Homeموسوعة الهجرة وتآسيس الشركاتSpainديجيتال نومادSpain Digital Nomad Visa اهم 5 اماكن للإقامة في اسبانيا

Spain Digital Nomad Visa اهم 5 اماكن للإقامة في اسبانيا

إسبانيا احد دول الشنغن الشهيرة في أوروبا و التي يأتي إليها الناس من دول العالم المختلفة لكي يستمتعوا بالإقامة فيها، حيث تمتاز اسبانيا بالكثير من الجزر الاستوائية والمدن العالمية النابضة بالحياة مع طبيعة تمزج بين الطبيعة الجبلية و الشواطئ المذهلة على ساحل البحر المتوسط.

و لهذه الاسباب اصبحت اسبانيا مقصد عالمي يقصده كل الناس من الدول المختلفة للاستمتاع او الاستجمام، ولكن يبحث البعض أيضا عن فرصة يحصلون من خلالها على حق الاقامة في اسبانيا لفترة طويلة.

و هذا المقال مخصص اليوم للحديث عن أحد تأشيرات الهجرة الى اسبانيا للحديث عنه تفصيلا و هو فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا.

و تعد Spain Digital Nomad Visa جزء من نظام عالمي و كبير تقدمه دول كثيرة على مستوى العالم فما هو ديجيتال نوماد؟ و كيف تهاجر إلى إسبانيا عن طريق فيزا ديجيتال نوماد؟

Table of Contents

ما هو نظام ديجيتال نوماد؟

في شهر يوليو من عام 2020 ظهر نظام هجرة يسمى ديجيتال نوماد بسبب ظهور فيروس كورونا في نهاية عام 2019، و نتج عن هذه المشكلة حدوث الكثير من المشاكل الاقتصادية التي ضربت دول العالم المختلفة.

من أهم مصادر الدخل الاقتصادي التي تأثرت بها الدول هي السياحة حيث توقفت رحلات الطيران في جميع دول العالم، و ايضا بدأت الكثير من الأعمال تتوقف للعمل على الحد و تقليل انتشار هذا الفيروس.

و لكن كعادة كل شئ جميل يخرج من رحم المعاناة ظهرت لكثير من الظواهر التي أثرت على حياتنا و يتم العمل بها حتى الآن، و لعل أهم المستجدات التي ظهرت علينا هو العمل من خلال المنزل أو العمل من على بعد باستخدام تكنولوجيا الاتصالات الحديثة.

هذا الأمر استغلته استونيا و أطلقت نظام ديجيتال نوماد و الذي اعتمد على توجيه أنظار أي شخص يمكنه العمل من على بعد نحو السفر الى استونيا ليقيم هناك و يعمل و يدفع الضرائب و يضخ الأموال في تحمل تكاليف المعيشة المختلفة مما يساعد على تحسن الاقتصاد من جديد.

نعم اول فيزا ديجيتال نوماد ظهرت في استونيا وكان إطلاق هذا النظام طفرة كبيرة في عالم الهجرة حيث فتح الطريق أمام دول العالم الأخرى التي اتبعت نفس النهج الذي سارت عليه استونيا و اصبح هناك قائمة تضم 58 دولة حتى الآن تدعم و تقدم فيزا ديجيتال نوماد منها فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا، و فيزا ديجيتال نوماد المجر، و غيرها الكثير من الدول الأوروبية وغير الأوروبية.

في هذا الموضوع سوف نختص بالحديث عن Spain Digital Nomad Visa و ما هي أكبر المميزات التي تقدمها للمهاجرين عن غيرها؟ و كيف يمكن الحصول عليها؟

ما هي فيزا ديجيتال نوماد؟
ما هي فيزا ديجيتال نوماد؟

ما هي فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا

استغلت إسبانيا المرافق الموجودة فيها و بنيتها التحتية المتقدمة في تقديم فيزا ديجيتال نوماد جديدة تنضم الى القائمة العريضة من الدول.

كانت إسبانيا تفكر في الطرق التي يمكن أن تساعدها في تحسين اقتصادها و تجاوز التدهور الذي حدث لها، ففكرت في طرق تستقطب بها الشباب الى اسبانيا للحصول على الوظائف داخل اسبانيا.

فاتبعت إسبانيا نفس النظام الذي اتبعته استونيا و قامت بتقديم فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا وهي فيزا تستهدف جذب الرحالة الرقميين الذين يمتلكون أعمالا في بلادهم يمكنهم القيام بها من على بعد.

بعد ذلك بدأت الحكومة في اسبانيا بإدخال تعديلات على الفيزا لتناسب الخطة الموضوعة لجذب الشباب و تحسين الاقتصاد.

فقرر البرلمان الاسباني ان تكون Spain Digital Nomad Visa هي طريقة للحصول على اقامة مؤقته فى اسبانيا لمدة عام يحق فيها للمهاجر بالعمل على بعد من داخل اسبانيا، مع فرصة تجديد هذه الاقامة المؤقتة مرة اخرى كل سنتين حتى يصل مجموع مدة إقامته في إسبانيا الى 5 سنوات و هو ما يعطيه حق الحصول على اقامة دائمة في اسبانيا و يتقدم للحصول على الجنسية الاسبانية. و بالموافقة على هذه الخطة تنضم اسبانيا الى قائمة الدول التي وضعت مخططات الترحال الرقمي لجذب المواهب الى اسبانيا، و من اشهر الدول العالم التي تقدم فرصة الاقامة الدائمة عن طريق فيزا ديجيتال نوماد البرتغال.

ما هي مميزات Spain Digital Nomad Visa

ولكن ما هي الفوائد التي ستعود عليك من خلال الحصول على فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا؟ هل تقتصر الفوائد على الإقامة تحت شمس اسبانيا فقط؟

بالطبع لا هناك العديد من الفوائد و المميزات التي سوف تستفيد بها من الحصول على Spain Digital Nomad Visa ومنها:

  • اسبانيا هي واحدة من أقوى الدول على المستوى الاقتصادي في أوروبا، و يوجد بها الكثير من فرص العمل التي سوف تفتح لك طريقا كبيرا لتحسين مستوى المعيشة الخاص بك.
  • يمكنك الاستمتاع بالاقامة في واحدة من افضل دول العالم على مستوى المعيشة و الحياة التي يمكن أن تستمتع بها.
  • إسبانيا احد اسهل الدول الأوروبية للإقامة فتكاليف المعيشة في اسبانيا منخفضة.
  • يمكنك الوصول انت و اسرتك الى الكثير من الخدمات الحكومية المتاحة و اهمها التعليم و الرعاية الصحية و نظام التضامن الاجتماعي.
  • كما أن التعليم و الرعاية الصحية في إسبانيا يتم تصنيفهم من بين افضل الدول على مستوى أوروبا و العالم.
  • الإقامة في اسبانيا  فرصة لا يمكن تفويتها مع الكثير و الكثير من المناظر الطبيعية و الاجواء الصيفية الساحرة، حيث يوجد في اسبانيا عدد كبير من المدن و الجزر الرائعة التي سوف تستمتع بها أنت و عائلتك.
  • فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا هي طريق سهل للحصول بعد ذلك على حق الإقامة الدائمة في اسبانيا و الذي يجعلك مؤهلا للحصول على جنسية إسبانيا و تستمتع بمميزات و فوائد امتلاك جواز سفر أوروبي.
  • يسمح لك أن تقوم باصطحاب عائلتك معك الى اسبانيا و يحصلون نفس تصريح الاقامة الخاص بك، كما يمكنك الدخول انت و عائلتك الى دول الشنغن بدون تأشيرة.
تستطيع الحصول على الاقامة في اسبانيا لمدة 5 سنوات عن طريق فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا
تستطيع الحصول على الاقامة في اسبانيا لمدة 5 سنوات عن طريق فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا

كيف يمكن الحصول على فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا؟

قامت الحكومة في اسبانيا بوضع مجموعة من الشروط التي تتحكم في تصنيف المتقدمين بطلب الحصول على Spain Digital Nomad Visa، ويجب أن يحصل مقدم الطلب على تقييم معين حتى يتم قبول الطلب الخاص به للحصول على فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا.

و أهم الشروط المطلوبة:

  • يجب أن يكون مقدم الطلب من دول خارج الاتحاد الأوروبي.
  • يجب أن يقوم مقدم الطلب بتقديم اي اثبات على انه كان يعمل من على بعد خلال عام على الأقل.
  • يجب ان يكون لديه عقد عمل مع شركة او تم توظيفه في أحد المؤسسات من خارج إسبانيا.
  • يجب أن يكون الحد الادنى الأدنى للدخل الشهري الخاص بك لا يقل عن 2100 يورو شهريا أو من خلال فتح حساب بنكي في اسبانيا مع وجود 25000 يورو به لإثبات القدرة المالية الخاص بصاحب الطلب على اعالة نفسه.
  • يجب ألا يحصل صاحب طلب الحصول على فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا على عمل داخل اسبانيا الا اذا كان العائد الخاص بهذا العمل أقل من 20% من إجمالي دخله الشهري.
  • يتم طلب شهادات تثبت خبرة في هذا العمل لمدة لا تقل عن 3 سنوات تقريبا.
  • يجب ان تكون شخص نظيف سجله الجنائي خالي من السوابق الإجرامية.
كيف يمكن الحصول على فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا
كيف يمكن الحصول على فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا

ما هي مدة صلاحية فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا؟

تختلف مدة صلاحية فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا على حسب طريقة التقديم فمثلا إذا كنت تقوم بالتقديم من خلال:

من داخل إسبانيا بعد السفر عن طريق فيزا سياحية فتمنحك صلاحية اقامة فى اسبانيا لمدة 3 سنوات كاملة.

السفارة او القنصلية الاسبانية في بلدك فإن التاشيرة تكون صالحة لمدة عام حتى تتمكن من دخول اسبانيا و يمكن تحويلها بعد ذلك إلى صلاحية 3 سنوات. 

و في الحالتين يمكن تجديد فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا لمدة 5 سنوات كاملة تجعلك مؤهل للحصول على الاقامة الدائمة و الجنسية الاسبانية.

ما هي المدة المطلوبة للانتهاء من اجراءات استخراج فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا؟

تحتاج فيزا ديجيتال نوماد إسبانيا حوالي 20 يوم الى شهر تقريبا حتى تنتهي إجراءات فحص الطلب الخاص بك، و هناك ميزة كبيرة لهذه الفيزا لأنك مشمول بقانون رواد الأعمال في إسبانيا فإنه في حالة لم يتم الرد عليك خلال هذه المدة يعتبر طلبك المقدم للحصول على الفيزا تمت الموافقة عليه.

ما هي تكاليف استخراج فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا؟

تكلفة استخراج Spain Digital Nomad Visa لكل فرد حوالي 80 يورو تقريبا.

هل يقوم الرحالة الرقميين بدفع الضرائب في اسبانيا بعد حصولهم على Spain Digital Nomad Visa؟

بغض النظر عن المدينة التي يقيم فيها الرحالة الرقميين في اسبانيا الحاصلين على فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا ينبغي عليهم تقديم إقرار ضريبي إذا تجاوز الدخل الخاص بهم الحد الادنى المطلوب للتقديم و هو 2100 يورو.

و يعتمد دفع الضرائب في اسبانيا للمهاجرين الذين حصلوا على Spain Digital Nomad Visa على الأجر الذي يحصلون عليه.

و بموجب القانون الاسباني فان الضرائب المفروضة على المقيمين في اسبانيا 25%، و لكن يتم تخفيض هذه الضرائب الى 15% اذا كان الراتب السنوي الذي يحصل عليه صاحب تأشيرة فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا اقل من 60000 يورو.

هل يمكن الحصول على الجنسية الاسبانية عن طريق فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا؟

تعد اسبانيا واحدة من افضل البلدان للهجرة، وتسمح اسبانيا للأشخاص الذين يملكون عمل عن بعد داخل إسبانيا بالحصول على Spain Digital Nomad Visa، و التي تضمن لهم حق الإقامة و العمل داخل اسبانيا لمدة عام واحد.

و بعد هذ العام يسمح لك أن تقوم بتجديد الاقامة لمدة سنتين أخرتين ، و تستطيع تجديد الاقامة حتى 5 سنوات.

و عند اقامتك 5 سنوات يحق لك تقديم طلب تحويل الإقامة المؤقتة إلى اقامة دائمة في اسبانيا و بعد ذلك تستطيع الحصول على الجنسية الاسبانية.

يمكنك الحصول على الجنسية الاسبانية بعد اقامة 5 سنوات في اسبانيا عن طريق Spain Digital Nomad Visa
يمكنك الحصول على الجنسية الاسبانية بعد اقامة 5 سنوات في اسبانيا عن طريق Spain Digital Nomad Visa

هل يمكن أن اقوم باصطحاب عائلتي معي على فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا؟

نعم يمكن أن تقوم باصطحاب العائلة معك للإقامة في إسبانيا عن طريق Spain Digital Nomad Visa، و هناك بعض الشروط التي تحتاج إلى استيفائها لتتمكن من اصطحاب العائلة معك:

  • يجب أن تقوم بترجمة و توثيق كل المستندات التي تثبت صلة القرابة بينك و بين كل فرد تم ادراجه في الطلب الخاص بالحصول على فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا.
  • يجب ان يكون الاشخاص المضافين الى الطلب معتمدين ماليا على صاحب الطلب.
  • عند اضافة اشخاص بالغين الى الطلب يجب أن يزيد الأجر المطلوب شهريا (2100 يورو) بنسبة 75%، و 25% على كل فرد إضافي.

أهم المدن التي يمكن الإقامة بها في اسبانيا

بعد الحصول على Spain Digital Nomad Visa يجب ان يكون لديك مكان تقيم فيه ، و خصوصا اذا كنت تنوي الاقامة داخل اسبانيا بشكل دائم.

فما هي افضل المدن و الاماكن التي يمكن أن يقيم بها داخل اسبانيا؟

برشلونة 

برشلونة هي افضل المدن على مستوى العالم لاستقبال الرحالة الرقميين، فهي توفر كل ما يبحث عنه الرحالة الرقميين سواء كان اتصال انترنت سريع و مساحات عمل مشتركة بها كافة الإمكانيات التي تساعدك على إنجاز أعمالك، و الكثير من الامكانيات الاخرى و التكنولوجيا التي ليس لها مثيل في العالم.

كما أن برشلونة مدينة رائعة تذخر بالثقافة و التاريخ و فيها معالم كثيرة يمكن استكشافها و الاستمتاع بها أثناء فترة إقامتك هناك.

و تكاليف الحياة في برشلونة للحاصلين على فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا مناسبة، فاذا كنت تقيم في وسط المدينة فتوقع أن تكون تكاليف الإيجار حوالي 1350 يورو تقريبا.

اما اذا كنت تنوي الاقامة في الاحياء بعيدا عن وسط المدينة ستجد ان اسعار الايجارات اقل، و وسائل النقل والمواصلات في برشلونة سهلة و متوفرة.

مدريد

مدريد العاصمة الاسبانية التي تمتاز بأجواء صاخبة على مجموعة من الهضاب و الجبل التي تمتزج بالشواطئ الذهبية الرائعة، هي مدينة ممتازة يستوطنها كثير من رحالة العالم الرقميين.

إذا حصلت على Spain Digital Nomad Visa فهناك الكثير من الاشياء التي تحبها في مدريد مثل: الانترنت السريع، الطقس الدافئ في الشتاء، معدل الأمان المرتفع هناك، بالإضافة إلى وجود مجتمع كبير من الرحالة الرقميين هناك التي يمكنك الاندماج بينهم.

مدريد واحدة من افضل المدن للرحالة الرقميين الحاصلين على Spain Digital Nomad Visa
مدريد واحدة من افضل المدن للرحالة الرقميين الحاصلين على Spain Digital Nomad Visa

اشبيلية

من منا لا يعرف الأندلس لما لها من تاريخ عربي عريق، ولذلك تعد اشبيلية واحدة من اهم مدن اسبانيا التي يتوجه إليها الرحالة الرقميين العرب.

و تخلق اشبيلية حالة من التوازن بين العمل و الحياة حيث انها توفر جميع مقومات العمل بالاضافة الى ثرائها بالكثير و الكثير من أماكن المتعة و الاسترخاء.

و من اهم مميزات الاقامة في اشبيلية على Spain Digital Nomad Visa انه ارخص من معظم المدن الاسبانية الاخرى حيث ان متوسط اسعار ايجار شقة صغيرة في وسط المدينة حوالي 500 يورو.

كما أن السكان المحليون في اشبيلية دائما ما يرحبون بالرحالة الرقميين المهاجرين إليها ولذلك اشبيلية واحدة من افضل مدن اسبانيا الاقامة.

فالنسيا

فالنسيا احدى اكبر المدن في إسبانيا و هي عبارة عن مزيج من كل شئ و عكسه، حيث تجد فيها الصخب و النشاط الدائم و تجد فيها الهدوء المريح للاعصاب، كل ما تحتاج اليه ستجده في فالنسيا.

كما أن فالنسيا توفر كل المقومات التي يحتاج إليها الرحالة الرقميون من انترنت سريع، تكاليف إقامة و معيشة معقولة،و الشواطئ الجميلة بطقسها الدافئ طوال العام.

اما عن اسعار المعيشة هناك فمثلا سعر ايجار شقة صغيرة في وسط المدينة يكون في حدود 700 يورو تقريبا، و ستجد حولك دائما أماكن مناسبة للعمل مثل مساحات العمل المشتركة حيث يمكن أن تلتقي برحالة رقميين اخرين و تعملون معا.

تينيريفي

تينيريفي هي ملاذ مثالي للرحالة الرقميين الذين يرغبون بالاقامة في مكان دافئ في الشتاء به شواطئ ساحلية رائعة، حيث تقع تينيريفي على ساحل شمال أفريقيا في قلب جزر الكناري لتطل على مجموعة من افضل المناظر الخلابة.

ما هي افضل مؤسسة قانونية في مجال الهجرة للحصول على فيزا ديجيتال نوماد إسبانيا؟

إذا كنت ترغب في الحصول على Spain Digital Nomad Visa فإن افضل محامي هجرة يمكن أن يساعدوك من اول خطوة حتى النهاية هنا في زاجل.

يمكنك الاتصال بنا الآن للحصول على استشارة قانونية إذا كنت ترغب في الهجرة إلى إسبانيا و الحصول على الجنسية الاسبانية.

FAQ

ما هي الشروط التي تحدد إمكانية الحصول على Spain Digital Nomad Visa؟

يجب أن يكون مقدم الطلب من دول خارج الاتحاد الأوروبي.
يجب أن يقوم مقدم الطلب بتقديم اي اثبات على انه كان يعمل من على بعد خلال عام على الأقل.
يجب ان يكون لديه عقد عمل مع شركة او تم توظيفه في أحد المؤسسات من خارج إسبانيا.
يجب أن يكون الحد الادنى الأدنى للدخل الشهري الخاص بك لا يقل عن 2100 يورو شهريا أو من خلال فتح حساب بنكي في اسبانيا مع وجود 25000 يورو به لإثبات القدرة المالية الخاص بصاحب الطلب على اعالة نفسه.
يجب ألا يحصل صاحب طلب الحصول على فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا على عمل داخل اسبانيا الا اذا كان العائد الخاص بهذا العمل أقل من 20% من إجمالي دخله الشهري.
يتم طلب شهادات تثبت خبرة في هذا العمل لمدة لا تقل عن 3 سنوات تقريبا.
يجب ان تكون شخص نظيف سجله الجنائي خالي من السوابق الإجرامية.

ما هو أقل دخل شهري مسموح به للحصول على Spain Digital Nomad Visa؟

يجب أن يكون الحد الادنى الأدنى للدخل الشهري الخاص بك لا يقل عن 2100 يورو شهريا أو من خلال فتح حساب بنكي في اسبانيا مع وجود 25000 يورو به لإثبات القدرة المالية الخاص بصاحب الطلب على اعالة نفسه.

ما هي مدة صلاحية فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا؟

تختلف مدة صلاحية فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا على حسب طريقة التقديم فمثلا إذا كنت تقوم بالتقديم من خلال:
من داخل إسبانيا بعد السفر عن طريق فيزا سياحية فتمنحك صلاحية اقامة فى اسبانيا لمدة 3 سنوات كاملة.
السفارة او القنصلية الاسبانية في بلدك فإن التاشيرة تكون صالحة لمدة عام حتى تتمكن من دخول اسبانيا و يمكن تحويلها بعد ذلك إلى صلاحية 3 سنوات.
و في الحالتين يمكن تجديد فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا لمدة 5 سنوات كاملة تجعلك مؤهل للحصول على الاقامة الدائمة و الجنسية الاسبانية.

هل يتم احتساب سنوات الإقامة على فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا ضمن برنامج الحصول على الجنسية الاسبانية؟

نعم يتم احتساب سنوات الإقامة على هذه الفيزا في اسبانيا و عند الإقامة لمدة تصل إلى 5 سنوات في إسبانيا فإنك تستطيع الحصول على الجنسية الاسبانية و لكن هذه الفيزا تعطيك تصريح إقامة لمدة 3 سنوات و لا يمكن تجديدها الا بعد الاقامة بشكل فعلي داخل اسبانيا مدة لا تقل عن 27 شهر تقريبا خلال الـ 3 سنوات.

ما هي افضل اماكن الاقامة في اسبانيا؟

إذا كنت حصلت على تصريح إقامة في إسبانيا فهناك العديد من المدن الرائعة التي يمكنك الاقامة بها، و أشهر المدن التي يمكن الاقامة بها خصوصا اذا كنت رحالة رقمي:
برشلونة.
مدريد.
إشبيلية.
فالنسيا.
تينيريفي.

هل تسمح Spain Digital Nomad Visa لي ان اقوم باصطحاب الأسرة معي؟

نعم فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا تعطيك الحق ان تقوم باصطحاب الاسرة معك و لكن يجب أن تقوم بادراجهم في طلب الحصول على التأِيرة معك تقديم الأوراق المطلوبة لإثبات صلات القرابة بينكم، مع ضرورة تحقيق كافة الشروط المطلوبة.

ما هي رسوم استخراج فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا؟

الرسوم المطلوبة لاستخراج فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا هي حوالي 80 يورو تقريبا لكل شخص.

ما هي المدة المطلوبة للانتهاء من اجراءات استخراج فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا؟

تحتاج فيزا ديجيتال نوماد إسبانيا حوالي 20 يوم الى شهر تقريبا حتى تنتهي إجراءات فحص الطلب الخاص بك، و هناك ميزة كبيرة لهذه الفيزا لأنك مشمول بقانون رواد الأعمال في إسبانيا فإنه في حالة لم يتم الرد عليك خلال هذه المدة يعتبر طلبك المقدم للحصول على الفيزا تمت الموافقة عليه.

هل يقوم الرحالة الرقميين بدفع الضرائب في اسبانيا بعد حصولهم على Spain Digital Nomad Visa؟

بغض النظر عن المدينة التي يقيم فيها الرحالة الرقميين في اسبانيا الحاصلين على فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا ينبغي عليهم تقديم إقرار ضريبي إذا تجاوز الدخل الخاص بهم الحد الادنى المطلوب للتقديم و هو 2100 يورو.
و يعتمد دفع الضرائب في اسبانيا للمهاجرين الذين حصلوا على Spain Digital Nomad Visa على الأجر الذي يحصلون عليه.
و بموجب القانون الاسباني فان الضرائب المفروضة على المقيمين في اسبانيا 25%، و لكن يتم تخفيض هذه الضرائب الى 15% اذا كان الراتب السنوي الذي يحصل عليه صاحب تأشيرة فيزا ديجيتال نوماد اسبانيا اقل من 60000 يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This is a staging environment
WhatsApp