Homeموسوعة الهجرة وتآسيس الشركاتAnguillaديجيتال نومادAnguilla Digital Nomad Visa الجزيرة الافضل في الكاريبي

Anguilla Digital Nomad Visa الجزيرة الافضل في الكاريبي

هل سمعت من قبل عن دولة تسمى أنجويلا؟ نعم لقد قرأت الاسم صحيح أنجويلا و ليست انجولا، و هي دولة لم يسمع عنها الكثير في عالمنا العربي.

أنجويلا هي جزيرة تابعة لبريطانيا تقع على ساحل الكاريبي و هي تتكون من مجموعة من الجزر منها جزيرة أنجويلا الرئيسية و حولها مجموعة من الجزر الاخرى التي تتميز بوجود شواطئ مرجانية رائعة.

فاذا كنت تحب ان تقيم في يوم من الأيام في هذه الجزيرة الصغيرة الرائعة فيمكنك الآن التقديم على Anguilla Digital Nomad Visa.

و تعتمد أنجويلا بشكل رئيسي على السياحة و هذا يرجع الى الطبيعة الرائعة التي تتميز بها لذلك ستجد الكثير من الاهتمام بالمهاجرين الذين يساعدون على ترويج السياحة و انعاش الاقتصاد في هذه الجزيرة الصغيرة.

و بسبب انخفاض مستوى السياحة في الجزيرة في الفترة السابقة مثلها مثل الكثير من الدول التي تأثرت بهذه المشكلة حاولت الحكومة تعويض الخسائر الناتجة عنها هذا الأمر فقررت إطلاق Anguilla Digital Nomad Visa و التي سنحاول أن نتحدث عنها بشكل أكثر تفصيلا اليوم حتى تتمكن من معرفة ما تريد معرفته عنها.

Table of Contents

ما هي Anguilla Digital Nomad Visa؟

تأشيرة Anguilla Digital Nomad Visa تأشيرة مخصصة للرحالة الرقميين أطلقتها حكومة هذه الجزيرة في محاولة منها لتعويض الخسائر التي حدثت بسبب تراجع السياحة في الجزيرة، فقامت بمحاولة لجذب السياح الأجانب من الرحالة الرقميين للإقامة و العمل في هذه الجزيرة.

و ليست انجويلا الدولة الوحيدة التي قامت بهذه المحاولة فهناك 58 دولة في العالم تقدم فيزا ديجيتال نوماد لجذب الرحالة الرقميين لتعويض الخسائر التي تعرضت لها بسبب تراجع السياحة.

و من خلال Anguilla Digital Nomad Visa سوف تستطيع الإقامة و العمل عن بعد على هذه الجزيرة الصغيرة الرائعة في قلب أوروبا على ساحل البحر الكاريبي لمدة عام واحد، و ليس معلوم حتى الآن ما إذا كان من الممكن تجديد الاقامة ام لا.

عندما أعلنت أنجويلا عن Anguilla Digital Nomad Visa أطلقت عليها اسم فيزا العمل من أنجويلا.

فما هي طريقة التقديم على تأشيرة ديجيتال نوماد في أنجويلا و ما هي مميزات الاقامة في هذه الجزيرة و ما هي الجزر الأخرى في البحر الكاريبي التي تقدم فيزا ديجيتال نوماد للرحالة الرقميين؟ هذه الاسئلة التي سنحاول الاجابة عنها في هذا المقال لذلك تابع معنا إذا كنت ترغب في معرفة الإجابة.

ما هي Anguilla Digital Nomad Visa للرحالة الرقميين و كيف يمكن الحصول عليها؟
ما هي Anguilla Digital Nomad Visa للرحالة الرقميين و كيف يمكن الحصول عليها؟

الشروط و المتطلبات الخاصة بالتقديم على Anguilla Digital Nomad Visa

عملية التقديم على هذه الفيزا سهلة و محددة بمجموعة من الشروط و المتطلبات السهلة التي يمكن استيفاؤها بكل سهولة فما هي الشروط و المتطلبات الخاصة بالتقديم على Anguilla Digital Nomad Visa؟

  • يجب ان تقوم بتنزيل استمارة طلب التقديم على الفيزا و طباعتها و ملء البيانات المطلوبة بدقة و مراجعتها أكثر من مرة للتأكد من صحة البيانات كاملة.
  • يجب ان يكون لديك اثبات على العمل سواء التعاقد مع احد الشركات في وظيفة يمكن القيام بها من على بعد أو تقديم وثائق تفيد أن لديك شركة خاصة قمت بتأسيسها.
  • سوف تحتاج لتقديم وصف للعمل الخاص الذي تقوم به ما هي طبيعة العمل و كيف يمكنك القيام به من على بعد و الأجر الذي تحصل عليه في مقابل هذا العمل.
  • سجلات الشرطة التي تثبت أنه ليس لديك تاريخ جنائي سابق و ان السجل الجنائي الخاص بك نظيف حتى تستطيع اثبات انك لن تؤثر على الحياة في أنجويلا.
  • بما انه من المسموح لك أن تصطحب العائلة معك فمن الضروري أن تقوم بتقديم الأوراق التي تثبت صلة القرابة مع أفراد العائلة الذين سيرافقونك في رحلتك إلى أنجويلا عن طريق Anguilla Digital Nomad Visa و تشمل هذه الأوراق شهادات ميلاد الابناء و قسيمة الزواج.
  • اثبات الشخصية من خلال شهادة الميلاد و جواز السفر و يجب أن يكون ساري الصلاحية مع تقديم نسخة مصورة من صفحة البيانات الخاصة بجواز السفر.
  • يجب ان يكون لديك تأمين صحي يشمل فترة الاقامة الخاصة بك في انجويلا و الذي يتكفل بتكاليف العلاج و الرعاية الصحية التي سوف تحتاج لها انت و اسرتك.
  • إذا كان هناك أحد الطلاب المدرجين في طلب الحصول على  Anguilla Digital Nomad Visa يجب تقديم إثبات الالتحاق بالمدرسة.

في المعتاد يكون هناك حد أدنى من الأجر الشهري المطلوب للحصول على فيزا ديجيتال نوماد في الدول المختلفة فمثلا حتى تستطيع الحصول على فيزا ديجيتال نوماد في اسبانيا يجب ان يكون الدخل الشهري الخاص بك لا يقل عن 2100 يورو، و لكن بالنسبة لـ Anguilla Digital Nomad Visa لا يشترط حد أدنى من الأجر الشهري على مقدمي الطلب.

يجب ان تقوم بترجمة كل الأوراق و الوثائق المطلوبة الى اللغة الانجليزية وبعدها تقوم بتوثيق هذه الأوراق.

يمكنك اصطحاب عائلتك للإقامة معك في انجويلا على Anguilla Digital Nomad Visa بشرط تقديم وثائق اثبات القرابة
يمكنك اصطحاب عائلتك للإقامة معك في انجويلا على Anguilla Digital Nomad Visa بشرط تقديم وثائق اثبات القرابة

كيف يتم التقديم على Anguilla Digital Nomad Visa

عملية التقديم على فيزا ديجيتال نوماد في أنجويلا ليست سهلة نظرا لعدم وجود سفارة لهذه الجزيرة في معظم الدول في العالم و من الممكن التقديم عليها من خلال سفارة المملكة المتحدة حيث تقوم بالتقديم للحصول على موعد من السفارة.

من خلال هذا الموعد ستتوجه إلى السفارة لتقديم الطلب و الاوراق التي قمت بتجهيزها مسبقا ، و تقوم باتباع الاجراءات و التوجيهات التي سيتم توجيهها إليك في السفارة.

بعد الانتهاء من اجراءات التقديم و دفع الرسوم سيُطلب منك الانتظار حتى يتم الرد على طلبك فما هي الرسوم المفروضة من أجل استخراج Anguilla Digital Nomad Visa و ما هي المدة التي سيستغرقها الطلب حتى تتم معالجته و الرد عليه؟

ما هي تكلفة استخراج Anguilla Digital Nomad Visa؟

الرسوم المطلوبة من أجل استخراج فيزا ديجيتال نوماد أنجويلا هي:

  • في حالة الطلب الفردي أي أن الشخص سيسافر وحيدا بدون عائلته سواء كان طالب أو عامل فالرسوم هي 2000 دولار أمريكي.
  • أما في حالة تقديم طلب عائلي يتضمن عائلة كاملة مكونة من 4 أفراد فإن الرسوم المفروضة من اجل استخراج الفيزا هي 3000 دولار، هذا الطلب يشمل مقدم الطلب الرئيسي و 3 من أفراد عائلته الذين تقل أعمارهم عن 26 عام، و في حال زيادة اي فرد اخر في الطلب فيتم دفع 250 دولار عن كل فرد إضافي.
ما هي تكاليف استخراج Anguilla Digital Nomad Visa؟
ما هي تكاليف استخراج Anguilla Digital Nomad Visa؟

ما هي مدة مراجعة طلب الحصول على فيزا ديجيتال نوماد في انجويلا؟

المدة التي تحتاج إليها السفارة من أجل الرد على طلب التقديم على Anguilla Digital Nomad Visa هي حوالي 14 يوم.

و بعد ذلك تقوم بدفع الرسوم الخاصة بفيزا العمل من أنجويلا و السفر سريعا.

مدة صلاحية الإقامة في أنجويلا مع فيزا ديجيتال نوماد؟

الحصول على Anguilla Digital Nomad Visa يسمح لك انت و عائلتك بالاقامة و العمل على هذه الجزيرة الصغيرة الرائعة على ساحل البحر الكاريبي لمدة 12 شهر.

لكل من يتسائل عن امكانية تجديد هذه الفيزا فليس هناك أي معلومات متاحة حتى الآن عن امكانية التجديد من عدمه و لكن من المتوقع أن يتم السماح بتجديد هذه الفيزا مثل تأشيرات العمل عن بعد في دول العالم الاخرى مثل فيزا ديجيتال نوماد البرتغال التي تسمح لك بالاقامة و تجديد الفيزا حتى 5 سنوات.

هل هناك فوائد ضريبية مفروضة على الرحالة الرقميين الحاصلين على Anguilla Digital Nomad Visa؟

بالنسبة لضريبة الدخل فلن يتوجب عليك دفع أي ضرائب على الدخل الخاص بك أثناء فترة إقامتك في هذه الجزيرة بموجب Anguilla Digital Nomad Visa.

و لكن قد يتم فرض بعض الرسوم على الامتعة الشخصية التي قد تقوم باحضارها الى انجويلا.

مميزات و عيوب الحياة في أنجويلا

هل تعرف ما هي طبيعة و شكل الحياة في أنجويلا؟ انجويلا جزيرة رائعة مليئة بالشواطئ حيث يتواجد بها حوالي 33 شاطئ من الشواطئ المرجانية ذات الطبيعة الخلابة، و لذلك هناك الكثير من أماكن المتعة و الاستجمام التي يمكنك الاستمتاع بها بدون الشعور بالملل.

من ضمن الأنشطة التي يمكن القيام بها في جزيرة أنجويلا تتبع الطائرات على الشواطئ وهي هواية لمحبي الطيران تسمى plane spotting، بالاضافة اليها هناك ايضا الإبحار و ركوب الأمواج، رحلات الغوص او السنوركلينج، رياضات التجديف، صيد الأسماك، جميعها أنشطة تتمحور حول البحر الكاريبي الرائع.

وهناك ايضا مجموعة من الانشطة البرية مثل لعب الجولف و ركوب الخيل و الدراجات و المشي لمسافات طويلة أو الاستمتاع بمراقبة أنواع الطيور النادرة المميزة الموجودة على سطح هذه الجزيرة.

سرعة الانترنت في أنجويلا ممتازة تصل الى 100 ميجابايت في الثانية و يمكن الاتصال بها بسهولة من أي مكان و اسعار الاشتراك بها حوالي 100 دولار أمريكي في الشهر تقريبا و هناك اسعار ارخص للسرعات الأقل.

على الرغم من كل هذه المميزات التي تقوم بتشجيع الناس على التقديم على Anguilla Digital Nomad Visa والسفر الى أنجويلا الا ان واحد من اكبر العيوب التي تواجه الناس هي التكاليف المرتفعة لكل شئ؛ فتكاليف التقديم على الفيزا مرتفعة و تكاليف السفر و تكاليف الإقامة هناك.

تكاليف الحياة المعيشية في جزيرة انجويلا مرتفعة للغاية و هو الأمر الذي يجعل الكثير من الرحالة الرقميين يتردد في تقديم طلب الحصول على فيزا ديجيتال نوماد في أنجويلا و لهذا يبحث الرحالة الرقميين الذين يرغبون في الإقامة في احد جزر الكاريبي على خيارات أخرى.

و لذلك سوف نحاول تقديم اقتراحات بأشهر الجزر الموجودة في الكاريبي التي تقدم فرصة للرحالة الرقميين للحصول على فيزا ديجيتال نوماد.

انجويلا واحدة من اجمل جزر الكاريبي و التي يمكنك الاستمتاع بالاقامة و العمل فيها مع Anguilla Digital Nomad Visa
انجويلا واحدة من اجمل جزر الكاريبي و التي يمكنك الاستمتاع بالاقامة و العمل فيها مع Anguilla Digital Nomad Visa

اهم جزر البحر الكاريبي البديلة عن Anguilla Digital Nomad Visa 

هناك مجموعة من جزر الكاريبي التي يمكنك السفر اليها و العمل من هناك عن بعد دون أن تتعرض لارتفاع تكلفة المعيشة في أنجويلا ومن أشهر هذه الجزر: 

  • جزيرة دومينيكا.
  • باربادوس.
  • جزيرة انتيغوا و باربودا.

و سنحاول ذكر اهم التفاصيل الخاصة بفيزا ديجيتال نوماد في هذه الجزر الرائعة التي تساعد الرحالة الرقميين على الاستجمام و الاستمتاع اثناء العمل من داخل هذه الجزر.

فيزا ديجيتال نوماد جزيرة دومينيكا

دومينيكا واحدة من جزر القارة الامريكية الكبرى التي تقع على ساحل الكاريبي و التي قامت حكومتها بإطلاق فيزا ديجيتال نوماد دومينيكا كطريقة لجذب الاجانب المهاجرين الى هذه الجزيرة الساحرة.

و تسمى هذه الفيزا باسم فيزا العمل في الطبيعة من داخل جزيرة دومينيكا، و التي تهتم حكومتها بالرحالة الرقميين و تحاول توفير افضل الاجواء التي تساعدهم على العمل و الاقامة على ارض الجزيرة بل و تحاول ايضا اقامة قرية خاصة للرحالة الرقميين حتى يجدوا كل ما يحتاجون اليه اثناء اقامتهم في الجزيرة.

مدة صلاحية فيزا ديجيتال نوماد في جزيرة دومينيكا سنة و نصف، و تأتي كبديل مثالي عن Anguilla Digital Nomad Visa حيث تستطيع الإقامة على ساحل الكاريبي بمصاريف شهرية حوالي 1000 دولار تقريبا.

اجراءات التقديم على فيزا ديجيتال نوماد في جزيرة دومينيكا سهلة و الشروط الخاصة بهذه الفيزا يمكن تحقيقها بسهولة و بالنسبة للحد الادنى من الاجر الشهري المطلوب من أجل الحصول على هذه الفيزا هو 4100 دولار أمريكي.

ولا تحتاج إجراءات استخراج التأشيرة الا اسبوع واحد فقط من اجل معالجة الطلب و الرد عليه، و سوف يكون لديك الفرصة في السفر إلى جزيرة دومينيكا لمدة 90 يوم من الحصول على الموافقة و الا سيتم الغاء التأشيرة.

و تكلفة استخراج التأشيرة حوالي 100 دولار لتقديم الطلب و بعد الموافقة 800 دولار رسوم استخراج التأشيرة الفردية و 1200 دولار رسوم استخراج التأشيرة العائلية.

و من ضمن المميزات الكبيرة للاقامة في هذه الجزيرة كرحالة رقمي أنك غير ملزم بأي ضرائب مفروضة على الدخل.

فيزا ديجيتال نوماد باربادوس

من أولى الدول التي أدركت مميزات فيزا ديجيتال نوماد بعد أن تم إطلاقها في إستونيا عام 2020 كانت جزيرة باربادوس و التي أطلقتها سريعا في نهاية شهر يوليو من نفس العام.

أطلقت باربادوس تأشيرة تسمح للرحالة الرقميين بالعمل عن بعد من داخل الجزيرة الشهيرة على ساحل الكاريبي و قامت بتسميتها ختم الترحيب او Welcome Stamp وهي أولى دول الكاريبي تقديما لفيزا ديجيتال نوماد و تبعتها بعدها برموا

 و تسمح تأشيرة ديجيتال نوماد باربادوس للرحالة الرقميين بالإقامة و العمل في الجزيرة لمدة 12 شهر، و بسبب السرعة التي قامت باربادوس فيها بإطلاق هذه التأشيرة جذبت الكثير من الرحالة الرقميين الذين استغلوا هذه التأشيرة و سافروا الى هذه الجزيرة الجميلة.

و بهذه الطريق استطاعت باربادوس تعويض الركود الذي حدث في صناعة السياحة و التي يعتمد عليها حوالي 40% من الدخل في باربادوس.

استطاعت حكومة باربادوس تحقيق ما لا يقل عن 6 مليون دولار من طلبات التقديم خلال الـ 10 شهور الاولى فقط من اطلاق هذه التأشيرة، و حوالي 100 مليون من ايرادات انفاق المهاجرين الى باربادوس.

و بالنسبة للحد الادنى من الاجور المطلوب للحصول على فيزا ديجيتال نوماد في باربادوس فهو 4100 دولار أمريكي ايضا اي حوالي 50 الف دولار سنويا.

تكلفة الحصول على الفيزا هي 2000 دولار بالنسبة للتأشيرة الفردية و 3000 دولار بالنسبة لتأشيرة العائلة.و لن تضطر الى دفع أي ضرائب اثناء فترة الاقامة في باربادوس.

باربادوس واحدة من جزر الكاريبي الجميلة التي تسمح للرحالة الرقميين بالسفر و العمل من هناك
باربادوس واحدة من جزر الكاريبي الجميلة التي تسمح للرحالة الرقميين بالسفر و العمل من هناك

فيزا ديجيتال نوماد في انتيغوا اند باربودا

واحدة من جزر الكاريبي المميزة ايضا و التي تقدم فيزا للرحالة الرقميين بديلة عن Anguilla Digital Nomad Visa هي أنتيغوا و باربودا، و هي دولة مستقلة تضم جزيرتان تحملان هذا الاسم بالاضافة إلى مجموعة من الجزر الصغيرة.

و يعيش بها حوالي 97000 نسمة، و أطلقت أنتيغوا و باربودا فيزا ديجيتال نوماد المعروفة باسم Nomad Digital Residence.

و الحد الادنى للاجر هو نفسه الحد الأدنى في الجزيرتين السابقتين 50 ألف دولار سنويا أو 4100 دولار شهريا، و هو الضمان المالي الذي تقدمه للحكومة في أنتيغوا و بربودا على أنك قادر على تحمل نفقات المعيشة خلال سنة الإقامة.

و تعطيك الفيزا الحق في الإقامة و العمل في الجزيرة لمدة سنتين، و تكلفة استخراج هذه التاشيرة 1500 دولار للطلب الفردي، 2000 دولار للزوجين، و 3000 دولار للتأشيرة العائلية.

افضل طرق الهجرة عن طريق فيزا ديجيتال نوماد

فيزا ديجيتال نوماد هي فرصة رائعة للسفر الى الدول المختلفة في العالم سواء في اوروبا او امريكا او حتى في الدول العربية، و يمكن الحصول على هذه الفيزا بسهولة طالما كانت ظروفك تتوافق مع الشروط المحددة من طرف كل دولة.

و لكن في بعض الأحيان قد تكون عملية التقديم للحصول على هذه الفيزا عملية صعبة و يرجع هذا لاسباب عديدة فمثلا Anguilla Digital Nomad Visa التقديم قد يكون صعبا نظرا لعدم وجود سفارة لهذه الجزيرة.

و لذلك في الكثير من الاحيان ان لم يكن في كل الحالات سيتوجب عليك التعاقد مع ممثل قانوني له خبرة طويلة في مجال الهجرة.

هذه الخطوة سوف توفر عليك الكثير من الأمور القانونية الغير مفهومة و المشاكل التي تواجهها، و لهذا ننصحك بالقيام بهذه الخطوة بمساعدة افضل محامي الهجرة في المنطقة مع زاجل –  اتصل بنا.

FAQ

اين تقع جزيرة أنجويلا؟

أنجويلا هي جزيرة صغيرة ساحرة تقع على ساحل البحر الكاريبي و هي تابعة لبريطانيا العظمى، قد تكون دولة مجهولة بالنسبة للكثيرين و لكنها واحدة من افضل و اجمل الجزر في منطقة الكاريبي و تمتلك 33 شاطئ منهم شاطئ يتم تصنيفه على انه افضل شواطئ البحر الكاريبي بأكمله.

ما هي شروط التقديم على فيزا ديجيتال نوماد في أنجويلا؟

هناك عدد من الشروط و الاوراق التي يتوجب عليك توفيرها من اجل التقديم على Anguilla Digital Nomad Visa ومنها:
يجب ان تقوم بتنزيل استمارة طلب التقديم على الفيزا و طباعتها و ملء البيانات المطلوبة بدقة و مراجعتها أكثر من مرة للتأكد من صحة البيانات كاملة.
يجب ان يكون لديك اثبات على العمل سواء التعاقد مع احد الشركات في وظيفة يمكن القيام بها من على بعد أو تقديم وثائق تفيد أن لديك شركة خاصة قمت بتأسيسها.
سوف تحتاج لتقييم وصف للعمل الخاص الذي تقوم به ما هي طبيعة العمل و كيف يمكنك القيام به من على بعد و الأجر الذي تحصل عليه في مقابل هذا العمل.
سجلات الشرطة التي تثبت أنه ليس لديك تاريخ جنائي سابق و ان السجل الجنائي الخاص بك نظيف حتى تستطيع اثبات انك لن تؤثر على الحياة في أنجويلا.
بما انه من المسموح لك أن تصطحب العائلة معك فمن الضروري أن تقوم بتقديم الأوراق التي تثبت صلة القرابة مع أفراد العائلة الذين سيرافقوك في رحلتك إلى أنجويلا عن طريق Anguilla Digital Nomad Visa و تشمل هذه الأوراق شهادات ميلاد الابناء و قسيمة الزواج.
اثبات الشخصية من خلال شهادة الميلاد و جواز السفر و يجب أن يكون ساري الصلاحية مع تقديم نسخة مصورة من صفحة البيانات الخاصة بجواز السفر.
يجب ان يكون لديك تأمين صحي يشمل فترة الاقامة الخاصة بك في انجويلا و الذي يتكفل بتكاليف العلاج و الرعاية الصحية التي سوف تحتاج لها انت و اسرتك.
إذا كان هناك أحد الطلاب المدرجين في طلب الحصول على  Anguilla Digital Nomad Visa يجب تقديم إثبات الالتحاق بالمدرسة.
ترجمة هذه الوثائق الى الانجليزية و لن تحتاج لإثبات حد أدنى معين للدخل الشهري.

ما هي تكلفة استخراج Anguilla Digital Nomad Visa؟

الرسوم المطلوبة من أجل استخراج فيزا ديجيتال نوماد أنجويلا هي:
2000 دولار امريكي للطلب الفردي.
3000 دولار لتأشيرة عائلة مكونة من 4 أفراد منهم صاحب الطلب الرئيسي و عائلته و يجب ألا يتجاوز السن الخاص بالأبناء 26 عام.
في حالة وجود أي فرد إضافي زائد عن 4 أفراد يتم زيادة 250 دولار عن كل فرد.

ما هي المدة المطلوبة لاستخراج تأشيرة ديجيتال نوماد أنجويلا؟

سوف تستغرق إجراءات معالجة الطلب حوالي 14 يوم تقريبا.

مدة صلاحية الإقامة في أنجويلا مع فيزا ديجيتال نوماد؟

الحصول على Anguilla Digital Nomad Visa يسمح لك انت و عائلتك بالاقامة و العمل على هذه الجزيرة الصغيرة الرائعة على ساحل البحر الكاريبي لمدة 12 شهر.

هل تكاليف المعيشة في أنجويلا مناسبة؟

من ضمن عيوب الإقامة في انجويلا هي ارتفاع تكاليف المعيشة فهي جزيرة سياحية من الدرجة الأولى ولذلك فإن تكاليف المعيشة هناك مرتفعة جدا.

هل هناك فوائد ضريبة مفروضة على الرحالة الرقميين الحاصلين على Anguilla Digital Nomad Visa؟

بالنسبة لضريبة الدخل فلن يتوجب عليك دفع أي ضرائب على الدخل الخاص بك أثناء فترة إقامتك في هذه الجزيرة بموجب Anguilla Digital Nomad Visa.
و لكن قد يتم فرض بعض الرسوم على الامتعة الشخصية التي قد تقوم باحضارها الى انجويلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp