزيرة مونتسيرات:

  • جواز سفر و من الضروري أن يكون ساري الصلاحية مع تقديم نسخة مصورة من صفحة البيانات الشخصية.
  • صور شخصية تتناسب مع حجم الصور المطلوبة لجواز سفر و يجب ان تكون صورة حديثة على خلفية بيضاء.
  • بوليصة التأمين الصحي و التي تغطي تكاليف العلاج و الرعاية الصحية لك و لافراد العائلة المسافرين معك طوال فترة الإقامة في جزيرة مونتسيرات.
  • سجل جنائي يدل على انك غير مدان بأي سابقة إجرامية و غير مطلوب على ذمة اي قضايا سابقة.
  • إثبات العمل لشركة اجنبية مع تقديم خطاب من جهة العمل يفيد استقلالية الموقع أي أنه من المسموح لك القيام بالعمل من على بعد دون الحاجة للتواجد في نفس مكان العمل. 
  • تقديم إثبات على الدخل الخاص بك و الذي يفيد أنك تتقاضى اجر سنوي لا يقل عن 70 ألف دولار سنويا/ دولار شهريا.
  • اوراق اثبات العلاقة بينك و بين الأفراد المرافقين لك أثناء السفر مثل شهادات الميلاد و اوراق اثبات الزواج.
  • تقديم قائمة بالأشياء التي سوف تحتاج إلى اصطحابها معك للدخول الى الجزيرة و التي ستساعدك على القيام بالعمل حتى يتم اعفاءها من الرسوم الجمركية اثناء الدخول الى جزيرة مونتسيرات.
  • اذا كنت طالبا و تحاول التقديم على Montserrat digital nomad visa فسوف تحتاج إلى تقديم إثبات الدرجة العلمية الخاصة بك.

و هذه كانت القائمة الكاملة من الأوراق و المستندات التي يحتاج الرحالة الرقميين لتقديمها من أجل الحصول على فيزا ديجيتال نوماد من جزيرة مونتسيرات، و الآن حان الدور للتعرف على الخطوات التي سوف نقوم باتباعها من اجل التقديم على الفيزا.

من ضمن الاوراق المطلوبة للتقديم على Montserrat digital nomad visa هي تقديم قائمة بالبضائع التي ستصطحبها معك للعمل في الجزيرة
من ضمن الاوراق المطلوبة للتقديم على Montserrat digital nomad visa هي تقديم قائمة بالبضائع التي ستصطحبها معك للعمل في الجزيرة

كيف يتم التقديم على Montserrat Digital Nomad Visa – الخطوات الكاملة

من المدهش أن عملية التقديم على Montserrat digital nomad visa قد لا تستغرق أكثر من نصف ساعة فقط او اقل حيث انه من المفروض التقديم على الفيزا اون لاين، فكيف يمكن التقديم على الفيزا؟

  • اولى الخطوات هي التأكد من تجهيز كل الاوراق و المستندات المذكورة سابقا و ترجمتها و عمل مسح ضوئي لها، و اذا كنت ترغب في التقديم لأحد الأفراد من العائلة للسفر معك فسوف تحتاج لجواز سفر كل شخص و صور شخصية و شهادة الميلاد و الزواج.
  • بعد ذلك سوف تبدأ عملية التقديم من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالحكومة في جزيرة مونتسيرات حيث تقوم بالتأكد من اختيار الطلب الصحيح هل هو طلب فردي أو عائلي، ثم تقوم باكمال البيانات المطلوبة في الطلب.
  • بعد الانتهاء من اكمال البيانات و مراجعتها سوف يطلب منك رفع كل المستندات المطلوبة و التي قمت بمسحها ضوئيا، و من الضروري مراجعة كل الاوراق اكثر من مرة أثناء عملية الرفع و تحميل الأوراق.
  • سوف يتم تحويلك على الصفحة الخاصة بتسديد الرسوم المطلوبة لاستخراج التأشيرة وتقوم بإنهاء عمليات الدفع و تحويل الأموال و تختلف التكاليف باختلاف نوع التأشيرة و سوف نتطرق فيما بعد لتكاليف استخراج التأشيرة.
  • بذلك تكون قد انتهيت من عملية التقديم و تقوم بارسال الطلب و سوف تنتظر حتى يتم الرد على الطلب عبر البريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيله اثناء ادخال البيانات.

هذه هي العملية الكاملة المطلوبة للتقديم على Montserrat digital nomad visa فبمجرد جمع كل الاوراق المطلوبة لن يحتاج الأمر لأكثر من نصف ساعة للتقديم على الفيزا و لكن ماذا عن التكاليف المطلوبة؟

ما هي خطوات التقديم على Montserrat digital nomad visa
ما هي خطوات التقديم على Montserrat digital nomad visa

تكلفة استخراج Montserrat Digital Nomad Visa

هناك الكثير من الجزر الموجودة في منطقة الكاريبي و التي يقدم معظمها فيزا ديجيتال نوماد مثل فيزا ديجيتال نوماد الخاصة بجزيرة سانت لوسيا و لكن رسوم التقديم على فيزا ديجيتال نوماد في جزيرة مونتسيرات هي الارخص تقريبا بين جميع جزر البحر الكاريبي.

رسوم تقديم طلب الحصول على Montserrat digital nomad visa هي:

  • 500 دولار أمريكي رسوم التأشيرة الفردية المستقلة.
  • 750 دولار أمريكي رسوم استخراج التأشيرة العائلية عن عائلة مكونة من 4 افراد ( العائل مقدم الطلب الرئيسي و 3 مرافقين)
  • 250 دولار عن كل فرد إضافي يتم اضافته الى التأشيرة.

مع العلم أن الرسوم التي سوف تقوم بتسديدها لن يتم استردادها مرة أخرى في حال تم رفض الطلب الذي قمت بتقديمه، لذلك يجب التأكد من استيفاء كافة الشروط و المتطلبات المحددة و التأكد من جميع الاوراق و البيانات أثناء عملية التقديم.

المدة المطلوبة للانتهاء من إجراءات الحصول على Montserrat Digital Nomad Visa

ذكرنا منذ قليل أن عملية التقديم على فيزا ديجيتال نوماد في جزيرة مونتسيرات لن تستغرق سوى نصف ساعة تقريبا، و لكن ما هي المدة التي قد تحتاجها الاجراءات من اجل استلام التأِيرة و الحصول على تصريح السفر الى جزيرة مونتسيرات عن طريق Montserrat digital nomad visa؟

عادة ما تستغرق إجراءات معالجة الطلب المقدم للحصول على فيزا ديجيتال نوماد مونتسيرات حوالي 7 أيام عمل فقط، و يتم الرد على صاحب الطلب و اخطاره بالموافقة أو الرفض عن طريق البريد الالكتروني و الذي يقوم بتسجيله اثناء ادخال البيانات في الطلب.

ما هي مدة صلاحية الإقامة في جزيرة مونتسيرات عن طريق Montserrat Digital Nomad Visa

اذا استطعت الحصول على Montserrat digital nomad visa فسوف يكون لك الحق في الإقامة داخل الجزيرة و العمل عن بعد لمدة عام كامل، و لكن من المؤسف انه لا يمكن تقديم طلب تجديد الاقامة أثناء تواجدك داخل الجزيرة.

و لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على تصريح إقامة جديد يسمح لك بالإقامة و العمل في الجزيرة لمدة عام آخر سيتعين عليك العودة الى بلدك و اعادة الاجراءات الخاصة بالتقديم على Montserrat digital nomad visa مرة اخرى.

مع Montserrat digital nomad visa سوف تحصل على فرصة للعمل و الاقامة و الاستمتاع باحد اجمل الجزر في الكاريبي لمدة عام
مع Montserrat digital nomad visa سوف تحصل على فرصة للعمل و الاقامة و الاستمتاع باحد اجمل الجزر في الكاريبي لمدة عام

ما هو النظام الضريبي المفروض على الرحالة الرقميين في جزيرة مونتسيرات؟

بحصولك على Montserrat digital nomad visa فأنت اصبحت مقيما على جزيرة مونتسيرات و يحق لك العمل عن بعد و تبدأ مدة الإقامة الخاصة بك من اليوم الأول لوصولك.

و لكن الاقامة الممنوحة لك على هذه الجزيرة لا تجعل منك مقيما ضريبيا و لذلك لن تضطر الى تسديد أي ضرائب على الاطلاق اثناء فترة الاقامة و التواجد في جزيرة مونتسيرات.

و لكن الإعفاء الضريبي هذه لا يعني انك معفى من تسديد الضرائب في بلدك الأصلي لانك ما زلت مضطر الى دفع الضرائب المفروضة عليك في بلدك.

ما هي اهم الجزر المتاحة في البحر الكاريبي و تقوم بتقديم فيزا ديجيتال نوماد

إذا كنت تبحث عن الإقامة و العمل عن بعد في البحر الكاريبي و لكن لا تجذب فكرة الاقامة في جزيرة مونتسيرات خصوصا مع سرعة الانترنت الضعيفة و التي ستؤثر سلبا  على العمل عن بعد فسوف نقدم إليك مجموعة من المقترحات البديلة للإقامة و العمل في البحر الكاريبي غير Montserrat digital nomad visa:

  • جزيرة أنجويلا: الجزيرة الأقرب لجزيرة مونتسيرات و التي تحدثنا عنها في بداية الموضوع و هي جزيرة انجويلا و التي تقدم تأشيرة ديجيتال نوماد للرحالة الرقميين مع الكثير من المميزات أهمها سرعة الانترنت العالية و لكنها ايضا من اغلى جزر الكاريبي من حيث تكلفة الإقامة.
  • جزيرة دومينيكا: وهي واحدة من جزر البحر الكاريبي و التي تقدم فيزا العمل عن بعد للرحالة الرقميين و أطلقت عليها اسم فيزا العمل في الطبيعة في دومينيكا و تهتم بالرحالة الرقميين جدا حتى أنها انشأت قرية كاملة خاصة من أجل تسهيل الحياة و توفير كل ما يحتاج إليه الرحالة الرقمي من أجل الاقامة و العمل بأفضل طريقة ممكنة.
  • جزيرة سانت لوسيا: الخيار الثالث و هو جزيرة سانت لوسيا المعروفة باسم live it و التي أطلقت في البداية بمنح تصريح الإقامة للرحالة الرقميين لمدة 6 أسابيع فقط و لكن بعد ذلك تم مد فترة الاقامة الى عام كامل، و هي واحدة من أسهل تأشيرات الديجيتال نوماد في الكاريبي فلا تشترط ألا وجود عقد عمل مع شركة اجنبية فقط و جواز سفر ساري.
  • جزيرة باربادوس و التي تعد افضل جزر الكاريبي استغلال لتأشيرة ديجيتال نوماد و التي استطاعت من خلالها تحقيق اكثر من 110 مليون دولار في اقل من 10 أشهر فقط، و تسمى هذه الفيزا باسم ختم الترحيب / welcome stamp.
  • جزيرة انتيجوا و باربودا: آخر الاقتراحات الخاصة بنا و التي نرشحها لك في منطقة الكاريبي بدلا عن Montserrat digital nomad visa هي فيزا ديجيتال نوماد في جزيرة انتيجوا و باربودا و التي قدمت فيزا ديجيتال نوماد للرحالة الرقميين تسمح لهم بالاقامة و العمل لمدة عامين كاملين.

هذه كانت الترشيحات الخاصة بجزر البحر الكاريبي التي تقدم فيزا ديجيتال نوماد و التي يمكن التقديم عليها بدلا من Montserrat digital nomad visa و لكن هناك اقتراح آخر لواحدة من افضل الجزر الاستوائية و لكنها لا تقع في البحر الكاريبي و هي فيزا ديجيتال نوماد مالطا و هي خيار مثالي للباحثين عن فرصة الاقامة و العمل عن بعد في قلب أوروبا.

اذا كنت تبحث عن بديل للاقامة في البحر الكاريبي بدلا من Montserrat digital nomad visa فالخيار الافضل هو جزيرة انجويلا
اذا كنت تبحث عن بديل للاقامة في البحر الكاريبي بدلا من Montserrat digital nomad visa فالخيار الافضل هو جزيرة انجويلا

افضل طريقة للحصول على فيزا الهجرة الى اوروبا Montserrat Digital Nomad Visa

إذا كنت تبحث عن افضل طريقة تحصل من خلالها على حق الهجرة إلى أوروبا فيمكنك دائما طلب المساعدة من زاجل ، فنحن لدينا افضل وكلاء الهجرة على مستوى الوطن العربي و الشرق الأوسط و سوف نساعدك لاختيار افضل تأشيرات الهجرة سواء كنت ترغب في الاستقرار و تأسيس شركة او ترغب فى الاقامة و الحصول على جنسية اوروبية تساعدك في الحصول على جواز سفر أوروبي.

FAQ

هل يوجد فيزا ديجيتال نوماد للرحالة الرقميين في جزيرة مونتسيرات؟

نعم يمكنك الحصول على Montserrat digital nomad visa و التي سوف تسمح لك بالإقامة و العمل في الجزيرة لمدة عام كامل، كما انها تسمح لك أيضا باصطحاب افراد العائلة، وهي واحدة من افضل جزر الكاريبي حتى انه اطلق عليها اسم زمردة البحر الكاريبي.

ما هي تكاليف استخراج Montserrat Digital Nomad Visa؟

رسوم تقديم طلب الحصول على Montserrat digital nomad visa هي:
500 دولار أمريكي رسوم التأشيرة الفردية المستقلة.
750 دولار أمريكي رسوم استخراج التأشيرة العائلية عن عائلة مكونة من 4 افراد ( العائل مقدم الطلب الرئيسي و 3 مرافقين)
250 دولار عن كل فرد إضافي يتم اضافته الى التأشيرة.
مع العلم أن الرسوم التي سوف تقوم بتسديدها لن يتم استردادها مرة أخرى في حال تم رفض الطلب الذي قمت بتقديمه، لذلك يجب التأكد من استيفاء كافة الشروط و المتطلبات المحددة و التأكد من جميع الاوراق و البيانات أثناء عملية التقديم.

ما هي المدة المطلوبة لإصدار Montserrat Digital Nomad Visa؟

واحدة من اسرع تأشيرات ديجيتال نوماد على مستوى العالم هي Montserrat digital nomad visa و التي يمكن إصدارها في خلال 7 أيام عمل فقط من تاريخ تقديم الطلب.

ما هو الحد الادنى للدخل المطلوب للحصول على Montserrat Digital Nomad Visa؟

حددت الحكومة في جزيرة مونتسيرات مجموعة من الشروط للحصول على فيزا ديجيتال نوماد و من ضمن الشروط هو أن يحصل صاحب الطلب على أجر سنوي بحد ادنى 70 ألف دولار وهو ما يعادل 5850 دولار شهريا.

ما هي مدة تصريح الإقامة على Montserrat Digital Nomad Visa؟

المدة المسموح بها للإقامة و العمل عن بعد في جزيرة مونتسيرات من خلال Montserrat digital nomad visa هي عام واحد فقط و لا يمكنك التجديد أثناء التواجد في الجزيرة و لكن اذا كنت ترغب في مد الإقامة فسوف تحتاج الى العودة الى بلدك و اعادة اجراءات التقديم من جديد.

هل توجد أي ضرائب مفروضة على الرحالة الرقميين في جزيرة مونتسيرات؟

لا الإقامة في جزيرة مونتسيرات من خلال Montserrat digital nomad visa لن يجعلك مقيما ضريبيا و لن تضطر الى دفع الضرائب في الجزيرة و لكنه لا يعفيك من تسديد الضرائب في بلدك الأصلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp